الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قلبي عم يرجف يااامي وماني بردانه :(

قلبي عم يرجف يااامي وماني بردانه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالي غير ربي
    مالي غير ربي

مبتعث مستجد Freshman Member

مالي غير ربي الولايات المتحدة الأمريكية

مالي غير ربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TX , بجامعة TX
    • TX
    • TX
    • أنثى
    • TX, TX
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

January 11th, 2013, 08:38 PM

دقات قلبي ترجف ليا اسبوعين مانام كويس متووتره مرا باقي على سفرتي يوم ونص خايفه كثير
    خايفه من المجهول , خايفه انجح والا لا . خايفه من السكن والدراسه والعيشه هناك . خايفه من اشياء كثير مع اني استخرت كثير وارتحت الحمد لله .
    عجزت ابعد الخوف ودي اصير عربجيه واقوى قلبي ماني عارفه كيف !

احيانا اقول ودي اكنسل كل شي واتحسف وارجع > واعرزز بنفسي ناس طلعوا بفلوسهم وانا الحمد لله جاتني جاهزة !
    اهلي مشجعني بقوة ومحمسيني الحمد لله ومابي اكسر فرحتهم وازعلهم
    نصايحكم لي وش اسوي بالخوف موترني ومو مخليني ارتاح

2. إذآ معكـ محرم لآ تشيلي هم آلسكن وآلتأقلم .. يمكن تتعبي بآلبدآيه لو مآمعكـ محرم ..
    ترى تهوووووون .. وأول مآتطلعي للمطآر لآ تخططي وتحطي برآسكـ إني لآزم أجي بآليوم آلفلآني للسعوديه ..
    خلآص روحي وتوكلي على الله ..

بآلعكس ترى أيآم بتترحمي عليهآ .. أنآ آلآن أتذكر أيآمي يوم كنت مبتعث ببريطآنيآ .. وآلله كآنت أيآم أيآم ..
    ولعلمكـ أو أيآمي إنسرق مني كل شي .. تعرفي يعني إيش كل شي آلمحفظه كلهآ بآلبطآيق .. مآعدآ آلجوآز لأني مآ آخذهـ معي ..
    ترى نمت بآلشآرع من جد تشفقي على حآولي وقتهآ .. وآلآن أتذكر آلأيآم أللي رآحت وآلله أترحم عليهآ .. لآ ومرهـ آلعآئله طردوني هههههههه

حطيهآ في بآلكـ .. أطلعي من آلسعوديه لجل تنجحي .. وهآلشي بآلتوكل على رب آلعآلمين يتم .
    7 "
  3. ^^

مافيه اي مجال للمزح هههههههه

الأخت مبتلشة بالسفر وانت جاي مسوي خفيف دم ههههههه

عموماً اختي صدقيني هالخوف بعد ماتوصلي باسبوع بتكتشفي انه كان مبالغ فيه شوي
    طبيعي اي انسان يتخوف من اي تجربة جديدة وخصوصاً كسفر لدولة تختلف تماماً عن مكان معيشتك
    بس خذي الامور بهدؤ وانها سياحة في بداية الامر واكتشاف ثقافة بلد آخر وبمجرد وصولوك راح يخف الخوف هذا كثير
    الشعب هنا حبوب وفريندلي وهالشئ بيساعدك كثير في البداية بأذن الله

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إذآ معكـ محرم لآ تشيلي هم آلسكن وآلتأقلم .. يمكن تتعبي بآلبدآيه لو مآمعكـ محرم ..
    ترى تهوووووون .. وأول مآتطلعي للمطآر لآ تخططي وتحطي برآسكـ إني لآزم أجي بآليوم آلفلآني للسعوديه ..
    خلآص روحي وتوكلي على الله ..

بآلعكس ترى أيآم بتترحمي عليهآ .. أنآ آلآن أتذكر أيآمي يوم كنت مبتعث ببريطآنيآ .. وآلله كآنت أيآم أيآم ..
    ولعلمكـ أو أيآمي إنسرق مني كل شي .. تعرفي يعني إيش كل شي آلمحفظه كلهآ بآلبطآيق .. مآعدآ آلجوآز لأني مآ آخذهـ معي ..
    ترى نمت بآلشآرع من جد تشفقي على حآولي وقتهآ .. وآلآن أتذكر آلأيآم أللي رآحت وآلله أترحم عليهآ .. لآ ومرهـ آلعآئله طردوني هههههههه

حطيهآ في بآلكـ .. أطلعي من آلسعوديه لجل تنجحي .. وهآلشي بآلتوكل على رب آلعآلمين يتم .

هو دايم البدايه صعبه ان شاء الله تتسهل يااااارب كل توكلي وثقتي بالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ^^

مافيه اي مجال للمزح هههههههه

الأخت مبتلشة بالسفر وانت جاي مسوي خفيف دم ههههههه

عموماً اختي صدقيني هالخوف بعد ماتوصلي باسبوع بتكتشفي انه كان مبالغ فيه شوي
    طبيعي اي انسان يتخوف من اي تجربة جديدة وخصوصاً كسفر لدولة تختلف تماماً عن مكان معيشتك
    بس خذي الامور بهدؤ وانها سياحة في بداية الامر واكتشاف ثقافة بلد آخر وبمجرد وصولوك راح يخف الخوف هذا كثير
    الشعب هنا حبوب وفريندلي وهالشئ بيساعدك كثير في البداية بأذن الله

بالتوفيق
    صادق جاي يسهبل العبيط مو وقته !
    ان شاء االله يعطيك العافيه كلامك درر كثر الله امثالك شكرا
    7 "

6. على فكرهـ .. في طريقه كنت أسويهآ زمآن ببدآية بعثتي ..

بعد فترهـ من آلزمن حآولي توفري لكـ مثلآ دفتر صغير وأكتبي فيه رسآيل أو مثل آلخوآطر بس بآللغه الإنجليزيه ..
    وكل بعد فترهـ أكتبي فيه .. صدقيني بترجعي له بعـــد فترهـ من آلزمن .. وبتلآحظي آلفرق ويمكن تموتي ضحكـ على نفسكـ ..
    بس رح تحسي بثقــــه كبيرهـ فوق مآتتخيلي ..

مسألة آللغه تعتمــد على آلشخص نفسه ,, أعرف وآحد مآله بآلبعثآت ولآ شي لكــن تخيلي يوم كآن صغير وزمآن مآكآن مثل آلآن ..
    تعلم عن طريق "آلقنآهـ آلسعوديه آلثآنيه" !! وآلآن طلآب دكتورآهـ ومحآضرين بآلجآمعآت يستعينون فيه للتدقيق آللغوي بأبحآثهم ..

أنآ مو مع مسألة أللي يقولكـ آلمعهد أبدآ مآيعطيكـ ولآ تستفيدي منه شي .. آلمعهد صحيح إنه يعطي بشكل محدود لكــن آلرآحه آلنفسيه بآلمعهد
    ولو عرفتي كيف تستغلي وقتكـ فيه .. أنآ أضمن لكـ بإذن آلله رح تتفوقي خلآل وقت بسيط جدآ ..
    أللي يقول آلمعهد مآيؤهلكـ ولآ يعطيكـ شي آللغه تعتمد عليكـ بآلدرجه الأولى .. كلآمه صحيح تعتمــد عليكـ بآلدرجة آلأولى بس إنه يهضم حق آلمعهد !! شي غير مقبول ..

آلآن أغلب آلمعآهد فيهآ مكتبه وفيهآ غرف خآصه للتعلم وفيهآ قآعآت خآصه بآلتعلم آلسمعي وفيه كل شي .. يعني بتستفيدي من آلمعهد
    إستفيدي من آلمرآفق آلخآصه بآلمعهد ..
    عيبنآ كلنآ بصرآحه وأنآ كنت وآحد من هآلنآس .. نعد آلوقت متى تنتهي آلكلآسآت .. وكأننآ أحيآن مغصوبين عآلحضور .. ومآنحسب ينتهي آخر كلآس !!
    ومرهـ تأخرت بآلمعهد كآنت عندي أورآق بخلصهآ ولآحظت إن أغلب آلطلآب آلآسيويين وكآن معنآ أسبآن وسويديين ومن بنمآ كآنوآ مآيروحوآ ,, آلهوم ووركـ يحلونه بآلمعهد وبعدين كلن يذآكر بآلمكتبه
    وكآنت في آلمعهد وحدهـ كبيرهـ بآلسكن مسؤوله عن آلمكتبه بنتهآ طبيبه في دبي .. وتحب آلعرب وووسيعة بآل .. كآنت تسآعد كل آلطلآب ..

وقلت ليه مآجرب أسوي مثلهم .. وآلله آلعظيم كل تحضيري للآيلتس كآن من مكتبة آلمعهد ومع هآلمسؤوله كآنت تختبرني آيلتس وتضبط آلتوقيت وكل شي ..
    شفتي كيف .. لآزم تستفيدي من مرآفق آلمعهد .. ودآيم نسأل نفسنآ طيب ليه هم بآلسبيكنق مو زينآ حنآ أفضل منهم ونتكلم بطلآقه !!
    وهم بآلرآيتنق تلآقينهم أفضل منآ .. ودآيم درجآتنآ عآليه بآلسبيكنق ومتدنيه بآلرآيتنق و آلريدينق !! وآلسبب لأننآ إعتمدنآ على مقولة "آلمعهد يعطيكـ فقط 30% " !!
    طيب هذآ آلمعهد أعطآنآ 30% ,, وآلإختلآط فآدنآ بآلسبيكنق .. وإنت كطآلب أكآديمي مطلوب منكـ تجمع بين كل آلمهآرآت مو بس بآلتحدث .. وآلله هذآ أللي ضيعنآ !!

هذآ كله مجرد رأي خآص فيني .. يمكن في نآس تتفق معي ونآس تعآرضني !! ولكــن يظل رأي شخصي ..
    7 "
  7. شوفي حبيبة قلبي روووووووووووقي ع الاخر هاذي رحلة سفر استمتاع دجه فله اي شي اعتبريه تذكررري ايام الطفش اللي تمر عليك ببيتكم وتقولين الحمدالله بسافر

انا بس اخلي اخوي يحكيني كيف بيكون وضعنا بالمطار يجيني حماااااس مو طيب طبيعي الخوف والقلق الي انتي فيه بس ترى ونا سسسسسه اقوى شي بالذات لمن تتجهزين وتاخذين شنطك واوووووو احساس رهيب يالله خيتو شدي حيلك وسويلنا تقرير عن سفرتك الله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

على فكرهـ .. في طريقه كنت أسويهآ زمآن ببدآية بعثتي ..

بعد فترهـ من آلزمن حآولي توفري لكـ مثلآ دفتر صغير وأكتبي فيه رسآيل أو مثل آلخوآطر بس بآللغه الإنجليزيه ..
    وكل بعد فترهـ أكتبي فيه .. صدقيني بترجعي له بعـــد فترهـ من آلزمن .. وبتلآحظي آلفرق ويمكن تموتي ضحكـ على نفسكـ ..
    بس رح تحسي بثقــــه كبيرهـ فوق مآتتخيلي ..

مسألة آللغه تعتمــد على آلشخص نفسه ,, أعرف وآحد مآله بآلبعثآت ولآ شي لكــن تخيلي يوم كآن صغير وزمآن مآكآن مثل آلآن ..
    تعلم عن طريق "آلقنآهـ آلسعوديه آلثآنيه" !! وآلآن طلآب دكتورآهـ ومحآضرين بآلجآمعآت يستعينون فيه للتدقيق آللغوي بأبحآثهم ..

أنآ مو مع مسألة أللي يقولكـ آلمعهد أبدآ مآيعطيكـ ولآ تستفيدي منه شي .. آلمعهد صحيح إنه يعطي بشكل محدود لكــن آلرآحه آلنفسيه بآلمعهد
    ولو عرفتي كيف تستغلي وقتكـ فيه .. أنآ أضمن لكـ بإذن آلله رح تتفوقي خلآل وقت بسيط جدآ ..
    أللي يقول آلمعهد مآيؤهلكـ ولآ يعطيكـ شي آللغه تعتمد عليكـ بآلدرجه الأولى .. كلآمه صحيح تعتمــد عليكـ بآلدرجة آلأولى بس إنه يهضم حق آلمعهد !! شي غير مقبول ..

آلآن أغلب آلمعآهد فيهآ مكتبه وفيهآ غرف خآصه للتعلم وفيهآ قآعآت خآصه بآلتعلم آلسمعي وفيه كل شي .. يعني بتستفيدي من آلمعهد
    إستفيدي من آلمرآفق آلخآصه بآلمعهد ..
    عيبنآ كلنآ بصرآحه وأنآ كنت وآحد من هآلنآس .. نعد آلوقت متى تنتهي آلكلآسآت .. وكأننآ أحيآن مغصوبين عآلحضور .. ومآنحسب ينتهي آخر كلآس !!
    ومرهـ تأخرت بآلمعهد كآنت عندي أورآق بخلصهآ ولآحظت إن أغلب آلطلآب آلآسيويين وكآن معنآ أسبآن وسويديين ومن بنمآ كآنوآ مآيروحوآ ,, آلهوم ووركـ يحلونه بآلمعهد وبعدين كلن يذآكر بآلمكتبه
    وكآنت في آلمعهد وحدهـ كبيرهـ بآلسكن مسؤوله عن آلمكتبه بنتهآ طبيبه في دبي .. وتحب آلعرب وووسيعة بآل .. كآنت تسآعد كل آلطلآب ..

وقلت ليه مآجرب أسوي مثلهم .. وآلله آلعظيم كل تحضيري للآيلتس كآن من مكتبة آلمعهد ومع هآلمسؤوله كآنت تختبرني آيلتس وتضبط آلتوقيت وكل شي ..
    شفتي كيف .. لآزم تستفيدي من مرآفق آلمعهد .. ودآيم نسأل نفسنآ طيب ليه هم بآلسبيكنق مو زينآ حنآ أفضل منهم ونتكلم بطلآقه !!
    وهم بآلرآيتنق تلآقينهم أفضل منآ .. ودآيم درجآتنآ عآليه بآلسبيكنق ومتدنيه بآلرآتينق و آلريدينق !! وآلسبب لأننآ إعتمدنآ على مقولة "آلمعهد يعيطـ فقط 30% " !!
    طيب هذآ آلمعهد أعطآنآ 30% ,, وآلإختلآط فآدنآ بآلسبيكنق .. وإنت كطآلب أكآديمي مطلوب منكـ تجمع بين كل آلمهآرآت مو بس بآلتحدث .. وآلله هذآ أللي ضيعنآ !!

هذآ كله مجرد رأي خآص فيني .. يمكن في نآس تتفق معي ونآس تعآرضني !! ولكــن يظل رأي شخصي ..

ماشاء الله عليك الله يكثر امثالك يارب هذولا اللي نفتخر فيهم كسعوديين من جد
    ان شاء الله راح امشي على نصيحتك واتعب كثير خلال 6 اشهر علشان ارتاح راح استغل كل شي بالمعهد علشان يفيدني بعدين
    الله يفتح لك كل ابواب الخير الف شكر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    شوفي حبيبة قلبي روووووووووووقي ع الاخر هاذي رحلة سفر استمتاع دجه فله اي شي اعتبريه تذكررري ايام الطفش اللي تمر عليك ببيتكم وتقولين الحمدالله بسافر

انا بس اخلي اخوي يحكيني كيف بيكون وضعنا بالمطار يجيني حماااااس مو طيب طبيعي الخوف والقلق الي انتي فيه بس ترى ونا سسسسسه اقوى شي بالذات لمن تتجهزين وتاخذين شنطك واوووووو احساس رهيب يالله خيتو شدي حيلك وسويلنا تقرير عن سفرتك الله يوفقك

شوفي حبيبتي قسسم كل قبل وانا متحمسه ومبسوووطه على الاخر وكل يوم احمد ربي على الرزقه اللي جتني من غير حسبان بس يوم جا وقت السفر بلعت العافيه
    هو البيت والعطاله اللي بنحاش منه لانه صراحه جحيم لايطاق
    ان شاء الله تسسسهل ليا يااارب دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.