الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق وزوجته استفسار من اهل الخبره

مرافق وزوجته استفسار من اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيسوني
    الله يعينك والله المتضح لي انك حايس وان الملحقيه ماهي ضاربه لطالب حساب شكلنا بنمر بالمرمطه الي جاتك لكن الله يسهلها ويسر لنا ولكم الأمور

آللهم آمين وإيآكم ,,

بس آلحمد لله طلعت بخيآرين عن ولآيتين أمس إكتشفت ولآيه حلوهـ ومدينه حلوهـ ومعهدهآ برضو .. لكن شوي جآت متأخرهـ ..
    وآلآن أستخير بين آلولآيتين أللي إخترتهم ,, لأن لآزم أكون بأمريكآ في شهر March وللآن أنتظر قبول معهد وورآنآ فيزهـ وقرآر إبتعآث وأمر إركآب ..
    عسى آلوقت بس يكفينآ على مآنقوم فيهآ كلهآ ..

موفق خير ,,
    7 "
  2. أخي الكريم / الحيسوني

وضعك مثل وضعي الزززبط انا موظف حكومي ( وليس عسكري ) لانه فيه فرق .. العسكري لازم يقدم إستقاله وما يعطونه إجازة

سألت عملي قالوا نعطيك إجازة إستثانية بدون راتب طبعا وتكون مدة الإجازة طول فترة البعثة بشرط لا تتجاوز 10 سنين

لا تطلع ع فيزا مرافق لانك وقتها ماراح تضم للبعثة .. لان المرافق مسموح له بالدراسة ساعة محددة وليس كالطالب بدوام كامل .. يعني لك الحق بدراسة اللغة فقط

والتحويل من مرافق لطالب يختلف من السعودية و أمريكا ..
    من السعودية كل اللي عليك تجيب قبول معهد وتصدر به فيزا طالب F1 بس المعهد يطلب منك شهادة بنكية ومبلغ وقدررره ( أنا أخذت قرض ) لانك غير مبتعث ويعاملونك ( دارس ع حسابك )
    ومن امريكا تستغرق مدة تحويل الفيزا من مرافق الى طالب من 3 شهور الى 6 شهور ... يعني من السعودية أريح و أسهل ( كل اللي عليك تجيب قبول من معهد خاص فيك )
    و موضوع ضمك للبعثة .. حسب ما افادوني المسؤولين بالملتقى سهل جدا و أول ما تقدم ع الملحقية وتخبرهم انك مرافق وجاي بفيزا طالب ع طووول راح يصدر لك ضمان مالي ( والله أعلم )

وبخصوص ( القرض ) انا اخذته وراتبي راح يتوقف يعني ساحب ع اووووم البنك واذار رجعت من امريكا ربك يحلها معاهم وراح تفررج

وبالتوووووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoZz ,,
    أخي الكريم / الحيسوني

وضعك مثل وضعي الزززبط انا موظف حكومي ( وليس عسكري ) لانه فيه فرق .. العسكري لازم يقدم إستقاله وما يعطونه إجازة

سألت عملي قالوا نعطيك إجازة إستثانية بدون راتب طبعا وتكون مدة الإجازة طول فترة البعثة بشرط لا تتجاوز 10 سنين

لا تطلع ع فيزا مرافق لانك وقتها ماراح تضم للبعثة .. لان المرافق مسموح له بالدراسة ساعة محددة وليس كالطالب بدوام كامل .. يعني لك الحق بدراسة اللغة فقط

من السعودية كل اللي عليك تجيب قبول معهد وتصدر به فيزا طالب F1 بس المعهد يطلب منك شهادة بنكية ومبلغ وقدررره ( أنا أخذت قرض ) لانك غير مبتعث ويعاملونك ( دارس ع حسابك )
    ومن امريكا تستغرق مدة تحويل الفيزا من مرافق الى طالب من 3 شهور الى 6 شهور ... يعني من السعودية أريح و أسهل ( كل اللي عليك تجيب قبول من معهد خاص فيك )
    و موضوع ضمك للبعثة .. حسب ما افادوني المسؤولين بالملتقى سهل جدا و أول ما تقدم ع الملحقية وتخبرهم انك مرافق وجاي بفيزا طالب ع طووول راح يصدر لك ضمان مالي ( والله أعلم )

وبخصوص ( القرض ) انا اخذته وراتبي راح يتوقف يعني ساحب ع اووووم البنك واذار رجعت من امريكا ربك يحلها معاهم وراح تفررج

وبالتوووووفيق
    أتوقع إنكـ معلم !!
    لكــن إنتبه من سآلفـــة آلسحبه عآلبنكـ .. لآزم تتأكد على حسب آلبنك وسيآسته !!
    خذ هآلرآبط .. وشيكـ عليه ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread407319.html

موفق خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoZz ,,
    أخي الكريم / الحيسوني

وبالتوووووفيق

أسمع الكلام مني وخل عنك إدارتك موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين يمنحون إجازه إستثنائية لمرافقة الزوجة أو من يعوله شرعياً لمدة لا تتجاوز أربع سنوات فقط

أرجع لنظام الخدمة المدنية للتأكد من كلامي

موفق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.