الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم ارسل الترانسكربت للملحقية بالبريد؟

لازم ارسل الترانسكربت للملحقية بالبريد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد النجاح
    جامعتي لديها اتفاقية مع الملحقية بان تقوم الجامعة ممثلة بمكتب التسجيل بإرسال كشف الدرجات كل فصل دراسي، وأتوقع اغلب الجامعات مثلها. لذا انت ملزم على ما اعتقد برفع كشف الدرجات عن طريق البوابة فقط، كل ما عليك رفع استفسار للمشرف للتأكد *
    تقريبا قبل امس كنت مكلم المشرفه حقتي على اساس موضوع يخصني بالجامعه ..
    ومن ضمن الاشياء اللي قالت لي عنها هي ان ماهو كل الجامعات تسمح للملحقيه انها تعطي اي معلومات عن الطالب "إلا" اذا الطالب أعطى الصلاحيات للملحقيه بانها تستلم اوراقه وتستفسر عن درجاته وما الى ذلك من امور ..
    يعني فيه جامعات فاتحه المجال بدون اذن الطالب مادام الملحقيه هي الراعيه له فهم يرسلون لها التقارير بشكل فصلي .. اما بعضها لا ..!

علشان كذا دايم المشرفين يطلبون الترانسكربت لكل فصل من الطلاب .. ومايقدرون يطلبونه من الجامعه نفسها للسبب السابق ! ..

مدري هذا كلام المشرفه حقتي قبل امس حصل هالكلام ..

بس تبون الصدق خلاص قررت اغيرها بس وشلون هل فيه طريقه اقدر اغيرها ؟ < يغير يغير الله لايعوق بشر ! ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اما اون لاين .. اجل هالمشرفه اللي عندي ليش تحب التعقيد ...
    والله انا حاولت ارفعه اون لاين لكن ترجع وترفضه وتقول ارسله لي على البريد !

وشذا يعني لهدرجه حظي نحس ..

والله اني على هالحال تقريبا من 2009 وانا كل فصل ناط على الـ USPS ومرسلها الترانسكربت ..

اذا على كذا لازم اشوفلها صرفه .. صدق مالله رزقني بمشرف صاحي ..

طيب ماقدر اغير المشرف حقي ؟ < سؤال جانبي !

< بيدور له مشرف كويس بدال هالتعقيد اللي عايش عليه !
    هههه والله هذا اللي صاير معي حاليا.
    تغيير المشرف:
    والله مدري بس احتمال عن طريق مشرف الإقليم؛ لأني أذكر زميلي مرة راح لمشرف الجامعات السعودية وطلب تغيير مشرف بس هذا في ملحقية لندن.

الله يعينك ويوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    المسألة مسألة اختلاف مشرفين لا اكثر
    فيه مشرفين يحبوا يعقدوا الامور و فيه مشرفين يسهلوها

كان عندنا مشرف الله يذكره بـ الخير كل الناس يذموه علما بانه الشهادة لله ما صار لي معاه اي موقف سيء
    لكن كل اللي سووه الطلبة انهم يرفعوا شكاوى على المشرف و ما هي الا فترة بسيطة و تم تغييره و جابوا لنا مشرف ثاني
    احسن من الاول بـ كثير اقل الايمان يرد على الاتصالات و الايميلات ما يسفلنا

فـ احسن طريقة لك انه تتواصل مع مشرفك و تشوف ايش يطلب منك بـ الضبط
    ياحظكم .. انا اللي عندي يبيلها مرسوم ملكي علشان ترد على التلفون ..
    ويبيلها حبة راس علشان ترد على الايميلات ..

ترسلين الايميل مثلا الصباح الساعه 8 .. ترد عليك الساعه 3 العصر < هذا اذا كانت بدري ..
    او ثاني يوم الظهر ..
    واذا رديتي عليها بايميل ثاني .. الرد بيكون ثاني يوم .. (حتى لو كان ردها لك ماله خمس دقايق واصلك ) ..

اما التلفون حدث ولا حرج .. يعني انتي وحظك .. لو دقيتي عليها اليوم .. ترد عليك بعد اسبوع او زود ..
    يعني ماهو مهم التلفون عندها ابدا حتى لو المسأله طارئه مافي امل ترد .. ولا الفويس ميل مفصول ! هههههههه يالله وشلون عايشه هالمشرفه ..

بس احلى شي فيها الطلبات حقت البوابه ماتكمل عندها يوم .. لو رفعتيها الصباح .. الظهر يجيك الرد اما بالقبول او الرفض ..

بس الشهاده لله لو فيه شي يضرك راح تدق عليك وتهتم بالموضوع .. يعني حقت فزعات .. < عقب هالتحطيم اللي فوق اللحين ترقع ههههههه

كويسه هي لكن مثل ماقلت مشكلتها بس بالتواصل صعب انك تتواصلين معها بهالسهوله .. ومعقدتني بسالفة الترانسكربت ..
    7 "
  4. في جامعتنا يقول لا نكشف معلومات لأي شخص حتى لو كان ضامنك المالي أو كنت معطيه أي تفويضات بالحصول عليها لكن بإمكانك أن تدخل على موقع الجامعة وتطلب إرسال نسخة ترانسكربتس للملحقية، 10 دولار إذا كان نسخة ورقية، و0.83 إذا كانت نسخة إلكترونية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    انا ارسلت للمشرفة استفسار قبل لا افتح الموضوع لكن قلت اكيد في ناس تبي تستفيد من بعدي
    وفي نفس الوقت مشرفتي ماترد بسرعه .. اسم مشرفتك يابو فهد ا.الطـ.. صح؟ (ماابي انشر اسمها الكامل)
    زين سويت يارجال .. علشان تشوف مويتها ... لان الواضح ان كل مشرف له نظام لحاله ..

واما مسألة ماترد بسرعه عادي يارجال عيش الجو هههههههه غيرك يترجى الرد ..

بس شوف فيه حركه انا اسويها واحيانا تصيب معي ..
    اذا بغيت المشرفه ترد بسرعه .. انتظر الى الساعه 9 بتوقيت الملحقية .. ويكون بداية دوامهم ..
    الساعه 9 ونص .. ادز الايميل على المشرفه .. وخلال عشر دقايق يجيني الرد .. ( كافي الصباح له تأثيره الخاص هههه )
    اما اذا ارسلته من بعد 10 الصباح .. انسى اشوف الرد بهالسرعه ..

السبب اني اعتقد اني احسب وقت المشرفه يعني متى تكون على كمبيوترها ..
    فاذا قعدت على الكمبيوتر وانا ارسلت الرساله .. يجيها تنبيهه الايميل عندها .. فتشوفه وتفتحه :d < مخ

وغالبا هالحركه تضبط اذا كنت ابي شي مستعجل .. بس مادري عن المشرفين الباقين ..

انت جرب اي شي تبيه مستعجل ارسل الصباح بعد بداية الدوام بنص ساعه ... وشوف حظك ..
    او ارسله قبل بداية الدوام .. لان المشرفين اول مايجوون يشيكون على الايميلات ..
    واول ايميلات تكون موجوده دائما هي اخر ايميلات تم ارسالها (اقرب وقت) ..

يعني لو ارسل واحد ايميل وانت ارسلت عقبه بيوم .. ايميلك يجي قبل ايميله باللسته ..

فانا دايم افكر بهالامور واستغلها مافوتها

حتى الطلبات ترى نفس الشي ..

اما عن اسم مشرفتي لا ماهي ذي .. وحده ثانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    زين سويت يارجال .. علشان تشوف مويتها ... لان الواضح ان كل مشرف له نظام لحاله ..

واما مسألة ماترد بسرعه عادي يارجال عيش الجو هههههههه غيرك يترجى الرد ..

بس شوف فيه حركه انا اسويها واحيانا تصيب معي ..
    اذا بغيت المشرفه ترد بسرعه .. انتظر الى الساعه 9 بتوقيت الملحقية .. ويكون بداية دوامهم ..
    الساعه 9 ونص .. ادز الايميل على المشرفه .. وخلال عشر دقايق يجيني الرد .. ( كافي الصباح له تأثيره الخاص هههه )
    اما اذا ارسلته من بعد 10 الصباح .. انسى اشوف الرد بهالسرعه ..

السبب اني اعتقد اني احسب وقت المشرفه يعني متى تكون على كمبيوترها ..
    فاذا قعدت على الكمبيوتر وانا ارسلت الرساله .. يجيها تنبيهه الايميل عندها .. فتشوفه وتفتحه :d < مخ

وغالبا هالحركه تضبط اذا كنت ابي شي مستعجل .. بس مادري عن المشرفين الباقين ..

انت جرب اي شي تبيه مستعجل ارسل الصباح بعد بداية الدوام بنص ساعه ... وشوف حظك ..
    او ارسله قبل بداية الدوام .. لان المشرفين اول مايجوون يشيكون على الايميلات ..
    واول ايميلات تكون موجوده دائما هي اخر ايميلات تم ارسالها (اقرب وقت) ..

يعني لو ارسل واحد ايميل وانت ارسلت عقبه بيوم .. ايميلك يجي قبل ايميله باللسته ..

فانا دايم افكر بهالامور واستغلها مافوتها

حتى الطلبات ترى نفس الشي ..

اما عن اسم مشرفتي لا ماهي ذي .. وحده ثانيه
    هههههه حركة حلوة شكلي بسويها ..بيني وبينك معذورين زحمة طلاب ومراجعين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.