الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آنآ وآبوي وآلآبتعاث

استفسار آنآ وآبوي وآلآبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اجملك يا (ودي ابتعث ) الله يثبتك على هاللاخلاق و الذوق و الذرابه .. شوفي ماخربك الا البيئه اللي حوليك يقولولك المتوسطه لعب عيال و فليها ,, لا حبيبتي جدي و اجتهدي من بدري ترى القدرات اغلبه جاي من المتوسط ههههههه
    خلتس مره و اثبتي لنفسك اولا و لابوك ثانيا و للناس كلهم ثالثا انك قدها و قدود و انك بتدخلي التخصص اللي تبيه و تبدعي فيه و تروحي احسن جامعه و تدرسين و تتخرجين و تشتغلي و تاخذي جوائز على ابداعك و مواهبك و يسوون معاك مقابلات بالصحف و الجرائد و تصيري اقدع وحده بالعالم لا يحطمونك الناس .. انتي كفوووو
    7 "
  2. حبيبتي الصغيرة
    الدعاء دائما يصنع المعجزات
    + انا عند ظن عبدي بي

وليس (حسن ظن ) وانما ظن
    فليظن بي ماشاء

فكري ايجابي تلقي ايجابي
    داايما حطي براسك اني طاالعة طاالعة وهارفرد دااخلتها داخلتها باذن الله

اقري بالنت عن شي اسمه قانون الجذب
    law of attraction

الله يوفق الجكييع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    للمعلومية فقط( الابتعاث يقتصر على التخصصات الطبية لمرحلة البكالريوس)

يا صاحبة الموضوع (ودي أبتعث) ويا سامية الجامعية ->> والعلم عند الله أشك إن المتحدث واحد لكن بمعرفين مختلفين
    كلا المعرفين يستفسر عن أشياء مستقبلية بل لا زالت في علم الغيب
    بل وأشياء خيالية و لأول وهلة أسمع بها فكلاهما يشتركان في عدة نقاط
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( المؤمن كيس فطن)
    لن أخوض في التفاصيل كثيرا ولن أعطي الموضوع أكبر من قدره فلست في مضمار سجال ..

فالوقت يمر ومن الأفضل استثماره بالشئ النافع من ذكر أو تسبيح أو طاعة أو قراءة

لكن ليعلم ذوو البصائر بأنك تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد
    فالحلم يضل حلما جميلا حتى يتحقق بالدعاء
    فبين الآمال وتحقيق الأحلام توفيق الرحمن

على كل أسأل الله العظيم أن يغفر ذنوبنا ويعطي كل داعٍ سؤله

في أمان الله...

عجبا لك,,,,,,,,,
    7 "
  4. JAY + Da***ed + +

يعطيكم العافيه هذي الردود الي تحتاجها بنت في عمرهاا .. وتمنيت اشوفها في بداية الموضوع

أماا بعض الردود الي يشد حيله على شخص اصغر منه ويستهزئ بطموحه احب اقول ان هالبنت بتكبر وبتوصل وهالاشخاص مازالوا في نفس اماكنهم والسبب عدم احترام الذات وتقدير ذوات الاخرين وطموحاتهم .. يعني (احترم طموح غيرك وافكاره عشان هو يحترم كلامك ورأيك)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود

يا صاحبة الموضوع (ودي أبتعث) ويا سامية الجامعية ->> والعلم عند الله أشك إن المتحدث واحد لكن بمعرفين مختلفين
    كلا المعرفين يستفسر عن أشياء مستقبلية بل لا زالت في علم الغيب

ممكن انها انشأت حساب لها ثاني لانك طفشتي اهلها
    طبعاً معذورة " اذا كان الشي هذا صحيح" بنت في المتوسطة

لكن الي مهو معذور الي هذا كبره و حاط دوبه في دوب بنت صغيرة

اكره النوع هذا في الرجال ....... الشيطان حاط لجام في فمه و يقوده يمين و يسار

فكيف بنت

اتركي البنت في حالها
    7 "
  6. اتذكر زمان قبل ما ابتعث امريكا
    كنت اطقطق على النت (ساعتها كنت خريج ثانوية) ولا كان فراسي شي اسمه بعثة نهائياً خير شر حتى برنامج الابتعاث مدري عنه (جد)
    شوي بالصدفة خشيت المنتدى هذا مبتعث وكان قديم جداً يمكن على أول أيام
    وأقرى مواضيع ناس زيك ياصاحبة الموضوع نهاية المتوسط ويفكر بالإبتعاث ويخطط والي اولى ثانوي والي ثاني ثانوي والي بالسنة الاخيرة ثالث ثانوي
    الحقيقة كبروا بعيني وماشاء الله عليهم مشاركتهم بالمنتدى بدري تحفزهم للإبتعاث وتوصولهم للهدف الي يبونه
    انا قلت بنفسي .. ليه ماسويت زيهم ؟ عموماً هذاني مبتعث لكن والله شي حلو الواحد يخطط للشي من ساعة مبكرة
    عموماً كل التوفيق لك انتي اجتهدي وجيبي علامات ممتازة وفالك الابتعاث

- - - مشاركة محدثة - - -

اتذكر زمان قبل ما ابتعث امريكا
    كنت اطقطق على النت (ساعتها كنت خريج ثانوية) ولا كان فراسي شي اسمه بعثة نهائياً خير شر حتى برنامج الابتعاث مدري عنه (جد)
    شوي بالصدفة خشيت المنتدى هذا مبتعث وكان قديم جداً يمكن على أول أيام
    وأقرى مواضيع ناس زيك ياصاحبة الموضوع نهاية المتوسط ويفكر بالإبتعاث ويخطط والي اولى ثانوي والي ثاني ثانوي والي بالسنة الاخيرة ثالث ثانوي
    الحقيقة كبروا بعيني وماشاء الله عليهم مشاركتهم بالمنتدى بدري تحفزهم للإبتعاث وتوصولهم للهدف الي يبونه
    انا قلت بنفسي .. ليه ماسويت زيهم ؟ عموماً هذاني مبتعث لكن والله شي حلو الواحد يخطط للشي من ساعة مبكرة
    عموماً كل التوفيق لك انتي اجتهدي وجيبي علامات ممتازة وفالك الابتعاث
    7 "
  7. هي واحدة من ثنتين:

1) إما أن تكون هذي البنت كبيرة عقل ما شاء الله وإن كانت صغيرة عمر، على رغم صغر عقول بعضنا هنا.
    2) أو أن تكون ممثلة رائعة/ممثل رائع لعبت الدور بشكل ممتاز، وهنا فأصحاب بعض الردود الغير عاقلة في الحالة الأولى تصبح هي الأذكى في الحالة الثانية.

تحياتي،،،
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.