الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول موضوع لي بالمنتدى و هو عن( رؤساء النوادي) !!

أول موضوع لي بالمنتدى و هو عن( رؤساء النوادي) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اما يتفقون من راعي البقالة وتزوير فاتورة خخخخخخ فيلم اكشن هذا
    ام قمر كلامك صحيح ولا غبار عليه .. صراحة استغرب من الناس الي نفوسهم (شحيحة) كل من شاف واحد رئيس او مدير
    قام يذب عليه ويقول انه مهايطي وانه ماسوى كذا الا عشان الفلوس ولا نظر له من الجانب الإيجابي الإنساني انه يتعب نفسه ويخصص وقت لهم لمساعدتهم
    وهو وراه اطفال وزوجة ودراسة وغربة واخرتها بدال مايشكرونه ع وقفته .. هايطوا عليه عشانه رئيس واشاعات وكلام فارغ
    عموماً .. انا انصحك انك ماتلقين اي اهتمام لكلام الناس خل عندك مناعة نفسية .. بالتوفيق لكم
    7 "
  2. رؤساء الأندية مايستلموا شئ لهم ابداً
    كل اللي يتم تسليمة لهم هو عهدة ومسؤلين عن كل دولار ويجب أحضار فواتير فيما صرفت
    وكل رئيس نادي هو وأمانتة وضميرة ..

وللامانة فيه كثير رؤساء أندية يخسرون من مالهم الخاص
    ويبذلون جهدهم ووقتهم لمساعدة الطلبة حتى على حساب راحتهم

وايضاَ كما هناك خير لابد من وجود الشر
    ولكن الأفضل ضرب الامثلة بالخيرين وهم كثر ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    اما يتفقون من راعي البقالة وتزوير فاتورة خخخخخخ فيلم اكشن هذا
    ام قمر كلامك صحيح ولا غبار عليه .. صراحة استغرب من الناس الي نفوسهم (شحيحة) كل من شاف واحد رئيس او مدير
    قام يذب عليه ويقول انه مهايطي وانه ماسوى كذا الا عشان الفلوس ولا نظر له من الجانب الإيجابي الإنساني انه يتعب نفسه ويخصص وقت لهم لمساعدتهم
    وهو وراه اطفال وزوجة ودراسة وغربة واخرتها بدال مايشكرونه ع وقفته .. هايطوا عليه عشانه رئيس واشاعات وكلام فارغ
    عموماً .. انا انصحك انك ماتلقين اي اهتمام لكلام الناس خل عندك مناعة نفسية .. بالتوفيق لكم

شف اخوي... عندنا في العمل اماكن رئاسة لكن لا تهش و لا تنش بالعكس ازعاج في ازعاج
    موظف يقولك سو لي الشي الفلاني و الثاني يتصل يقول انا كلمتك امس و لا سويت لي الشغلة الي قلت لك عليها
    ما يقبل فيها الا في حاس في نفسه نقص و جيبون العيد فيها, مشاكل و قلت دبره " يعني تمصخروا على الفاضي"

لكن هذا ما يمنع اني في ناس مثل العملة النادرة تحب تضحي مثل زوج صاحبت الموضوع و تحب تسوي الخير
    7 "
  4. شخصيا دخلت مع النادي عضو في مرحلة لغتي في الولايه القديمه
    وكنت اطلع اجيب ناس من المطار ومن هالكلام
    لكن من شفت ان ( الناس اللي كنت اجيبهم بعوائلهم من المطار ) تكلموا علي وعلى بيتي
    غسلت يدي نهائيا وصرت لو بسجل في نادي سعودي طلابي فقط عشان اكتب في السيره الذاتيه ان عضو عشان لم اقدم للجامعات هنا في امريكا لها اهميتها في الحصول على القبول ( في بعض الجامعات ) يعني اسجل نفسي بالاسم وادفع لهم الرسوم السنوية ان وجدت ولا يشوفو وجهي على الاطلاق

وصاير حالي حال نفسي وبيتي ودراستي وبس
    7 "
  5. ياختي عااااااااااااادي الشجرة المثمرة دائما تنرمي بالحجارة

انتي مسوية موضوع ومدري ايش !! طيب انتي عارفه جوزك وعارفه نفسك !!

كل الاسماء البارزة والشخصيات اللي فوق مستوى اخوياهم لازم يجيهم كلااام..... عااااااااااااااااااااااااااادي !!

اصابع ايديك مو سوووى واخذ راتب ولا ما اخذ صرررررااااحة من حققققه على الكرف اللي يجيه !! يستحق كل ريال

يمكن فيه نااس ما تصون الامانة لكن ررربي اولى بـــه ثثثثم المسؤول سواءً العيسى او غيره . اهم شيء الواحد يجيه مصروف وعايش ويدرس ويعييين خييير !!
    7 "
  6. في إعتقـادي الاندية الطلابية لم تدعم من الملحقية بالشكل المطلوب !
    استغرب تحامل بعض المبتعثين على الاندية الطلابية وعلى القائمين عليها !
    هناك قصوور في عمل الكثير من الاندية لكن هذا القصور نتيجة إهمال الملحقية في دعمهم والوقوف معهم ..
    عمل النادي يغلب عليه التطوع والاجتهاد سواءً كان من افراد أو مجموعات .. ولا يستلمون مكافات من الملحقية ..
    رغم هناك تميز من بعض الاندية واجتهاد القائمين عليها .. بالفعل يشكرون على هذا الجهد, في المقابل هناك اندية طلابية القائمين عليها لا تكاد ترى منهم أحداً أو تسمع لهم صوتاً !
    لكن أنا لا ألوم هذه الاندية طالما أن وجودهم تطوعي ولا يتم دعمهم بالشكل المطلوب ..
    رأيت كثير من المبتعثين ينتقد وينتقد عمل النادي السعودي .. قد يكون انتقاده في موضعه, لكن ما دورك مع النادي السعودي ؟! وما الذي قدمته ؟!
    للأسف البعض لا يرى إلا بعين الانتقاد والتذمر ..

7 "
  7. طبعاً أنا للآن ما تعاملت مع هالاندية فما رح أتكلم عنها من باب الحق
    لكن هذي الشكوى موجودة في معظم دوائرنا الحكومية وحوستنا أخذناها معانا لبرا..
    العمل من الأساس قائم على بنية خاطئة
    ومهما اشتغلوا الموظفين وحرقوا في دمهم طبيعي بكل نزاهة وإخلاص طبيعي مافي نتائج صحيحة بتظهر لأن ما بُني على خطأ فهو خطأ
    والطلبة لما يتذمروا لهم حق لأن هم مالهم دخل بإيش قاعد يصير جوا النادي هم لهم فقط بالنتائج اللي من المتوقع أنهم يحصلوا عليها وهي في نظرهم أقل بكثير وربما مختلفة عن مايجب خصوصا أنهم في دول مشهود لها بكفاءة وحرفنة العمل كأمريكا وبريطانيا ..

الحل ..لابد من إعادة بناء العمل من جذوره في هذه الاندية ووضع أستراتيجيات جديدة للعمل
    لازم يبدأوا من الصفر
    صح بيبتعبوا كثير كم شهر .. لكن النتايج بإذن الله بتكون هادفة وإيجابية مستقبلاً ..
    وربي يعين
    7 "
  8. انا ماقابلت مدير نادي سعودي الا واحد .. اول ماجيت قابلته بالجامعه عرفوني عليه الشباب ..
    كل القعده خمس دقايق ومع السلامه ..

ومن بعدها ماعاد شفته بسلامته ..

طبعا هذا مو معناته اني اذم فيه .. لا اعوذ بالله ..

بس انا ماحب اجتمع في التجمعات اللي يسوونها كل عيد .. او حتى جمعات الشباب بشكل عام ماحبها ..

واساسا ماعرفت شغلة مدير النادي السعودي الا من المنتدى : ) ...

انا اول مره ادري انه له دخل حتى بمشاكل الطلبه خارج الجامعه !؟
    يعني افرض طالب قتل واحد .. مدير النادي السعودي وش بيده يسويله يعني ؟ لاهو محامي ولا هو عضو بالدولة ولا له اي يد بالنظام اساسا !

والله قلة الدبره ماهي عند مدراء النادي السعودي .. الا عند الملحقية نفسها .! اللي قطت كل شي على الطلاب لاجل يخلونهم " حيلهم بينهم " .. حتى يشغلون الناس عنهم !

مو المفروض الملحقية تحط موظفين متخصصين بمساعدة الطلبه سواء دراسيا او معيشيا .. ويكونون على تفرغ تام لها .. ؟
    ولا يكون عندهم غير هالوظيفه .. ؟

حتى يحلون مشاكل الطلاب ... بدل مايقعد الطالب يزعج المشرف حقه لاجل يحل مشكلته بينما مشرفه عنده 1000 مشكله غيره !

وبعدين كثرة الاتكالية على الناس تجعل الشخص هش ! قابل للكسر مثل مايقولون ..

والا خلاص تعودوا على كل شي جاهز وان ماجا على مايبونه صاروا يذمونه ؟ ..

واما مسألة التجمعات او الحفلات اللي يسوونها النادي .. المفروض الطلاب نفسهم ينسقونها اما على مجموعات يتفقون عليها .. او كل واحد يلتزم بشي من عنده .. وماحد مجبور على شيء .!
    مو يحطون واحد ويالله سو كل شي وتعال .. واذا ماجات مثل مايبون .. او حتى سرقهم وعرفوا ... قعدوا يذمونه ؟ < مو انتوا اللي اخترتوه ؟ خلاص تحملوا خطاكم !
    يعني يخلطون الحابل بالنابل ..

بحد علمي حنا جايين دراسه ماجينا هنا نذم فلان وفلان .. ونحش بفلان وفلان .. ونتكل على فلان وفلان ..

ماقول الا الله يصلح الحال .. ويهدي الجميع غصبن عليهم ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.