الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسألكم بالله تساعدوني خلاص تعبت..معهدي متكدس

مساعدة أسألكم بالله تساعدوني خلاص تعبت..معهدي متكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نغمة احساس
    نغمة احساس

مبتعث جديد New Member

نغمة احساس السعودية

نغمة احساس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزيه , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • انجليزيه
    • أنثى
    • بيشه, جدة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 15th, 2013, 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي واخواني ...

انا حالتي شوي غريبه وحابه استشير بعدة امور
    انا من خريجات قسم انجلش وحابه اكمل بقسمي ماستر بإذن الله ودكتوراه
    لكن للأسف هذا التخصص مو من تخصصات المطلوبه في المرحله الثامنه
    والكل نصحني اني اروح هناك ثم اطلب تحويل قسم والسبب امتداد لقسمي
    وانا حالياً قُبلت في البعثه ع اساس تخصصي تسويق
    وجلست ادور ع الجامعات الي يكون فيها تخصص تسويق وانجلش عشان يسهل علي التحويل
    لكن الصعوبه كانت في المعهد كل مااختار جامعه الاقي معاهدها متكدسه

وطبعاً انا اعاني من مرض يمنعني من المناطق الباردة وعشان كذا اخترت اريزونا تيمبي بس لقيت معهدها متكدس ايضاً
    ولا عندي اي خبره عن المناطق الاخرى الدافيه والي ممكن الاقي فيها جامعه ومعهد تابع للجامعه وموجود فيها التخصصات الي ابغاها

تكفون ساعدونيابغى ولايه فيها الجو معتدل او حار او اقصى شي تكون غير مثلجه مافي مشكله
    وتكون امان والاسعار مناسبه
    والجامعه فيها معهد خاص يها
    وفيها قسم تسويق وانجلش

تكفون ساعدوني لي شهور ابحث ماوصلت لحل مالي الا الله ثم انتم...

وشكرررراً لكم كثير على جهودكم الجبارة لصالحنا ولصالح البلد...
  2. للاسف الملحقيــــــه فاتحه معاهد وربي ما تسوى بريال لاجل كذا يبي لك تعب شوي لاجل تحصلين معهد ممتاز ومفتوح لإن القائمه اللي شفتها بصراحه ما تبشر بالخير

وهذا مو تحطيـم بالنسبه لك لكن حاولي تشوفي لك عذر وتدخلي بمعهد ممتاز حتى لو متكدس

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    للاسف الملحقيــــــه فاتحه معاهد وربي ما تسوى بريال لاجل كذا يبي لك تعب شوي لاجل تحصلين معهد ممتاز ومفتوح لإن القائمه اللي شفتها بصراحه ما تبشر بالخير

وهذا مو تحطيـم بالنسبه لك لكن حاولي تشوفي لك عذر وتدخلي بمعهد ممتاز حتى لو متكدس

بالتوفيق ان شاء الله
    المشكله ان الوزارة ماتعطي قرار ابتعاث للي ماخذين قبول من معاهد مكدسه
    وانا سألت قالوا لي ان المعاهد المكدسه مامنها فايده لان مليانه سعوديين يعني ماراح نستفيد شي
    وانا مرضي مررررة مايساعدني اروح اي مكان لازم منطقه مو بارده اذا برد السعوديه يخليني اتنوم كيف عاد البرد هناك

جزاك الله خير ع الرد السريع اتشكرك من قلبي
    7 "
  4. ابحثي عن الولايات الوسط الجنوبي ...

هذي افضل ولايات فيها الاجواء سعوديه تقريبا بالصيف .. واما بالشتاء فبالتاكيد يكون فيها برد لكن اشد حبتين من برد السعودية .. والثلج فيها مايطول يعني مدته قصيره ..
    Oklahoma
    Arkansas
    Tennessee
    Mississippi
    Alabama
    Texas

اذا انتي مثلي ماتحبين البرد نهائيا .. فانا انصحك بهذه الولايات ولا تخرجي منها .. لانها اخف الولايات بروده بفصل الشتاء .. بقية الولايات ماراح تصلح لك بالشتاء ..
    7 "
  5. انا انصحك بكاليفورنيا صح شوي غالية لكن جوها جدا رائع وماتعتبر من المناطق البارده انا اتكلم عن مدينة ارفاين وفيها معهدين متاحة معهد الجامعه UCI وهو معهد قوي وجيد بس عيبه اكثره عرب وسعودين وثاني معهد معهد كلية فالي وهو معهد كابلن وهو يعتبر معهد جيد
    7 "
  6. صاحبي نفس الشي...عنده مرض ما يقدر على المناطق البارجة لدرجة ان درجة حرارة 7 تخليه يتنوم بالمستشفى

انا نصحته بـ اريزونا او كاليفورنيا

كنت بقوله تكساس لكن لما رحت هناك قبل ثلاث اسابيع كانت درجة الحرارة 8-

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ابحثي عن الولايات الوسط الجنوبي ...

هذي افضل ولايات فيها الاجواء سعوديه تقريبا بالصيف .. واما بالشتاء فبالتاكيد يكون فيها برد لكن اشد حبتين من برد السعودية .. والثلج فيها مايطول يعني مدته قصيره ..
    Oklahoma
    Arkansas
    Tennessee
    Mississippi
    Alabama
    Texas

اذا انتي مثلي ماتحبين البرد نهائيا .. فانا انصحك بهذه الولايات ولا تخرجي منها .. لانها اخف الولايات بروده بفصل الشتاء .. بقية الولايات ماراح تصلح لك بالشتاء ..
    اعرف اكثر من شخص فـ اوكلاهوما

درجة الحرارة عندهم توصل 20- و اعظم بعد

ما اعتقد انها مناسبة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    صاحبي نفس الشي...عنده مرض ما يقدر على المناطق البارجة لدرجة ان درجة حرارة 7 تخليه يتنوم بالمستشفى

انا نصحته بـ اريزونا او كاليفورنيا

كنت بقوله تكساس لكن لما رحت هناك قبل ثلاث اسابيع كانت درجة الحرارة 8-

- - - مشاركة محدثة - - -

اعرف اكثر من شخص فـ اوكلاهوما

درجة الحرارة عندهم توصل 20- و اعظم بعد

ما اعتقد انها مناسبة
    بالنسبه لدرجات الحراره فهذي هي اخف المناطق بالبروده .. لان بقية الولايات تتعدى مسألة البروده بشكل خيالي ..
    واكلوهوما فعلا احيانا درجة الحراره توصل لعندهم لدرجة مو طبيعيه لكن ماتطول مثل الولايات الشماليه والشرقيه ..

وبكل الاحوال جميع الولايات فيها بروده وصعب اننا مانلاقي ولايه مافيها برد .. لكن يكون البرد اخف شوي ومدة الثلج ماتطول افضل من انه يكون برد على مدار السنه ! ..
    7 "
  8. انا رحت تكساس اجازة واقاربي كانو فيها

جوها يبرد اخر اليل في الشتاء.. يعني جاكتيات امورك تصير مزبوطه.. ماتذكر كان فيها ثلج

وبرضو فيها جامعات كثيييييييييرة ومتساهله في القبول وهدي ميزه حلوه

بس تاكدي من حكاية الجو كمان

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.