الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول موضوع لي بالمنتدى و هو عن( رؤساء النوادي) !!

أول موضوع لي بالمنتدى و هو عن( رؤساء النوادي) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام قمر
    ام قمر

مبتعث جديد New Member

ام قمر الولايات المتحدة الأمريكية

ام قمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خاص , بجامعة خاص
    • خاص
    • خاص
    • أنثى
    • خاص, خاص
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 18th, 2013, 12:56 PM

اول شي ... السلام عليكم جميعا وحابه اشكر كل القائمين على هذا المنتدى الرائع ...

ثاني شي اتمنى تقبلوني عضوه خفيفه على قلبكم

راح ادحل علطووول بالموضوع ... انا ما دفعني اسجل الا لما قريت واحد حاط موضوع عن (كم رئيس النادي يستلم ؟)

ما الوم الرجال كلن يدور ورا مصالحه ولكن ما جرحني بالموضوع الا الردود اللي تنكتب

(مستحيل حد يتطوع ...... واكيد كله بفلوس وراتب .... وفلوس الملحقيه بجيبه ... ومحد يشتغل ببلاش)

انا من هنا اقووووووووولكم تطمنوااا حبايب قلبي ... زوجي رئيس نادي والله ثم والله و يحرمني بنتي ما يذوووق رياااال ... شفتوا الريال!!! والله ما يشوووفه

وكله عمل تطوعي ميه بالميه وانا حتى مدري ليه قبله ؟ ما جانا من وراه الا التعب والشقى قسم بالله

ونص مشاكلنا منها

يدقون علينا الملحقيه

روح جيب هذا من المطار وودي هذا للمطار
    و هذا مسكوه الشرطه وهذي متهاوشه مع زوجها
    اشغلونا ليل نهار ... وكل مشاكلي مع زوجي منها
    ودايم اقول فكنا منهم ما تسفيد لين ما رضى وتنازل عن الرئاسه وريحني ...

وبعد كل هالتعب ( التطوعي ) بعضهم ومنهم ربي يروحون يشتكون عالملحقيه علينا ,,, اننا ما سوينا اللي علينا ... المشكله نص اللي يشتكون يفكرون اننا نشتغل بفلوس عشان كذا يحقدون ما اقول الا الله يسااااااااااااااااامحهم وما ابي ادعي عليهم ولا قلبي مليااان منهم لان كثير يسوون كذا

ولما يصير العيد يحولون له اظن 1000 دولار او شي زي كذا يسوي احتفال ولما يخلص يرسل تقرير للملحقيه مع صور وفواتير الاغراض ويرجع كل الفلوووس اللي تبقت ولا ياخذ ريال كل شي بفاتورته ولا بيقولون وين راحت ؟ على بالكم اغبياء مثلا

ولا يعطونا حتى مكافاه لو 100 دولار عالتعب لان من البدايه كله تطوعي محد ضربه على يده و يتحمل ...

وزوجي رجل يخاف ربه و أمييين ووالله ما دخل جيبه ريال ولا استفاد شي منها عشان كذا بعد سنه تركها بعد ما زنيت عليه
    وكنت كل ما اقول اتركها وش تستفيد بس يشتكون عليك وكذا
    قال كلها لوجه الله صدقه و فعل خير والله يسامحهم ... واقول الصدقه لي اولى وبالاخير بعد حنه طويله تركها عشاني

ادري اقلقتكم بكلامي الطويل بس والله جرحني كلامكم لان كثير مرت علينا طلاب بعد ما نتعب ونوصلهم و نساعدهم نلقاهم يشتكون عند الملحقيه اننا ما نقوم بواجبنا ويفكرونها دايما براتب و حاسدينا عليه مثلا !!

ما اقول الا لنا الله والله يسامح كل من ظلمنا
    حسبي الله ونعم الوكيل

2. وعليكم السلام

أختي راح أقول لك شيء:

بغض النظر عن الفائدة المادية أنا ما أنظر لهذا الجانب، هل تعتقدين أن زوجك يتحمل هذي المشاكل لا لشيء مطلقاً؟
    قد يكون في تصورك أنه لا فائدة من رئاسة النادي، وهذي قد تكون صحيحة بالنسبة لك فأنت ما تشوفين أي عائد، لكن خذيها مني أن زوجك ما يتحمل هذي المشاكل إلا وهناك منافع أخرى دنيوية بغض النظر عن الجانب الأخروي.

مثلها رئاسة الأقسام وعمادة الكليات في الجامعات، صدقيني مادياً ما منها فائدة، بل قد تكون مدمرة مادياً أحياناً، ودوام كل يوم في حين أن بقية الدكاترة يداوم الواحد يومين، ولكن يبقى أن الأغلبية يبون رئاسة الأقسام.
    نفس الشيء رئاسة النادي.

يعني ببساطة:
    لا نحاول نسوي نفوسنا ملائكيين، صح أن الأجر والثواب مطلب لكن ما يخلو من فوائد دنيوية.

تحياتي،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    وعليكم السلام

أختي راح أقول لك شيء:

بغض النظر عن الفائدة المادية أنا ما أنظر لهذا الجانب، هل تعتقدين أن زوجك يتحمل هذي المشاكل لا لشيء مطلقاً؟
    قد يكون في تصورك أنه لا فائدة من رئاسة النادي، وهذي قد تكون صحيحة بالنسبة لك فأنت ما تشوفين أي عائد، لكن خذيها مني أن زوجك ما يتحمل هذي المشاكل إلا وهناك منافع أخرى دنيوية بغض النظر عن الجانب الأخروي.

مثلها رئاسة الأقسام وعمادة الكليات في الجامعات، صدقيني مادياً ما منها فائدة، بل قد تكون مدمرة مادياً أحياناً، ودوام كل يوم في حين أن بقية الدكاترة يداوم الواحد يومين، ولكن يبقى أن الأغلبية يبون رئاسة الأقسام.
    نفس الشيء رئاسة النادي.

يعني ببساطة:
    لا نحاول نسوي نفوسنا ملائكيين، صح أن الأجر والثواب مطلب لكن ما يخلو من فوائد دنيوية.

تحياتي،،،

مشكوووره على ردك ... بس والله ما تعرفين زوجي الا لما تجلسين معه ... هو صدق دايما تفكيره الثواب والاجر

ومن ناحيه فوائد ثانيه كان دايم( يسلك لي عشان اسكت ) يقول لي على الاقل اصير معروف بالملحقيه والناس تساعدني لو صار شي ... يعني بالعربي شي يشفع له عندهم لو صار له شي بدراسه او قرر يدرس ماستر مثلا

لكن والله ياما صارت مشاكل و تعثر بالدراسه وتعرفون عاد مرمطه الملحقيه ... والله لا فادته ولا شي

وكان هذا الشي بعده تركها بدون نقاش لانه وصل الحد ... لان في مشاكل للطلاب كنا مسوليين عنها وكانت كبيره جدا ووصلت للشرطه وكنا نروح نشفع لهم

وخلاص قلت شوف وش استفدنا لا من الملحقيه لا ماديه ولا معنويه
    وبعدها ما صار عنده عذر يتعذر فيه قدامي
    واضطر يتركها بالاكراه طبعا
    7 "
  4. الله يعينه ويوفقه وإياك.
    هذا رأيي، قد يكون صح أو خطأ في حقيقته، وقد يكون في ظاهره عندك خطأ وهو صح عند غيرك.

وأنا ما أنكر أن الشخص أحياناً يساعد لأجل الثواب، وأحياناً يقول لعلي بمساعدتي لغيري يكتب لي الله التيسير.
    فيه بعض ناس لا يبي أجر ولا يبي يساعد الناس لكنه شخص يحب القيادية، أي: يحب يطمر في الأماكن اللي تخلي الناس تشوفه، وهذا اللي متعب نفسه على عماها.

تحياتي،،،
    7 "
  5. صراحه يا اختي كلامك كله صح في صح , وصدق من قال من خدم الناس بلاش اتهمومه بالسرقه ,, وبعض الاشخاص يطرح رأيه من غير ما يشوف الواقع , الشي الوحيد الي يستفيده رئيس النادي والاعضاء وجع الراس , وكثير منهم بعد فتره يتركو الخدمه في النادي

والله يوفق كل خدم وساعد اخوانه الطلاب
    7 "
  6. الزبدة لحد يفتري على احد ومحد له دخل باحد واللي عنده شكوى يشكيها لربه اووولا ثم الجهات المختصه العيسى او غيره

لااا يقعد يتكلم في احد شروي غروي << على قولة اخواننا السوريين الله ينصرهم

كل واحد يلتفت في دراسته ويدع الخلق للخالق ما تكسبون الا ذننننننننوب وخسارة حسنات وذا ياكل لحم ذااااك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    صراحه يا اختي كلامك كله صح في صح , وصدق من قال من خدم الناس بلاش اتهمومه بالسرقه ,, وبعض الاشخاص يطرح رأيه من غير ما يشوف الواقع , الشي الوحيد الي يستفيده رئيس النادي والاعضاء وجع الراس , وكثير منهم بعد فتره يتركو الخدمه في النادي

والله يوفق كل خدم وساعد اخوانه الطلاب
    كل واحد وأنا أخوك له حق يطرح اللي في راسه طالما أنه ما تجاوز حدوده إلى حدود الشخص اللي يتكلم عنه.
    أنا كنت في مانشستر بريطانيا وكان رئيس النادي صديقي وزميلي ومن أغلى الناس عندي، يعني يا حبيبي ماني بعيد عن الواقع اللي تقوله.

وأنا ما جبت طاري للقضية المالية، أنا تحدثت عن أشياء أخرى.

وسلامتك،،،
    7 "
  8. من الأشياء التي ينبغي أن يدركها كل إنسان أن الكمال البشري غير موجود إطلاقا ، وأن رضا الناس شيء مستحيل,,
    الأندية السعودية قامت على أسس معوجة ، ولذلك تكون النتائج غير موافقة لما يطمح له المبتعثين,,
    رئيس النادي وفريق العمل المتعاونين معه يبذلون الكثير من أوقاتهم وأوقات أبنائهم من أجل القيام بالمهمة العملية الموكلة إليهم ، ومع ذلك لا يتقاضون أي شيء مقابل هذه الأتعاب رغم أن البعض قد يتأثر معدله الدراسي بسببه,,
    والأعجب من ذلك أن الملحقية تستمع للشكاوى الواردة إليهم من الطلاب حول رؤساء الأندية رغم معرفتهم التامة بأنهم متطوعين في هذا الشيء ، وليس من حقهم قبول الشكاوى طالما تبرعوا بأوقاتهم لأداء العمل,,
    والحل يكمن في: إما إعطاء رواتب شهرية ثم محاسبتهم عند وقوع الأخطاء (أؤيد هذا الشيء) ، أو الاستمرار على الوضع الراهن دون الالتفات إلى أي شكوى تصدر من الطلاب,,
    بالتوفيق,,
    7 "
  9. عزيزتي احد رؤساء الاندية يجمع قطة قبل كل مناسبة بـ حجة انه فلوس الملحقية ما تكفي او انها اتاخرت
    و يقضي من هـ القطة كل شيء و يزيد و هذا كله و هو مالمس الفلوس اللي اعطته الملحقية و يطالب بـ تعويض عن فرق المبالغ اللي دفعت من الاعضاء
    و اخرتها ايش ؟!!!!!!!ّ!! يلهف جزء لا بأس به من اللي تعطيه اياه الملحقية و تلاقيه كل اجازة مبلط مرة في كندا مرة في المكسيك مرة مدري وين ؟!!!!!!!!!!!!!

اعضاء ثانين يتفقوا مع بعض البقايل انهم يعطوهم فاتورة شكلية المبلغ فيها مضاعف و ترفع و يلهفوا فلوس

فيه اشخاص يخافوا الله و يتقوه ,, بس مش الكل من هـ النوع
    فيه ناس وصوليين و انتهازيين و فيهم العبر ,, فلا تخلطي الامور بـ بعضها و كل شخص يعد ما واجه
    يعني لو ما تفيده في شيء الا انه مستقبلا يقدر يكتب رئاسة النادي السعودي من فترة كذا الى فترة كذا و يحطها في السي في تبعه كان كفاية !!!!!!!
    بعضهم يتقدم لها لـ مجرد وجاهه لا اقل وو لا اكثر
    فيه مليون سبب يخلي الشخص يتقدم لـ رئاسة النادي بعيدا عن الاشياء المادية
    وفيه اللي يخافوا الله بس عادة ينسحبوا بعد فترة بسيطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.