الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطوير للغة الانجليزية و الحصول على قبول معهد يوهل للتوفل في 6 اشهر

تطوير للغة الانجليزية و الحصول على قبول معهد يوهل للتوفل في 6 اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دارس لغة
    دارس لغة

مبتعث جديد New Member

دارس لغة السعودية

دارس لغة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسة لغة انجليزية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • دراسة لغة انجليزية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 11th, 2013, 09:11 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

ما شاء الله تبارك الله لهذا المنتدي .. كل ما ابحث في قوقل عن أمرالدراسة في الخارج أغلب النتائج من هذا المنتدي

لذا لقد تم تسجيلي في المنتدى و امل انجد الاجابة على اسئلتي الغيرمحدودة ^_^

أنا أرغب في دراسة اللغة الانجليزية و مستواي في اللغة الانجليزية ليس سيء كمبتدئ لكن مقارنة مع اهل اللغة و من درس في الخارج طبعا سيء جدا

و ودي ادرس في أحد الدول التالية و هي رغبتي حسب الترتيب : أمريكا – نيوزلندا– إيرلندا – فلبين – ماليزيا - الهند

طبعا ارغب في دارسة لمدة 6 شهور و تكون الدورة عبارة عن تأهيل لاختبارالتوفل او الايلتز و في نهاية الدورة أختبر التوفل او الايلتز

أنا غير ملزم بمعهد تحدده الوزارة او الملحقيات يعني استطيع ادرس في أي معهد ارغب فيه ( لاني طالع على حسابي الخاص و لا ابجث عن الانضمام للبعثة يعني لغة فقط )

عندي مبلغ 20 الف ريال سعودي غير تذاكر الطيران هل تكفي لدراسة معهد يوهل للتوفل و السكن مع عائلة و معيشة للحياة اليومية ؟
    1- ماهي المدن المتاحة لي ؟
    2- ماهي المعاهد التي توهل للتوفل و تكون رخيصة ( ليس شرط اعتماد الملحقية ) ؟

أريد الدراسة في مدينة تكون امنة و اهلها ودودين لكن ليس شرط انه تكون مدينة كبيرة او سياحية او مرحة لان هدفي الاول و الأخير اللغة لا ارغب في مدينة يكثر في السود لسبب اللهجة و لا يوجد عندي مشكلة في الاجواء الباردة كل مشكلتي هي مشاكل مالية و لو حبذا الابتعاد عن المدن و المناطق و المعاهد التي يوجد فيها عرب لأني انسان اجتماعي و احب الجمعات فخائف انسى هدفي

و انا انسان متعود على الغربة يعني ما ابي أي فلة ابي هدفي

مع العلم اني عندما اشاهد الافلام الامريكية ارى ان الحياة رخيصة عندهم لكن عندما اسمع من ربعنا عن امريكا انها غالية و موت لكن اتوقع انه من يتحكم في مصروفه راح تكون غير غالية

أمل من الجميع :

1- اذا لست تعيش في أمريكا الابتعاد عن الاجابة ( لاني اريد معومة واضحة من غير تشويش على الافكار )
    2- لابتعاد النصيحة بالتوجه لدولة غير أمريكا ( انا طرحت الموضوع في هذا القسم فقط من اجل التوجيه الى امريكا )
  2. الله يوفقك وييسر امورك لكن للأسف 20 الف ريال سعودي نهائيا لا أعتقد أنها ستكفيك لمدة 6 اشهر

- ماهي المدن المتاحة لي ؟
    أختر المدينة اللي تناسبك من ناحية الجو والمعيشة وشوف لك فيها اي معهد قوي

2- ماهي المعاهد التي توهل للتوفل و تكون رخيصة ( ليس شرط اعتماد الملحقية ) ؟

غالبا المعاهد تستطيع الدراسة فيها المدة التي ترغب بحيث لغتك تطور وخلال هذه الفتره تقدر تختبر وتشوف مستواك
    لكن اذا تبغى تدخل معهد مختص يدربك للتوفل والايلتس فماأظن راح تستفيد كثير من ناحية اللغه لأن هالمعاهد تدربك وتهيئك للأختبارات فقط وأغلب من يدخلها تكون لغته متقدمه ولكن عنده درجه معينه يريد الحصول عليها

العائلة تختلف من مدينة لأخرى ولكن المتوسط في الغالب ياخذوا من 700 إلى 1000 دولار يعني تطلع لك فالحدود من 2600 ريال الى 3700 شهريا

المعاهد ماقدر اعطيك حد معين بالشهر لأنها تختلف اختلاف كبير جدا على حسب المدينة و هل المعهد قوي هل هو تابع لجامعة هل هل هل

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashumrani
    تيكساس و اوهايو المعيشة فيها معقولة و الولايتين زينة للمعيشة.
    مشكور أخوي

ولاية تيكساس و اوهايو فيها مدن عديدة لو تحدد لي أرخص المدن في الولايتنين
    بصراحة بحثت عن اي المدن الرخيصة و لم اتوصل لشيء

انا لست ملزم بمعهد تحدده الوزارة فليت تنصحني بعهد و كم تكلفة 6 شهور

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    الله يوفقك وييسر امورك لكن للأسف 20 الف ريال سعودي نهائيا لا أعتقد أنها ستكفيك لمدة 6 اشهر

- ماهي المدن المتاحة لي ؟
    أختر المدينة اللي تناسبك من ناحية الجو والمعيشة وشوف لك فيها اي معهد قوي

الله يوفقك
    اخوي بحكم انك عايش في امريكا

تحدد لي مدينة رخيصة ( اي ارخص مدينة لكن لا يكثر فيها السود و الناطقين للغة الاسبانية )

شكرا
    7 "
  5. اخوي أنا مو عايش بأمريكا ، إلى الان ماحان موعد سفري

لكن بالنسبة للمدن فعندك مدينة بورتلاند في ولاية اوريقون قد تكون مناسبة لك بحكم رخصها وعدم وجود ضرائب فيها وتوفر المواصلات ولايكثر بها السود او اللاتينيين
    وعندك مدينة كليفلاند او مدينة كولومبوس في ولاية اوهايو لكن ترا فيهم نسبة سود
    ايضا مدينة دنفر في ولاية كالورادو

لكن أرجع اعيد عليك ياخي ان مبلغ 20 الف ريال نهائيا لايكفيك لمدة ستة اشهر
    7 "
  6. يالغالي

بغض النظر هل المبلغ يكفي ام لا
    مدة ست شهور غير كافية لتجاوز الايلتس او التوفل لطالب لغتة تعتبر مو جيدة
    كم الدرجة الي تبيها في الايلتس او التوفل ؟ عشان نقدر نقول لك كم يبيلك مدة دراسة
    فيه طلاب لهم سنه ونص يدرسون وماقدروا يجيبوا درجة الايلتس او التوفل

بالتوفيق
    7 "
  7. على حسب المعطيات اللي اوردتها في سؤالك .. مهتمك شبه مستحيلة

اولا : 6 شهور غير كافيه ابدا لأنها تأهلك للحصول على درجة عالية خصوصاً في التوفل .. التوفل جدا صعب ولا تفكر تختبره ولكن اختبر الايلتس .. انا بأتكلم لك من واقع تجربة .. انا دراستي في البكالوريس كلها بالانقليزي واجبرني عملي اخذ دورة لغة 9 شهور واختبرت توفل وجبت 80 من 120 ولما اختبرت الايلتس جبت 7 من اول اختبار.. عموما 6 شهور غير كافية اذا كان مستواك تحت المتوسط لأنها راح يتخللها اجازات خصوصا لو بديت الدراسة في سبتمبر، راح يكون فيه اجازة الثانكس قفن والكريسمس والفول بريك..

ثانياً: 20 الف ريال ما تسوي لك شي ويمكن فقط تكفيك للسكن مع عائلة فقط اذا كان الاجار رخيص .. احسب حساب رسوم المعهد + السكن + المصاريف اليومية + فاتورة جوال + التأمين الصحي .. عموما وحسب ما سمعت ان اوهايو خصوصا مدينة كولمبس اسعارها طيبة وعندك ولاية اوكلهوما بعد رخيصة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    اخوي أنا مو عايش بأمريكا ، إلى الان ماحان موعد سفري

لكن بالنسبة للمدن فعندك مدينة بورتلاند في ولاية اوريقون قد تكون مناسبة لك بحكم رخصها وعدم وجود ضرائب فيها وتوفر المواصلات ولايكثر بها السود او اللاتينيين
    وعندك مدينة كليفلاند او مدينة كولومبوس في ولاية اوهايو لكن ترا فيهم نسبة سود
    ايضا مدينة دنفر في ولاية كالورادو

لكن أرجع اعيد عليك ياخي ان مبلغ 20 الف ريال نهائيا لايكفيك لمدة ستة اشهر
    مشكور على الرد

و لو تتكرم تكتب لي اسماء المدن و الولايات بالانجليزي و اكون لك من الشاكرين

أما بخصوص المبغ هذا هو التوفر بسالك اذا اقدر ادرس و اشتغل ( منها تطيبق للي اخذه في الدرس و اكيد دخل مالي ) شرط انه ما اخالف نظام الاقامة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    يالغالي

بغض النظر هل المبلغ يكفي ام لا
    مدة ست شهور غير كافية لتجاوز الايلتس او التوفل لطالب لغتة تعتبر مو جيدة
    كم الدرجة الي تبيها في الايلتس او التوفل ؟ عشان نقدر نقول لك كم يبيلك مدة دراسة
    فيه طلاب لهم سنه ونص يدرسون وماقدروا يجيبوا درجة الايلتس او التوفل

بالتوفيق
    جميل جدا تداخلك في الموضوع وانا ما زلت أحبك ^_*

أنا سوف اسافر للدراسة في سبتمبر و من الان و انا ادرس بعض الكلمات و القواعد و عندي قرابة 500 كلمة انجليزية الان

و انت شاء الله في 6 اشهر راح اجيبها

أما عن الدرجة التي اريدها يعني تكون درجة متوسطة

انا و الله ما عندي فكرة عن الاختبارين لكن اسمع عنهم أمل منك شرح الاختبارين و ما درجة النجاح و ما هو الفرق بين الاثنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.