الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغا مساعده فورية

مساعدة ابغا مساعده فورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الالماسه
    الالماسه

لم يفعل عضويته

الالماسه الولايات المتحدة الأمريكية

الالماسه , أنثى. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادبي , بجامعة جامعة متشفن
    • جامعة متشفن
    • ادبي
    • أنثى
    • متشقن, فلينت
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 16th, 2013, 10:29 PM

انا اريد ادرس لغة انجليزية على حسابي بجامعة متشقن بولاية فلينت وبعد اللغة ابغا التحق بالجامعه على بعثة الملك عبدالله كم تكلفة المهعد طوال فترة دراسة اللغة بدون سكن

وكيف اجيب القبول بالمعهد والاي تونتي عشان اقدم اوراقي للسفارة في جدة
    وايش الطريقة المناسبه الي التحق فيها للبعثه بعد المعهد وشكرا اختكم في الله الالماسه
  2. انتي روحي على امريكا وشهرين وقدمي على البعثة للالحاق ويوافقون .. ليه سنه كثير .. وبالنسبه للمنطقة اللي تقولين ماعندي خلفيه عنها .. لانو تختلف المعيشة من ولايه لولاية .. وابحثي عن ارخص ولاية من ناحية المعيشة . وبالنسبة للقبول ادخلي على موقع المعهد وراسليهم وعبي الابليكيشن وكلها كم اسبوع ويرسلون الاي توني .. بس ترى الشغلة سهله .. بالنسبة ليا انا عن طريق مكتب قدملي وجابلي القبول .وريحت بالي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسه
    انا اريد ادرس لغة انجليزية على حسابي بجامعة متشقن بولاية فلينت وبعد اللغة ابغا التحق بالجامعه على بعثة الملك عبدالله كم تكلفة المهعد طوال فترة دراسة اللغة بدون سكن

وكيف اجيب القبول بالمعهد والاي تونتي عشان اقدم اوراقي للسفارة في جدة
    وايش الطريقة المناسبه الي التحق فيها للبعثه بعد المعهد وشكرا اختكم في الله الالماسه
    انا في متشغن تبي قبول بجيب لك في المعهد او الجامعة انتظر ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.