الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدرجه المطلوبه في اختبار التوفل ( ساعدوني )

الدرجه المطلوبه في اختبار التوفل ( ساعدوني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadse
    مافي شيء اسمه اسهل او اصعب او افضل يعتمد على مستوى اللغة ومدى لمك للغه من جميع النواحي انا عن نفسي افضل اختبار الكمبيوتر لانه يركز باليسينيق والريدنق
    على العموم توفل اختبار لجامعات امريكا و ايلتس لجامعات اوربا اذا بتدرسين فامريكا خذي توفل واذا اوربا ايلتس من ناحية الاختبار ينقسم إلى ثلاث انواع اختبار ورق و اختبار كمبيوتر واختبار على انترنت
    مدري بس انا ماحب الورق افضل الكمبيوتر اختاري اكثر شيء ترتاحيله فالنهايه هم بيعادلون ومن ناحية الدرجة المطلوبة درجة عادية مقارنة مع جامعات اخرى جامعتي تطلب على ماضن 90 فاحمدي ربك
    الورقي فيه جزء grammer وهذا فرقه عن الانترنت بيس او الكومبيتور بيس
    ولازم اعمل التوفل و متوتره منه .. الله يعين يارب
    بوسي اختباري باخر فبراير اسبوعين بعدها بعد ما تطلع النتيجه بنقل لكم تجربيتي كامله مع تفاصيل المذاكره

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    في الي جاب حولها و اكثر منها و هو في السعودية

للناس الجادين فقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

المشكلة من الي ما كان في راسه دراسة قبل و حتى بعد ما ابتعث
    بعدين يقولك التوفل كابوس و GRE القاتل الصامت الايلتس الشيطان البريطاني <-------------حلوه المسميات هذي

شوفي موضوعي

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread399058.html

نصيحة لحد يطالع تحت رجليه .... لا تطمح لدرجة حصل عليها واحد من اخوياك
    ال gre دخلت دوره وهونت اسوي الاختبار بعدها مره صعب للي ما عندهم لغه قويه
    وغير كذا هزني و حطمني نفسيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    والله يا طويلة العمر كله نفس المستوى

انا تساهلت بـ اللسننق على اساس انه بسيط

و تفاجأت انه اقل درجة فـ الاربعة اقسام

فـ تجهزي لكل الاقسام لان كلهم صعبين
    ايش المشكله اللي واجهتها في اللسننق ؟.
    هل ماكنت مركز مع اللي تسمعه ؟
    او هل كان مستواه صعب ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.N.Y
    ايش المشكله اللي واجهتها في اللسننق ؟.
    هل ماكنت مركز مع اللي تسمعه ؟
    او هل كان مستواه صعب ؟
    كان مستواه صعب

اللسننق عبارة عن مقاطع من محاظرات جامعية تسمعيها و بعدين اسئلة اختيارية عليها

المحاظرات ممكن تكون عن علم الفلك او علم النفس او علم النبات او ادارة اعمال او اي شي

فـ انا اللي جاني كان شي ما افهمه ابدا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    كان مستواه صعب

اللسننق عبارة عن مقاطع من محاظرات جامعية تسمعيها و بعدين اسئلة اختيارية عليها

المحاظرات ممكن تكون عن علم الفلك او علم النفس او علم النبات او ادارة اعمال او اي شي

فـ انا اللي جاني كان شي ما افهمه ابدا...

جاني المرض من محاضرة كانت عن لترتشر, كان يتكلم عن مؤلف الف كتاب ادبي كان مختلف عن عصره, اتوقع في القرن السابع عشر, حسيت اني ضايع و كل الكلمات كانت جديدة علي
    الثاني كان امرض من الاول....... تاريخ نوع من انواع الموسيقى في القرن التاسع عشر

كنت انتظر المحاضرة تنتهي
    حتى بغيت اطلع و اتمشى لين تنتهي المحاضرة هههههههههههههه

لكن هو انت و حظك

الاختبار الثاني للتوفل
    كان عن البوتني كان يتكلم عن نوع من انواع النبات شاذ عن انواع اخرى.... فهمت كل شي في المحاضرة
    البي بعدة عن كوكب الزهرة........ و ادعس معه
    الي بعدة زلازل ........ و راه وراه

كانت اعلى درجة اخذتها

يعني المسألة مسألة حظ

هذا غير ان بعض مقاطع الاستماع تتكرر
    7 "
  5. وعليكم السلام...

كسر حاجز ال 80 ليس صعب ولكن يحتاج همه وصبر ومعرفه بكيفية تطوير اللغه الاكاديميه لان الإختبار يركز عليها وكيفية الاعداد للأختبار.

بما ان اختبارك قرب انصحك بالاعداد للإختبار واتركي تطوير لغتك حاليا. جهزي كويس للأختبار لانه مهم جدا. درجتي كانت 88 ولو رحت الان اختبر بدون اعداد ممكن اجيب في الستينات او السبعينات.

في قسم القرائه اهتمي بالوقت كثير. واذا لاحظتي ان الوقت بقيله دقيقه او اقل. اختاري باقي الاجوبه رقم ثلاثه على اساس تضمني جواب او اثنين
    صحيحه. بحسب خبرتي، يوجد تيكنيك مهم في قسم القراءه حاول ان تستفيد منه. وهو ان تستثني الاجوبه الخاطيئه. بمعنى، عود نفسك اذا لم تجد الجواب الصحيح قم باستبعاد الاجوبه الخاطيئه. حاول تقرء الخيارات بدقه ستجد جوابين واضح انهم غلط لان فيهم معلومه غير مذكوره في القطعه او لسبب واضح. استثنيهم مباشره وسيتبقى لديك جوابين اختر الاصح.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2K9P9pffJ

في قسم الاستماع، تدربي كثير. في اليوتيوب مجموعه كويسه لأختبار الاستماع. انا عن نفسي لاحظت اني لمن اسمع بدون تسجيل ملاحظات اجيب درجه اعلا. المشكله عندي لمن اسجل ملاحظات يروح عليه سياق الموضوع ولا افهم الموضوع.

في قسم الاسبيكنق جربي تشوفي شرح notefull في اليوتيوب ممكن يفيدك.

ادخلي على موضوعي ممكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread410502.html

بالتوفيق...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.