الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار 19 جامعة في كل ولايات أمريكا !!! وجميعها في ولايات خطرة وغير أمنة ساعدوني الله يوفقكم

استفسار 19 جامعة في كل ولايات أمريكا !!! وجميعها في ولايات خطرة وغير أمنة ساعدوني الله يوفقكم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية خطوة الحلم الكبير
    خطوة الحلم الكبير

    مبتعث مجتهد Senior Member

    خطوة الحلم الكبير الولايات المتحدة الأمريكية

    خطوة الحلم الكبير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architectural Engineering , بجامعة ZUI
    • ZUI
    • Architectural Engineering
    • ذكر
    • المدينة المنورة, ko
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

    January 13th, 2013, 07:44 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم

    ياجماعة الخير الله يوفقكم ويحقق لكم اللي تتمنونه
    أنا أبغا أدرس بكالوريوس هندسة معمارية Architectural engineering
    وأبغا قبول مشروط وقبول معهد
    دخلت على موقع التعليم العالي ماطلع لي إلا كم جامعة وكلها بولايات خطيرة وغير أمنه وبعضها ماتناسبني وجوها خايس مثل هذي
    كلية ولاية بلوفيلد كلية ولاية بلوفيلد أمريكا
    كاليفورنيا للفنون التطبيقية جامعة ولاية - سان لويس أوبيسبو كاليفورنيا للفنون التطبيقية جامعة ولاية - سان لويس أوبيسبو أمريكا
    جامعة دريكسل جامعة دريكسل أمريكا
    فارمنجديل كلية ولاية فارمنجديل كلية ولاية أمريكا
    معهد إلينوي للتكنولوجيا معهد إلينوي للتكنولوجيا أمريكا
    جامعة إنديانا - جامعة بوردو - فورت واين جامعة إنديانا - جامعة بوردو - فورت واين أمريكا
    جامعة ولاية كنساس جامعة ولاية كنساس أمريكا
    ميلووكي كلية الهندسة ميلووكي كلية الهندسة أمريكا
    ميسوري جامعة العلوم والتكنولوجيا ميسوري جامعة العلوم والتكنولوجيا أمريكا
    نورث كارولينا الزراعية والفنية UNIV الدولة. نورث كارولينا الزراعية والفنية UNIV الدولة. أمريكا
    جامعة ولاية أوكلاهوما - الحرم الرئيسي جامعة ولاية أوكلاهوما - الحرم الرئيسي أمريكا
    جامعة فيلادلفيا جامعة فيلادلفيا أمريكا
    جامعة ولاية تينيسي جامعة ولاية تينيسي أمريكا
    لجامعة تكساس في أوستن لجامعة تكساس في أوستن أمريكا
    جامعة سينسيناتي - الحرم الرئيسي جامعة سينسيناتي - الحرم الرئيسي أمريكا
    جامعة كولورادو في بولدر جامعة كولورادو في بولدر أمريكا
    جامعة هارتفورد جامعة هارتفورد أمريكا
    جامعة كانساس MAIN CAMPUS جامعة كانساس MAIN CAMPUS أمريكا
    جامعة نبراسكا - لينكولن جامعة نبراسكا - لينكولن أمريكا
    جامعة جنوب مسيسيبي


    فما هو معقول غير هذه الجامعات المعروضة في طلاب يدرسون بغير هالجامعات المذكورة بالموقع ماأدري بحثي غلط ؟

    إذا ممكن توافوني بجميع المعاهد غير المتكدسة والجامعات الموصى بها في أوريغون ومشكورين

    وأبشرو بالدعوات الطيبة

    أي معلومات نصائح لاتبخلو


  2. حياك الله يا اخي الكريم

    اوريغن لا يوجد فيها جامعات معترف فيها لهذا التخصص

    فيه جامعات حلوة ومناسبة انا ارشحها لك

    Home

    University of Colorado Boulder

    Indiana University–Purdue University Fort Wayne - IPFW

    IUPUI : Indiana University-Purdue University Indianapolis

    Cal Poly - Welcome to California Polytechnic State University, San Luis Obispo, California

    University of Cincinnati

    Home | The University of Texas at Austin

    Home | Drexel University


    بالتوفيق يا رب
    7 "
  3. المشكلة إن الجامعات المذكورة في ردك والله يجزاك خير غير متناسبة معي كما ذكرت في موضوعي أعلاه
    غالبها إما في ولايات غير مرغوبة أو خطرة أو غير أمنه
    ماعدا كم جامعة ذكرتها وأعتقد أنه غير موجودة في الموضوع

    لذلك أسال الله لك التوفيق وشكرا لعظيم ردك
    7 "

  4. ولآيآت مثل إنديآنآ و تكسآس ووسكآنسون وكآلفورنيآ وكولورآدو تعتبر غير آمنه !!!

    وآلله مآدري بصرآحه معليش مقدر أفيدكـ ,, إنت يمكن ينطبق عليكـ آلمثل أللي يقول "مآيعجبه آلعجب ولآ آلصيآم في رجب" !!
    إنت دخلت على وزآرة آلتعليم آلعآلي ولقيت هآلقآئمه ومآعجبتكـ وحدهـ من الإثنين : يآ إمآ تخصصكـ له مسمى ثآني في أمريكآ أو أمريكآ كلهآ مو عآجبتكـ ..

    فيه دول غير أمريكآ جرب حظكـ فيهآ .. يمكن تنآسب أكثر ..
    وبعدين لو تكتب آلجآمعآت آلمذكورهـ بآلإنجليزي ترى أفضل بكثير من كتآبتهآ بآلعربي ,,
    لأن آلمتعآرف عليه عند آلكل إسمهآ يكون بآلإنجليزي ,,

    وإذآ عن آلمعآهــد تقدر تشوف هآلرآبطـ فيه كل أللي تحتآجه :

    آلقآئمــه آلمحدثه للمعآهد بتآريخ 24.09.2013 وبعض آلموآضيع آلمهمه للطآلب آلمبتعث محدث*

    موفق خير ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    ولآيآت مثل إنديآنآ و تكسآس ووسكآنسون وكآلفورنيآ وكولورآدو تعتبر غير آمنه !!!

    وآلله مآدري بصرآحه معليش مقدر أفيدكـ ,, إنت يمكن ينطبق عليكـ آلمثل أللي يقول "مآيعجبه آلعجب ولآ آلصيآم في رجب" !!
    إنت دخلت على وزآرة آلتعليم آلعآلي ولقيت هآلقآئمه ومآعجبتكـ وحدهـ من الإثنين : يآ إمآ تخصصكـ له مسمى ثآني في أمريكآ أو أمريكآ كلهآ مو عآجبتكـ ..

    فيه دول غير أمريكآ جرب حظكـ فيهآ .. يمكن تنآسب أكثر ..
    وبعدين لو تكتب آلجآمعآت آلمذكورهـ بآلإنجليزي ترى أفضل بكثير من كتآبتهآ بآلعربي ,,
    لأن آلمتعآرف عليه عند آلكل إسمهآ يكون بآلإنجليزي ,,

    وإذآ عن آلمعآهــد تقدر تشوف هآلرآبطـ فيه كل أللي تحتآجه :

    آلقآئمــه آلمحدثه للمعآهد بتآريخ 24.09.2013 وبعض آلموآضيع آلمهمه للطآلب آلمبتعث محدث*

    موفق خير ,,


    أول شي أخوي شاكر لك ومقدر زعلك ومن حقك تزعل لاننا بصراحة حنا ينطبق علينا المثل اللي يقول شحاد ويتشرط بعد وبعد أحيان يخوننا التعبير فبدل مانقول جوها مايساعد نقول خطرة المفروض نقول خطرة صحيا علينا بدل التعميم

    فلذلك

    أخي سامحنا أنت وغيرك وتقبلو إستفساراتنا بصدر رحب لاننا أحيان نزودها بأسئلتنا وأنتم ماأقول إلا الله يصبركم ويحقق لكم أحلامكم ويجزاكم بالخير على إفادتكم ووقفاتكم
    وبعد ردك فعلا بعدل البحث لقيت إن تخصصي له أكثر من اسم وفرع
    Architectural + Architectural engineering + أكثر من إسم ومشكور على التنبيه
    كالفورنيا غير مناسبة معي لانها غالية
    وكولرادو لان بردها قارص وأنا أكره شي إسمه برد السعودية فمابالك بدرجة 17 تحت الصفر ووثلوج بعد كولرادو فيها أكبر مسار تزلج ثلوج في العالم وإن كان هذا ميزة لاكن أنا جسمي جسم ضب مايحب البرد
    بالنسبة سكانسكون مدري إيش أسمها ماأعرفها ولا لقيت معلومات عنها


    بالنسبة لإنديانا سمعت نسبة الجود والجرائم كثير فياليت تنورنا بمعلومات عنها

    تكساس من ضمن خياراتي بإذن المولى بس زعلتني بطردتك لي من أمريكا تقول فيه دول غير أمريكا
    7 "
  6. ماشاء الله عليك مشيت على ولايات امريكا كلها وتقول غير امنة ؟؟ من اللي عطاك المعلومة ؟؟ اكيد من النت والمنتديات!! لكن خذها نصيحة وقاعدة عامة اذا بغيت تمشي امورك لا تصدق الكلام اللي في النت الناس يختلفون واغلب الناس اللي سمعت منهم انا متاكد انهم مايدرون وسامعين الكلام من ناس ثانين زيك ما نكب بعض الناس الا وكالة يقولون,,,والجرايم في كل مكان حتى عندنا يالمسلمين جرايم يشيب لها الراس..واخيراً اتبع اسباب السلامة بعد التوكل على الله
    7 "
  7. امريكا كلها باااردة ..

    واما عن الامن الواحد يبذل ب الاسباب

    حاول تخلص امورك ومقاضي البيت ب النهار

    وابتعد بتاتا" عن البارات والأماكن المشبوهه

    خرجات اليالي مع شباب حلوه تكون بشقة احد العزابيه ماتكون براا

    واضيف شغله محد ذكرها ولا قريتها لاكن جربتها ابتعدوا عن التكاسي في الويكند خاصة وقت اليل ..

    يايجونك زنوج ومعهم احد وياخذون دبل المشوار عناد

    او يجون ناس مشكوك فيهم انهم نص سكرانين بس مافقدوا الوعي

    يعني شي مخيف بصراحة .،

    الواحد يحافظ ع الاذكار ويبذل ب الاسباب وربي معاه

    اما عن البرد 😫 الله يخلي المكيف الحار ب البيت ، وبرا جيب لك قفازات وقبعة راس تدفي وجاكيت وبجايم شتويه وشرابات ..

    ان ماعجبتك امريكا شوف ماليزيا جو وطبيعه ورخيصه ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.