الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تممنعي من السفر لأمريكا في المطار

تممنعي من السفر لأمريكا في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان من واقع خبره وعلى بلاطه

اي قضيه تسجل عليك في امريكا وتروح بسببها المحكمه خصوصاً اذا كانت كبيره وجنائيه راح تأثر على عودتك واذا سلمت وسافرت من بلدك ممكن الإمقريشن يرفض يدخلك امريكا بعد مايطلع على سجلك طبعاً كل شيء مسجل عندهم
    ولايهمهم خساره طالب اهم شيء مايخسرون امن الدوله
    7 "
  2. في البداية لاجديد بالنسبة لي، لازلت أنتظر والله حسبي ونعم الوكيل.

بالنسبة للي يتكلمون عن الالتزام بالقوانين والانظمة..
    محدثكم مايمشي جنب الحيط بل الحيط هو اللي يمشي جنبه..
    لانه ببساطة أنا انسان مسلم ومأمور شرعا بأداء الحقوق الى اهلها وان كانوا غير مسلمين..
    ليس علي أي التزامات مادية والحمدلله، ولم يتم ايقافي من الشرطة إطلاقا، ومستواي الدراسي لاغبار عليه،
    بالمناسبة لو أن الأمور تدار كما يتوقع البعض من ناحية الالتزامات المالية لمُنع كثير جدا من السعوديين من الرجوع لأمريكا..وحكمي هذا بناءا على ماأشاهد وأسمع ممن حولي وماأقرأ في المنتديات.. كثير كثير جدا لايلتزمون بعقود السكن او التأمين او شركات الاتصالات..
    لاأود الخروج عن الموضوع الأصلي لكن ماذكر أعلاه من أسباب قد لاتكون جوهرية..

الخلاصة..
    هو ابتلاء..اسألوا الله العافية واحمدوه على النعمة..عسى الله لايريكم مكروه،
    ولاتنسونا من دعواتكم الصادقة لأنه والله اني في هم وحيرة لايعلمها الا العليم سبحانه،

تحياتي،،
    7 "
  3. فعلا كلامك صحيح
    وانا امس اتصلت على مكتب التحقق من الفيزا بواشنطن وقالتلي الموظفه وضعك طبيعي ويسير لناس كثير غيرك وما يعني انك سويت اي شي غلط ،، الي يحصل انه تتشابه معلومات شخص غيرك بمعلوماتك فاليطلبو منك تراجع سفارتك وقالتلي هذا الي سار معاك ،، وقالت ملفك كامل وملف زوجتك كامل وماعندكم اي مشكلة وكل الي عليكم الانتظار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    الله يستررررررر
    طيب سؤال لو سمحتوا
    المنع يجيك بالمطار و إنت بالسعودية
    أو بعد ما توصل المطار بأمريكا ؟!

الله يفرج هم كل مهموم و يفرج عنكم يآآرب ❤
    ممكن قبل الواحد لا يسافر وهذا الشي سار معي واترفضت في مطار جدة ،، وممكن اثناء الترانزيت وهذا الشي ايضا سار معي واترفضت في مطار دبي ،، وممكن بعد الوصول في مطار واشنطن او نيويورك او اي مطار ،، وسار لكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    معليش..... كم عدد النجوم الي تحت الصورة لكل من انرفض
    كم عدد النجوم
    على العموم انا حاس كذا..ودايم احساسي ما يخيب..وجعله هنا يخيب..انهم بيردوني من المطار...لعدة امور..

اللهم ان كان تحويلي لامريكا خير فيسره لي وان كان شرا لي فأصرفها عني..

محمد ولي يرحم والديك لا تقتبس كلامي وتذيله بتوقيعي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    كم عدد النجوم
    على العموم انا حاس كذا..ودايم احساسي ما يخيب..وجعله هنا يخيب..انهم بيردوني من المطار...لعدة امور..

اللهم ان كان تحويلي لامريكا خير فيسره لي وان كان شرا لي فأصرفها عني..

محمد ولي يرحم والديك لا تقتبس كلامي وتذيله بتوقيعي
    يا خوي من كثر ما اشوف الكلمة هذي صرت اول ما اوش اسمك اتذكر الكمة الي دايم تقولها .... لكن ما تنلام ،،، في عينات في المنتدى و الله ما ادري البرنامج وين محصلهم ، من كهوف ،،،، من الربع الخالي ،،،، من المستوعبات المركونة في ميناء جدة الله اعلم

الله يوفقك
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.