الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسن التخصصات

احسن التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودي الروقي
    حمودي الروقي

مبتعث جديد New Member

حمودي الروقي الولايات المتحدة الأمريكية

حمودي الروقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة معهد KAPLAN
    • معهد KAPLAN
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوسيت
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 18th, 2013, 06:03 PM

انا طالب خريج ثانويه علوم طبيعيه وابي ابتعث وابي اسال واش احسن التخصاص والي فيها مستقبل كبير ورواتبهاعالي
  2. يا اخي الكريم ما في حاجه اسمها افضل التخصصات واعلى رواتب. ادرس تخصص تحبوا عشان تبدع فيه وتكون الدراسه بالنسبالك ممتعه وفي المستقبل تحصل على وظيفه في مجال انتا فاهم فيه.

الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى. اخلص نيتك وخلي طموحك في تطوير نفسك وافادة الاخرين بالعلم الي اتعلمتوا. لا يكون طموحك راتب كبير وبس.

الله يوفقك يا رب ويسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الروقي
    انا التخصص الي اكثر شي راغب فيه في مجال الطياران بس وش افضل اقسامه
    وثاني خيار افكر فيه هندسة بترول ووش افضل اقسامه
    حمود أسمعني وأنا أخوك أولاً لابد أن ترى ماهي إهتماماتك ماهو المجال الوظيفي اللي تحبه

ثانياً أبتعد عن التخصصات المحتكره أو الحصرية بمعنى تخصص محدود لا تحتاجه إلا جهة أو جهتين مثل هندسة البترول كمثال

ثالثاً هل أنت تميل إلى التخصصات النظرية الإدارية أو التخصصات الميدانية العلمية

كوجهة نظر في التخصصات النظرية أرى المحاسبة أفضل تخصص التخصصات العلمية جميع التخصصات الطبية بشتى تنوعها مطلوبة عندك الهندسة الكهربائية والميكانيكية الطيران مثل ما قلت لك قد يكون مستقبله مجهول ومجال التوظيف فيه ضيق

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الروقي
    طيب في مجال الطياران عندي الخيار الاول الي ابيه كبتن طيار والثاني هندسة طيران واخر شي هندسة بترول

حمودي ترى الدعوه ماهي بكيفك ترى

ترى فيه ملحقيه وتشترط عليك تخصصات معينه وأنت بتدرس بكالوريوس يعني بيتشرطون عليك صح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الروقي
    طيب في مجال الطياران عندي الخيار الاول الي ابيه كبتن طيار والثاني هندسة طيران واخر شي هندسة بترول
    أخوي في تخصص بكالريوس في الجامعه الي ادرس فيها اسموا Aeronautical Management Technology هادا التخصص مدتوا 4 سنين زي اي تخصص بكالريوس وميزتوا انهم يعلموك طيران + بكالريوس ادارة تكنولوجيا الطيران.
    يعني بيتكون معاك بعد التخرج باذن الله رخصة طيران + هادة بكالريوس في ادارة تكنولوجيا الطيران.

اذا عندك رغبة استفسر اكثر عنوا يمكن يكون التخصص يعجبك.

الله يوفقك يا رب ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.