الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير بدل حضور مؤتمر لطلاب الماجستير

تقرير بدل حضور مؤتمر لطلاب الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yahya A
    Yahya A

مبتعث جديد New Member

Yahya A الولايات المتحدة الأمريكية

Yahya A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة خريج جامعة القصيم
    • خريج جامعة القصيم
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • Madison, South Dakota
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 11:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقرير بسيط لطلاب الماستر لمن اراد منهم الذهاب إلى مؤتمر

1- يسمح لك بحضور أول مؤتمر بدون تقديم أي أوراق او بحث

2- يصرف لك تذاكر طيارة

3- بالنسبة لطلب البدل ( بدل حضور مؤتمر لطلاب ماستر - فواتير ) لن يتم صرف كامل ما دفعته أنت

حصل معي هذا حينما طلبت بدل رسوم تسجيل للمؤتمر (695$) رد الطلب وقيل لي انه هناك تعميم من وزارة التعليم العالي
    انه لا يتم تسديد رسوم التسجيل عن الطلاب ( ومن لديه علم بهذا فالرجاء يفيدنا) مع العلم ان ايقونه طلب بدل تسجيل
    موجودة في البوابة

المهم حينما عدت من المؤتمر رفعت طلب البدل وما تم صرفه هو فقط اجار الفندق

بس عشان ماحد يتوهق حبيت اشارككم
  2. وعليكم السلام، ماعليك امر اخوي، انا ودي اني احضر مؤتمر، بس الاشكالية لازم اخذ موافقة من الملحقة ، ثاني حاجة ابغى احضر بدون تقديم اي شي
    ابغى استفيد بس، هل من الممكن او لا ؟ وشكرا اتمنى انك تفيدنا ...
    7 "
  3. لا اخوي صرفوا لي 1490$ بس وهذي مش مكافأة هذي قيمة السكن في الفندق
    رسوم التسجيل والأكل كلها عليك ( قرابة 850$ )

ايه اختي اول مره تحضرين مؤتمر مسموح لك تروحين بدون تقديم اي بحث ولكن يطلبون رسالة
    من المشرف الدراسي حقك بالجامعة توصيه ان المؤتمر مهم الخ والموافقة سهلة يطلبون سجل اكاديمي
    والرساله هذي. وانتي عبر لهم شوي ان المؤتمر مهم ويفيدني في دراستي وبالتوفيق (طبعا اذا طالب/ه ماجستير
    او دكتوراه لكن بكالوريس ما يسمحون لك)
    7 "
  4. اسفة على ازعاجك اخوي ، بس عندي سوال اللحين كيف ادورعلى مؤتمر مناسب ،هل فية موقع اشيك علية ،
    وكذالك كم تاخذ الموافقة على حضور المؤتمر، وثانيا هل استفدت من الموتمر اللي حضرت وهل تنصح حضور موتمر لمرحلة الماجستير تخصص اديوكيشن
    وشكرا لك ،يعطيك العافية ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.