الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب قبول جامعي

مساعدة طلب قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عنود
    ابو عنود

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو عنود الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عنود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة The college Of saint Rose
    • The college Of saint Rose
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • Albany, NewYork
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

January 11th, 2013, 09:20 AM

السلام علكيم ورحمة الله

اخواين اعتقد كتبت كذا موضوع بخصوص القبوول

والله اني ماعرفت كيف اتصرف بشي بخصووصه واخاف من المكاتب بصراحة لما اسمعه عنهم .. واتمنى احد يساعدني بقبول حاسب الي... ماجستير .. معدلي 2.24 \ 4 2,80 \ 5

ولغتى الانجليزية ممتازه ومعاي خبرة عمل سنتين .. وظيفه حكومية وشغلي على الحاسب الآلي ..

ياليت القى اللي يسعدني ..ويساعدني باحضار القبول ... الله يوفقه دنيا واخره ..

تكفون لا تردوني... طالبكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنود
    السلام علكيم ورحمة الله

اخواين اعتقد كتبت كذا موضوع بخصوص القبوول

والله اني ماعرفت كيف اتصرف بشي بخصووصه واخاف من المكاتب بصراحة لما اسمعه عنهم .. واتمنى احد يساعدني بقبول حاسب الي... ماجستير .. معدلي 2.24 \ 4 2,80 \ 5

ولغتى الانجليزية ممتازه ومعاي خبرة عمل سنتين .. وظيفه حكومية وشغلي على الحاسب الآلي ..

ياليت القى اللي يسعدني ..ويساعدني باحضار القبول ... الله يوفقه دنيا واخره ..

تكفون لا تردوني... طالبكم
    حدد المجال اللي تبغى تدرس فيه أول
    7 "
  3. علوم الكمبيوتر تحصل جامعات كثير جدا في أميركا تدرس هذا التخصص

تفضل موقع وزارة التعليم العالي وابحث عن جامعة في أي ولاية تحب

جامعات تدرس التخصص اللي ودك فيه في ولاية بنسلفينيا

الجامعات الموصى بها

ولاية ماساتشوستس

الجامعات الموصى بها

ادخل الموقع وحدد الولاية اللي تبغاها ثم ابحث والله يوفقنا وإياك

الجامعات الموصى بها
    7 "
  4. طيب اخوي مو مشكله اقدم على اي تخصص احد يقدر يفيدني ؟؟ ويجيب لي القبوول وايش يكلف انا حاضر .. بس ابي احد يجيب القبوول لي .. تكفون .. بعدين احول .. ماهي مشكله ..

والجي ار اي .. مو مشكله اختبره باخذ دورات وادبر عمري.. وجربت اختبرته قبل كذا وجبت 680 من 800

الله يوفقكم اللي يقدر يجيب لي القبول يراسلني على الخاص ارسل له كل اوراقي والمطلوووب كامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.