الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تممنعي من السفر لأمريكا في المطار

تممنعي من السفر لأمريكا في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch.nawaf
    الله يفرج همك ويسهل امرك وامر كل مسلم ...

اذا كنت ملتحي .. قد يكون سبب . . ولكن لايستطيعون التصريح به .. والله اعلم
    عذرا عزيزي ,, لا اتفق معاك ,, زميل لي ملتحي ويحضر الفروض الخمسة في المسجد بمافيهم الفجر والتراويح والتهجد ماشاء الله تبارك الله ,, وداخل خارج امريكا الله يتمم عليه النعمة ,, الموضوع اعبط من ذلك بكثير

وتحية لجميع المعماريين
    7 "
  2. الإخوة الأعزاء..
    يبقى أن مايطرح من تفسيرات حول بعض المواضيع لاتستند سوى على بعض الظنون والتوقعات..
    فبالتالي الخوض فيها لن يقدم أو يؤخر.
    قضية عدد النجوم في الفيزا مثلاً.. هي قضية تخص المستوى الأمني لحامل الفيزا، هذا كل مانعرفه عن هذا الموضوع، والسلام.
    الهدف من هذا الموضوع هو تبادل التجارب والخبرات وليس التوقعات الشخصية.
    المعذرة عن هذا الاسلوب في الطرح لكن يجب أن يُعلم أن هناك من هو مشتت وحياته مقلوبة رأساً على عقب..
    ليس منتظماً في دراسه ولاهو على رأس عمل ولايعلم ماالله صانع به..
    الصراحة الوضع الذهني والنفسي لايحتمل قراءة مثل هذه التكهنات والتحليلات..
    إما أن يكون لديك علم يقين، أو تجربة حقيقة، أو بالإمكان الاكتفاء بالقراءة والدعاء لنا..

أرجو التوفيق للجميع
    7 "
  3. فعلا كلامك صحيح اخي ,,
    انا بدأت استخدم الهاشتاق #قبل_أن_تبتعث_لأمريكا في تويتر لنشر هذه المشاكل للناس قبل أن يقع الفأس بالرأس ,, خاصة وان السفارة يهمها تلميع صورتها اعلاميا
    التتويتات التي اقم بنشرها تصل إلى الآلف الآن والحمدلله واسأل الله ان يجعل لنا فيها الخير والأجر وأن يعجل لنا بالفرج
    كل ما نحتاجه لحل المشكلة هو تصعيد اعلامي !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدر جووون;1062251440
    انا بدأت استخدم الهاشتاق [URL="https://twitter.com/search?q=%23%D9%82%D8%A8%D9%84_%D8%A3%D9%86_%D8%AA %D8%A8%D8%AA%D8%B9%D8%AB_%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1% D9%8A%D9%83%D8%A7&src=hash"
    #قبل_أن_تبتعث_لأمريكا[/URL] في تويتر لنشر هذه المشاكل للناس قبل أن يقع الفأس بالرأس ,, خاصة وان السفارة يهمها تلميع صورتها اعلاميا

لم افهم قصدك اخي الكريم ،،،، ماذا تقصد بأن يقع الفأس بالرأس
    7 "
  5. ياناس تراها تصنيفات .. محدثكم صارت عندي مشاكل في الفيزا والايتوني وحتى الامقريشن داهمني في شقتي ههه ولله الحمد سافرت قبل بيوم لأني كنت حاذف الترم ومتكي فوق المدة القانونية.. ورجعت امريكا ودخلت زي اللوز وحتى انهم كنسلو الاي توني وطلبت تفعيل وقروشة.. وفوق ان عندي مخالفات مرورية لم تسدد واموري معفوسة ومشوني يوم وصلت عند الامقريشن ولا حتى سالوني ليش تكيت زيادة حبتين بعد ما نتهت الاقامة القانونية !! النهاية هم تصنيفاااااات ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدر جووون
    أمس الأمن القومي رسلولي ايميل يبغو عنوان بريدي يرسلو عليه تقرير عن المشكلة.
    أي جديد معاكم !!
    طيب تقرير وبعدين؟
    الله يعينك ويسهل أمورك

بالنسبة لي لازلت أنتظر رد الشباب في السفارة.
    7 "
  7. اعتقد والله العالم ان السفاره يبعد مااعطوك التأشيره ظهر لهم شي بعدين وتحفظوا على سفرك .. وفي الحاله ينسقون مع الخطوط اللي بتسافر عليها ... لان الميني فيست يرسل لامريكا قبل الاقلاع ويدرسون اسماء المسافرين
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.