الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المحرم الذكر !!

بخصوص المحرم الذكر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فداءء
    فداءء

مبتعث جديد New Member

فداءء الولايات المتحدة الأمريكية

فداءء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعه الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعه الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 13th, 2013, 11:22 PM

السلام عليكم
    طبعا انا الحمدلله خريجة طازة مالي كم يوم وافكر جديا بالابتعاث ...
    بس عندي مشكلة جدا جدا عويصة الا وهي المحرم طبعا انا كان ببالي اني اخذ اختي معي بس طلع انه لازم يكون ذكر !!!!
    ايش الحل ؟؟ بما انكم اصحاب جوالات وصولات في ذا المجال ابي كل الاحلول الممكنة حتى لو كانت صعبة مع العلم انة ماعندي محرم ذكر يطلع معي لا اب ولا اخ ولا عم ولا خال كلن لاهي بدنياة ....

2. زوج مستعار!! جديده هذي..

مالك الا تتزوجين.. بصراحه ماالومك خصوصاً ان عندك حلم وماتبين شي يوقف بطريقك, الله يكتب لك زوج صالح يصونك ويحقق احلامك.

او تروحين انتي واختك, ويجي احد من محارمك يوفر لكم السكن وكذا ويسافر, بس لازم كل فترة يسير عليكم اذا وقفوا الراتب.
    واختك اذا ماعندها بعثه راح تدرس ع حسابكم الخاص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداءء
    السلام عليكم
    طبعا انا الحمدلله خريجة طازة مالي كم يوم وافكر جديا بالابتعاث ...
    بس عندي مشكلة جدا جدا عويصة الا وهي المحرم طبعا انا كان ببالي اني اخذ اختي معي بس طلع انه لازم يكون ذكر !!!!
    ايش الحل ؟؟ بما انكم اصحاب جوالات وصولات في ذا المجال ابي كل الاحلول الممكنة حتى لو كانت صعبة مع العلم انة ماعندي محرم ذكر يطلع معي لا اب ولا اخ ولا عم ولا خال كلن لاهي بدنياة ....

ليش فيه محرم أنثى ؟؟؟
    طبيعي لازم ذكر ، من جدك انت مستغربة !!!!
    7 "
  4. معليش ياشبااب ردودكم ترفع الضغط

مالك الا تتزوجيـن؟

رد عجيب غريب
    نسيتوا انه قسم ونصيب والا تبون البنت تروح تخطب؟؟

بعدين آنا مااشوف المسآله تستاهل آنها تستعجل على نصيبها آو تتزوج اي واحد لآكمال الشروط

بعدين الاخ ابو مستعار يااخي قل خير آو اصمت !!
    7 "

5. مآفــي شي إسمه كلن لآهي بدنيآهـ !!
    إنتي وحدهـ من اهل بيتهم وأكيد بيهتمون لأمركـ ,, آلحل من وجهة نظري إنتي قدمي على الإبتعآث آلجآي ..
    وإن شآء الله تنطبق عليكـ آلشروط ووقتهآ عندكـ إلى مدى سنه كآملـــه تقدري تسآفري فيهآ حتى يمكن أكثر من سنه ..
    أكيد خلآل هآلسنه بيستجد ألف شي وشي وإذآ صآرت بعثتكـ وكل أموركـ مآشيه بآلسليم وترشحتي صدقيني كلن بيآخـذ آلموضوع بجديه ..
    إنتي آلآن إستبقتي الأحدآث شوي ..

وأللي يقول مآلكـ إلآ تتزوجي !! عجبي أجل تروح آلبنت تقول تعآلوآ إخطبوني !!
    وآلزوج آلمستعآر !! من وين جآيبين هآلمصطلحآت !! وآلله شي غريب عجيب بصرآحه !!

فيه بعض آلحلول أللي فوق يآليت تغضي آلنظر عنهآ لأن كل شي قسمه ونصيب وفيه نآس موجود لهم محرم ولله آلحمد ولكــن آلله مآكتب لهم بآلبعثه نصيب ..
    ومن هنآ لين سنتين أتوقع لأن آلتقديم للبعثآت عآدة يكون في شهر رمضآن .. أكيد بيحلهآ ألف حلآل بعد رب آلعآلمين ومآلكـ إلآ آلدعآء ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  6. شوفي أي أحد من محارمك يروح معك لو فترة بس
    يضبط وضعك لما تستقرين و يتطمن عليك و يرجع
    و عموماً لا تشيلين هم إذا إنتي مطابقة للشروط
    قدامك بدل الفرصة ، فرصتين ( المرحلة التاسعة و العاشرة )
    الله يكتب لك اللي فيه الخير ❤
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.