الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي 14 سنة يقدر يجي امريكا لوحده؟

اخوي 14 سنة يقدر يجي امريكا لوحده؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الفجر
    فجر الفجر

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر الفجر الولايات المتحدة الأمريكية

فجر الفجر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _________ , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • _________
    • أنثى
    • CHICAGO, IL
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

January 18th, 2013, 03:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا مبتعثة بامريكا وعندي اخ بعمر 15سنة تقريبا وخاطره يجي في الصيف يدرس لغه على حساب الوالد طبعاً .. انا ودي احقق له ها الامنيه بس بعض الامور ألتبست عليه
    اسئلتي:
    يقدر يسافر لوحده من السعودية لامريكا والا القانون يمنعه انه يجي بعمر زي كذا؟
    لنفترض ان النظام مايسمح ينفع انا اكون معاه؟ والا لازم ولي الامر؟
    ايش نوع الفيزا اللي يحتاجها؟... فيزة سائح وبعدين اذا جاء هنا نكمل اجراءات تسجيله؟.. والا اجيب له اي توني من هنا ويجي بفيزة f1؟
    الله يسعدكم افيدوني خاطره يجي
  2. تقدرين توصين عليه الخطوط اللي بيجي عليها وهم راح يهتمون فيه....

بخصوص الفيزا الافضل تجيبين له قبول من معهد لسهولة الدراسه.... اف ١ فل تايم.... اما غيره بيكون بارت تايم واغلب المعاهد ماتقبله....

انا انصحك تحطينه في معسكر صيفي تسجلينه لكي يكون طول الوقت مشغول ومستغل وقته ... بحكم صغر السن وعند نشاط زايد ...الافضل تسجيله بمعسكر صيفي ومنها يتعلم اللغه بسهوله مع الاحتكاك مع الامريكان...

بالتوفيق لخوتس
    7 "
  3. لن يتم السماح له بالدخول لأنه مازال في عمر الطفولة,,
    إذا كان عمرك فوق ١٨ ، يمكن أخذه معك,,
    لابد من سؤال المعهد حول إمكانية قبوله للدراسة قبل التقديم ، لأن بعضها يشترطوا أعمار +١٨,,
    المراكز الصيفية في الغالب تتبع للكنيسة,,
    ربنا يوفقكم,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    خله يروح كندا احسن له

ما فيه قربعة هناك و اعرف ناس كثير راحوا 3 شهور فيها و رجعوا
    المشكلة مالنا احد في كندا وافضل انه يكون معايه ع الاقل تحت عيني
    الله ييسر اللي فيه الخير
    7 "
  5. اعرف ناس دخلوا وهم أقل من 18 سنة ، فاتوقع ماعندك مشكلة من ناحية دخوله ..
    من ناحية الفيزا فأحسن يطلع فيزا F1 عشان يكون Full time ويستفيد من الشهرين اللي راح يجلسها ، أنا من وجهة نظري البرامج الصيفية التابعة للكنائس ماتصلح .. شوفي له معهد ممتاز في المدينة اللي انتي فيها ويكون دوام كامل وراح يستفيد بإذن الله بحكم إنه لازال صغير في السن..
    7 "
  6. اولا فيه شيء اسمه تصريح من الاب يحطه في السستم عن طريق الجوازات

ثانيا اعرف ناس واجد درسوا لغة تحت 18 في كنندا

يمكن امريكا مثلهم عااادي !! بتلقين معهاد

بالنسبة له حطيييه فلللل تايم 8 ساعات دوام لازن يلهي حاله هناااااك ولا يقعد فاضي
    7 "
  7. يقدر يجي بالصيف يدرس
    انا سويتها جاني اخوي بالصيف يدرس بفيزا سياحيه .. طبعا دخل على لوس انجلس على انو جاي سياحه
    اخذته انا ووديته للمعهد ودرس .. طبعا معهد عن معهد يفرق انت اسئليهم وش نظامهم بالصيف .

الشي الثاني اذا كان جاي لوحده لابد يكون معه تصريح الخروج من البلد، ولي امره يطلع له التصريح من الجوزات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.