الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جلسة محكمة بسبب الخروج قبل إنتهاء عقد الإيجار!!

مساعدة جلسة محكمة بسبب الخروج قبل إنتهاء عقد الإيجار!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا صاحب الموضوع وماقصرت الاخت جزاها الله خيـر .. ويجعلها بموازين حسناتها ان شاء الله

بالنسبه للموضوع قبل يومين رحت للسكن عشان اخذ الاغراض مغيرين القفل حق الباب ولاقدرت اخذ ولا شئ من الاثاث يتهنون فيه

واحد من العيال ب فلوريدا راعي السكن رافع عليه قضيه يبي منه 10 الالف دولار عشان ماخذ فله وتركها قبل لاينتهي العقد

وساحب عليهم الى يومك ذا مع ان السالفه صايره برمضان ورجع السعوديه وجدد فيزته ولا صار اي شئ

يعني لدرجه ذي ادفع المبلغ عشان سحبت قبل العقد مبلغ مو معقول على كم شهر

كلمت واحد امريكي وقال لي دام ماعندك سوشل سكيرتي نمبر ماراح يسون لك شئ بس ماتقدر تاخذ سكن ثاني مره لانه بيكون عليك هولد بالكردت
    7 "
  2. ماله داعي تكلم الملحقيه او اي شي خلاص مادام سحبت ماعليك مشاكل الا اللهم ماتقدر تاخذ باسمك مره ثانيه لازم تستخدم اسم شخص ثاني مثلا باسم زوجتك او احد اصدقاك
    احنا قد صار لنا كذا كسرنا العقد فجآه ومشينا المشكله حتي مايبوا نجيب احد بدالنا وندفع مبلغ كبير
    اخر شي حملنا عفشنا بالليل وحطينا مفتاحهم بظرف تحت باب مكتبهم و عليها الي يومك رحنا السعوديه ورجعنا ولا صار ولا شي
    7 "
  3. السلام عليكم

كان الله في عون الاخ وان شاء الله ما توصل لحد صعب

انا طلعت من امريكا ونظفت الشقه مع الاهل لحد ما طلعناها جديده
    الا اللهم بعض الاشياء البسيطة
    ولما رجعت ارسلوا لي رسالة انه ما الك ديبوزت وعليك مبلغ وقدره حوالي 300 دولار مع اني متأكد انه الشقه نظيفه ومرتبه
    طبعا ما دفعت وحاليا متخوف تصير لي مشاكل في استخراج الفيزا او الدخول الى امريكا

احس انهم يستخدموا قلة وعينا في هالأمور ويحاولوا يجنوا اموال من فرض جزاءات وتحويل الطلاب للمحكمة

وفقكم الله
    7 "
  4. اولا: الحق حق واللي اووله شرررط اخره نووور

بينكم عقد الله يعافيك

ثانيا : من اككككككبر عيوب امريكا انها ااقل عقد اذا امك داعية لك 6 شهوور طيب وشهو له !! فاضي لامك انا !! (ما ادري وش الفائده من الممغغغط ذا 6 شهور ولا سنة ) !!

ثالثا : اتوووقع لو كلمتهم تقدر تكسر العقد بس تدفع مبلغ حول ربع الاجار مجموع حق 6 شهور الظاهر

رابعا : شؤون القضاء ما افتيك فيها .... بسس اصحك تلعب مع قضاء امررريكا اصصصصصحك تراك منت في حائل ولا شرورة.

وخااامسا : اللي مفروض يكون اولا . احب اشكر اللي ساعدتك الاخت
    ( مياسين ) ويجعل مثواها الفرودس مع الانبياء والصحابه على جهودها

بالتوفيق ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.