الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل هذا تعاون السعوديين فيما بعضهم في الغربة؟

مساعدة هل هذا تعاون السعوديين فيما بعضهم في الغربة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RayBan
    RayBan

مبتعث جديد New Member

RayBan الولايات المتحدة الأمريكية

RayBan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى polymer , بجامعة Pennsylvania college
    • Pennsylvania college
    • polymer
    • ذكر
    • Williamsport, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 09:26 AM

السلام عليكم ورحمة وبركاتة

راح أدخل في صلب الموضوع فورا ً لاني لا املك الوقت حتى لو لدقائق في صياغة مقدمة او ما الى ذلك .

أنا شخص دارس على حسابي الخاص آتيت الى فرجينيا بغرض دراسة اللغة والهدف اتيان درجة الايلتس اللي تدخلني الجامعة في ولاية ثانية .
    سبب مجيء الى فرجينيا هناك معهد تجاري ورخيص , علما ان معهد جامعتي طالب 10 الالاف دولار في الترم الواحد فقط , لهذا حطيت الرجال في فرجينيا

ولكن ما ثار استغرابي , أن لم اجد من السعوديين مايتعاونون معي وهذا عكس ماسمعته لما كنت بالسعودية انهم راح يكونو متعاونين والى ما ذلك .

عموما الذي حصل انه فلوسي قربت تخلص من أجار الفندق

جيت للمعهد سألت أغلب السعوديين " ياناس ياعالم انا جديد ودارس على حسابي الخاص ابي مساعدتكم في سكن , هل احد يبي روميت ؟ هل أحد عنده خلفية و و و و و ... الخ "

اللي ضيق صدري من صباح اليوم طلعت بكم هائل من الأرقام , على اساس ان الرد يأتي بالليل من نفس اليوم .

اللي لاحظت بصريح العبارة " قوة سحب سيفوون "

اللي مضيق صدري , ليه داق الصدر انت وياه دامكم بتسوون الحركة اللي مالها داعي .

انا في جيبي كم دولار بسس وبعدها انقطع هنا , وانتظر حواله راح توصلني بعد 3 أيام .

يعني والله شيء مؤسف أني اشوف هالتعامل ذا موجود هنا وحنا بغربة ومن مين ؟ من أبناء بلدي !!

وربي أدق على الواحد كأني طالبه سلف .

احتاج لمساعدتكم : اللي يعرف احد يبغا روميت او اي حد متوفر عنده سكن انا جاهز من هذه اللحظة .

والمعهد في rosslyn

اتمنى المساعدة بالسكن ولا تغيير الولاية الى ولاية أرخص ومعهد أرخص بعد ويكون تجاري ومعترف فيه مافيه مشكلة .

تحياتي .
  2. اخي ان كانت لغتك ممتازة فابحث بنفسك بواسطة المواقع الالكترونية او الاتصال بالهواتف المعروضة على مواقعهم وان كنت بحاجه لدعم لغوي فانت بالتأكيد تحتاج لمواقع القيس بوك او تواصل مع الرقم المعروض بموقع المسجد هذا او الذهاب اليه مباشرة وهناك ستجد اهل الخير الذين يحبون ان يساعدوا المحتاجين في الله
    Baitul Mukkaram Masjid (BIC), Arlington, VA 22204, USA - Islamic Centers, Masjids Mosques, Muslim Owned Businesses, Islamic Schools and Colleges
    7 "
  3. اعتذر فانا فعلا اود ان أفيدك اخي في الله
    بعد ان تهدا اقرأ مايلي
    تأكد ان الحياة دار بلاء ليمتحن الله صبرك فيها ولتعلم ان ماتوفيقك الا به فهو رب العباد ومسخرهم لخدمة بعضهم البعض فيه ومانعهم أيضاً فتوجه له رب وملك واله الناس والمتصرف الأوحد
    لان الله هو ربك كن فقط هادئ سعيد مستقر فان عبد هذا الرب العظيم!!!! هو الذي اقرب إليك من حبل الوريد فقط يتودد إليك بالبلاء فكن كما يحب فيكافئك بالعطايا كما تحب
    اطمئن و خذ بالاسباب
    7 "
  4. الاخت ( الاكتفاء بالمزيد ) كففففففت ووففففففت

اذا ما لقيت يء رح للموقع الاسلامي وهم يدبرونك من هناك ان شاء الله

بسسسسسس لا تثق بكل احد انتبه وكلهم فيهم خير ان شاء الله وما يقصرن لللكن الحذر وااااجب بما انك جديد ولا تعرف احد والنصابين واجد واغطييهم كثثثيرة
    7 "
  5. والله تعبت وانا اقول لكل شخص يبغى يجي او وصل و حصل له مجموعه و دخل فيها (( يا مبتعث لا تتوقع احد بيسلفك او يسكنك عنده الا لو كنت اخوه او ولد عمه القريب)) هنا في امريكا الشخص مقطوع عن اهله و عن اي مساعده متوقعه خلال اقل من ثلاث ايام . اما انك تكون جاي و معك كل شي تحسب للمفاجات او تحمل الي يجيك . طبعا الا ما ندر .

و سبق و شفنا و سمعنا عن قصص كثير و اتوقع كل شخص حصل له موقف . استطيع سرد اكثر من مئتين اسم اعرفه معرفه شخصيه و يعرف اسمي ولكن ما اقدر اعد لك اكثر من اصابع اليد الوحده الي اتوقع منهم السند في يوم الضيق و مجرد توقع ما هو اكيد .
    7 "
  6. استخدم هذا الموقع في البحث عن شقق
    Apartments and Rentals - Find a Walkable Place to Live

فقط كل ماعليك هو وضع عنوانك وسيظهر لك معلومات عن الشقق اللي حولك .. مع اقيامها ..
    او بإمكانك ان تجعل الموقع يحدد موقعك الحالي عن طريق زر تحديد الموقع اللي بجانب حق كتابة العنوان ..

ايضا قبل ان انسى .. بعض المعاهد توفر للطالب سكن مع عائله او سكن خاص على حساب الطالب .. ( من باب المساعده ) ..

ولو سألت المعهد سيساعدونك بهذا الخصوص باذن الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.