الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار زبدة . افضل الخطوووط !!!!! عطنا تجربتك لاهنت

استفسار زبدة . افضل الخطوووط !!!!! عطنا تجربتك لاهنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اعلى درجه وافخمها هي رجال الاعمال ..
    يعني كراسيها وسيعه مره ومجهزه لاجل تتسدح على كيفك وتمدد كرعانك براحتك ..
    ومريحه مررررره

لكن اشكال كراسيها تختلف تقريبا من خطوط الى خطوط ..

انا كل مره ادخل على الخطوط الامريكيه او الدلتا الاقي كراسيها تختلف .. لكن متقاربه من اللي قبلها ..

بس تدري .. بما ان الاجازه يوم الاثنين وانا مستانس طاقها اجازه من اليوم الى الاثنين خخخخ
    جبت لك صور طال عمرك .. باوريك كيف شكلها

الخطوط الامريكية عموما Delta + American's Airlines تجي بأحد هذي الاشكال وماتتغير هي هي ترا ..

او

كلها متقاربه .. واحيانا تلاقي مثلا الاولى بدلتا والثانيه بالامريكان ايرلاينز .. بعد فتره ترجع تركبها تلاقي العكس مثل ماحصل معي ..

اخر رحله على الدلتا كانت كراسي البيزنس كلاس نفس الصوره الثانيه ..

مدري وشلون جوهم ..

بس انا اعرف دواك ...

شف شف ذي الخطوط القطريه على البيزنس كلاس :

طال عمرك الكرسي يقولك نام ولاتحاتي ههههههههههه

شغل يفتح النفس ..

مدري حست بباقي الخطوط مالقيت شي من اللي شفته بالطيارات اللي رحت عليها غير الصور ذي ..

يارجل لقيت اشياء غريبه بقوقل ...

شف شف ذي

ملف مرفق 24691

ههههههههههه والله اتمنى اشوف طيارة هالخطوط بتلاقي مكتوب على الطياره " العالمية للطيران " هههههههههههه
    ابطال وربي هههههه

خذ قلب بالصور
    https://www.google.com/search?hl=en&...w=1280&bih=620

كحل عيونك بهالكراسي هههههههههه والله يافيه كراسي تنسيك انك بالجو ياشيخ ههههههههههه

الله لا يهينك ويكككتب اجررك ومثواك الجنة ووالديك

طيب ما عندك خبر عن السعودية يقولون تنسدح 180 درجة وحلوة فيها مصلى ولا فيها خمر ؟؟؟

وهل كل الطائرات بوينج 777 ؟؟؟؟

والله شفت لك الخطوط العمانية ؟؟ لكن ما ااحب دولتهم !! ههههههههع
    7 "
  2. شوف يا اخوي بـ صراحة بديت احس انه الـ رحلات انت و حظك
    من جد ما فيه شركة الا و الاقي فيها عيب و عيب كايد
    يعني السعودية على قد ما البشر يمدحوا كراسيها قسم قسمات اني ما صدقت وصلت على امريكا و انزل منها
    تعيسه جدا و غير مريحة و للاسف الركاب محتفلين على طول ,, سافرت عليها مرتين لازم تشوف نفس الحفلة بـ اختلاف الاشخاص
    و العيد صح لو معاهم بزورة ,, تصير تطل من الشباك و تقول يمديني اطب منه و لا ما يمدي !!!!!!!

القطرية و الاماراتية افضل من ناحية الـ ترتيب بس للاسف ما فيه مصلى و العيد لو واحد مثقل العيار !!!! هاتك يا تفاهة و سخافة وقروشة طول الرحلة
    بس عادة اللي يطلعوا على القطرية و الاماراتية يكونوا شوي ارقى في التعامل و طاقم المضيفين عندهم جدا جدا ممتاز

اخر رحلة لي على خطوطنا ما شفت المضيفين خير شر ,, لا رجال و لا حرمة كلهم مو موجودين و انواع الحوسة في الطيارة يا شيخ تقول انك راكب في حوض ونيت
    وجباتهم سيئة جدا و على العموم في السفر قليل الشركات اللي وجباتها تكون كويسه وهذي نقطة اشوف انه القطرية و الاماراتية تتفوق فيها على السعودية
    اقل الايمان تكون متاكد انت تاكل ايش بـ الضبط مو تكتشف انك بالع لحم خنزير او حمار !!!!!!!!!!!!!!

افتكر برضوه حركة حلوة سوتها الخطوط في العيد الفايت كان موزعين على كل الركاب شوكليت و حلو بمناسبة العيد و عموما الرحلة هذيك كانت حليوه حتى الطاقم كان غير
    عن العادة ,, و ترى احيانا الشاشة اللي قدامك في الخطوط تكون خربانة !!! عاد حزتها مالك الا تطق النومة ,,

يعني من جد مثل ما قلت لك انت حدد اولوياتك و ايش تبغى في شركة الطيران بعدين ممكن تلاقي مساعدة حقيقية من الاعضاء
    لانه بـ الفعل كل شركات الطيران اللي جربتها فيها عيوب معينة ,, بعضها تقدر تتغاضى عنه و بعضها لا وانت و حظك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    شوف يا اخوي بـ صراحة بديت احس انه الـ رحلات انت و حظك
    من جد ما فيه شركة الا و الاقي فيها عيب و عيب كايد
    يعني السعودية على قد ما البشر يمدحوا كراسيها قسم قسمات اني ما صدقت وصلت على امريكا و انزل منها
    تعيسه جدا و غير مريحة و للاسف الركاب محتفلين على طول ,, سافرت عليها مرتين لازم تشوف نفس الحفلة بـ اختلاف الاشخاص
    و العيد صح لو معاهم بزورة ,, تصير تطل من الشباك و تقول يمديني اطب منه و لا ما يمدي !!!!!!!

القطرية و الاماراتية افضل من ناحية الـ ترتيب بس للاسف ما فيه مصلى و العيد لو واحد مثقل العيار !!!! هاتك يا تفاهة و سخافة وقروشة طول الرحلة
    بس عادة اللي يطلعوا على القطرية و الاماراتية يكونوا شوي ارقى في التعامل و طاقم المضيفين عندهم جدا جدا ممتاز

اخر رحلة لي على خطوطنا ما شفت المضيفين خير شر ,, لا رجال و لا حرمة كلهم مو موجودين و انواع الحوسة في الطيارة يا شيخ تقول انك راكب في حوض ونيت
    وجباتهم سيئة جدا و على العموم في السفر قليل الشركات اللي وجباتها تكون كويسه وهذي نقطة اشوف انه القطرية و الاماراتية تتفوق فيها على السعودية
    اقل الايمان تكون متاكد انت تاكل ايش بـ الضبط مو تكتشف انك بالع لحم خنزير او حمار !!!!!!!!!!!!!!

افتكر برضوه حركة حلوة سوتها الخطوط في العيد الفايت كان موزعين على كل الركاب شوكليت و حلو بمناسبة العيد و عموما الرحلة هذيك كانت حليوه حتى الطاقم كان غير
    عن العادة ,, و ترى احيانا الشاشة اللي قدامك في الخطوط تكون خربانة !!! عاد حزتها مالك الا تطق النومة ,,

يعني من جد مثل ما قلت لك انت حدد اولوياتك و ايش تبغى في شركة الطيران بعدين ممكن تلاقي مساعدة حقيقية من الاعضاء
    لانه بـ الفعل كل شركات الطيران اللي جربتها فيها عيوب معينة ,, بعضها تقدر تتغاضى عنه و بعضها لا وانت و حظك

يعطيك الف عافيه على المعلومات الثرية

بالنسبة للي ابغى ..

ابغى كرسي يريح عصعصي الين ما انزل المطار بكامل شبابي واعضائي الجسدية وبسس ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    تخيل لقيت بزنس على السعودية ب 1777$ حول 6 الالف ريال بسس !! الى دنفر

والقطرية 13000 ريال !!!!! بزنسسس !!
    وليش مستغرب .. ؟
    عادي وبتلاقي اغلى بعد بخطوط ثانيه ..

واما لك ..

فخلاص خلك على السعوديه او الاماراتيه .. لانها اكبر واريح كراسي من باقي الخطوط ..

وانا افضل الاماراتيه لان خدماتها افضل من السعودية .. !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    وليش مستغرب .. ؟
    عادي وبتلاقي اغلى بعد بخطوط ثانيه ..

واما لك ..

فخلاص خلك على السعوديه او الاماراتيه .. لانها اكبر واريح كراسي من باقي الخطوط ..

وانا افضل الاماراتيه لان خدماتها افضل من السعودية .. !
    الفرق جاااامد !! مع ان الثنتين كرسي 180 درجة !!

طيب انا الحين محتار بين امارتي سياحية او سعوديه بزنس !!! ( انا اشوف البزنس اصرف ما ينفك ظهرك !!) بسسس لايكون مافيه كرسي 180 اصلا !! مع ان الجميع قالوا انها تصير 180 درجة يعني سرير !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    الفرق جاااامد !! مع ان الثنتين كرسي 180 درجة !!

طيب انا الحين محتار بين امارتي سياحية او سعوديه بزنس !!! ( انا اشوف البزنس اصرف ما ينفك ظهرك !!) بسسس لايكون مافيه كرسي 180 اصلا !! مع ان الجميع قالوا انها تصير 180 درجة يعني سرير !
    لا البزينس ينقلب سرير عادي ..

اما السياحيه مالك امل ..

اذا انت فيها فيها خذ بيزنس على الطيران السعودي .. مادامها رخيصه ..
    لان انت ماتبي غير هالسرير كل اللي بتسويه من يوم تركب الطياره وانت سادحها نومه ..

وانت شوف وضعك وقرر .. ولا تتاخر .. كل ماتاخرت كل مازادت القيمه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لا البزينس ينقلب سرير عادي ..

اما السياحيه مالك امل ..

اذا انت فيها فيها خذ بيزنس على الطيران السعودي .. مادامها رخيصه ..
    لان انت ماتبي غير هالسرير كل اللي بتسويه من يوم تركب الطياره وانت سادحها نومه ..

وانت شوف وضعك وقرر .. ولا تتاخر .. كل ماتاخرت كل مازادت القيمه ..
    شورك وهداية الله . وساكر له جهودك وتعاونك موفق في حياتك ومثوااك الجنة
    7 "
  8. الأماراتية أبداع

لكن بتاخذ سياحي في الاماراتية وتترك بزنس في السعودية لا ما انصحك في الحالة هذي خذ بزنس وانت مغمض في السعودية
    اما لو تقول بزنس في السعودية او الامارتية؟ هنا يختلف الكلام ... اما في حالتك توكل على الله وسافر عالسعودية
    انا سافرت بالثنتين .. الأماراتية لاتقارن بالسعودية ابداً من ناحية الخدمات والطائرات ولكن عيبها الوحيد طول الرحلة
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.