الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل هذا تعاون السعوديين فيما بعضهم في الغربة؟

مساعدة هل هذا تعاون السعوديين فيما بعضهم في الغربة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    بـ صراحة اللي مو كفو فزعة لا يدق صدره
    من جد حاجة تنرفز رجال طول بـ عرض و ما يقدر يوفي بـ كلمته !! ايش بقي من المروءة و من الشهامه

اخوي تقريبا الاخوان غطوا كل الطرق اللي ممكن انه تلاقي فيها سكن بدون مساعدة السعوديين خير شر
    بس لو انا منك رح اتصل على رئيس النادي السعودي و استلبش لـ ملة اهله هوه دوره ايش في الحياة !!! و الا بس فالحين في تصوير الكبسات
    و يلبسوا الامريكيات كم عباية و يفقعوها كااااي عليهم !!!!

يفترض انه جلست يا اخوي في موتيل مش فندق ,, هذا اول شيء
    ويفترض انه تكون عامل حسابك جلستك فيه ما تزيد عن الاسبوع و تقدر انت بنفسك تطلع و تدور

كان حطيت اعلان في المعهد انه تدور على روميت ممكن تتوفق في اي احد
    بـ امكانك برضوه انك تلجأ للجامعة و تطق بـ نفس الاعلان و فترة بسيطة وانت ملاقي احد

بس نصيحة اخت لـ اخوها
    في الغربة مالك صديق ,, كلللللللللهم خذهم فلة و وناسة و سعة صدر بس تحتاج فعليا مساعدة من اي احد
    ما تلقى
    سبحان الله احيانا ربي يسدها في وجهك من كل النواحي عشان تتعود على مسألة انه ما ينصرك و لا يعينك احد غيره
    كلامي هذا ما ينفي انه فيه قلة من الرجال اللي بكل معنى الكلمة رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال ,, و للاسف انهم زي ما قلت لك قلة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلبسوا الامريكيات عباية

ابغى اشوف امريكيات بعباية
    7 "
  2. يشيخ ولله انك صادق. الواحد هنا دام عنده اخويا مافكر فيك جديد ولا قديم . لازم تترجاه وتزعجه اتصالات لين يوافق يقابلك. سلموني على نيك وزوجته برييل انا اشهد انهم اطلف واكفء من بعض السعوديين الي تعرفت عليهم
    7 "
  3. و الله الصراحة لو اني في جامعة في السعودية و اطلب من شخص ما عرفه الا شهر اكيد بيقولي ما عندي ..... ليه لان الدنيا تغيرت

كم واحد طيب انضحك عليه هنا في السعودية, فكيف برا السعودية الي الطيب فيها تغير!

الآن ثقافة المجتمع الي يسلف لشخص ما يعرفه الا كم شهر, هذا للاسف غبي (طبعاً بستثناء القبائل خارج المدن لا زلت فيها النخوة و الرجول, تسلفه يرجعها لك اليوم الثاني بدون اوراق و بدون شي)

اما بالنسبة للسكن فهذا اما شخص يحب الخصوصية و هذا معذور
    اما شخص محد يبي يعرف عنه شي الا اخوياه الكتومين
    اما شخص ما يعرفك و ما يعرف وش وراك, لان في امريكا ما في يمه ارحميني, لو كان ورا الشخص شي بيروح فيها و يمكن يرحل اذا كان وراه شي
    فهو ايظاً معذور

اما بالنسبة للنادي السعودي هذا لا اعرف محله في الاعراب

كل الي اقدر اقوله الله يغنيك عن الناس و يوفقك في دراستك و انشاء الله تنظم قريب

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلبسوا الامريكيات عباية

ابغى اشوف امريكيات بعباية

بسسسسسسيطة
    تواصل مع النادي و على طول البوم صور بين يديك

هذا دورهم
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.