الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وصلني الاي توتني نسخه على الايميل ولم يوصلني الاصلي فالمملكه ساعدوني ضاع قبولي

مساعدة وصلني الاي توتني نسخه على الايميل ولم يوصلني الاصلي فالمملكه ساعدوني ضاع قبولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoon55
    amoon55

مبتعث مستجد Freshman Member

amoon55 الولايات المتحدة الأمريكية

amoon55 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز بجده
    • جامعة الملك عبدالعزيز بجده
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • chicago, Illinois'
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 19th, 2013, 03:24 AM

مرحبا

انا قدمت على معهد كابلان بي شيكاغو ووصلني الاي تونتي نسخه منه على الايميل ولم يوصلني الاصلي فالمملكه ليا اسبوعين وانا اراسلهم واسالهم عن الاصلي والي الان ماردو علي

انا من البدايه ماكتبت الرمز البريدي لكن لمن ارسلو القبول سالوني هل هناك ماتود ان تقوله وارسلت مسج اذكرهم بالرمز البريدي.....

وموعد دراستي 25/3/2013

انقذوني مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. طيب ارسلو لك رقم الطلب حق القبول رقم الطلب في فيديكس او ..

انتي يوم قدمتي مفروض حطيت عنوان فيديكس اقرب فرع لك حتى لو بعيد عادي ترى

مفروض حطيت لهم فرع فيديكس ويرسلو لك رقم التتبع وانتي تتابعينه وياهم واطلبي طلب سريع يوصلك باقل من 7 ايام بس ياخذون $$ زيادة.
    7 "
  3. هما يرسلو ارقامهم مع الايميل
    او دخلي موقع المعهد و خذي ارقام التواصل
    و دقي عليهم عندك من العصر الى 10 الليل يكونو موجودين
    واللغه طبعا انقلش
    لازم تتكلمي معاهم وتفهميهم ولا راح يتاخر عليك

انا اشوف احسن شي تتصلي وشكرا
    7 "
  4. حتى النسخه الاصليه ماتحتاجها في المقابله ... شوف النسخه الاصليه ماتحتاجها ابدا إ ممكن في امريكا او في المطار او حتى ممكن ماتحتاجها بعد ... ممكن يهمك في المعهد لما توصل امريكا فقط ..

انا مقابلتي الاربعاء الماضي في السفاره الامريكيه في الرياض جبت لهم صورة ل I-20 وابشرك ناظر فيه شوي ورده لي ........

وبقولك موقف حصل معي يدل انهم مايجيبون خبر ولا يعيرون انتباه بعد :

فيه اختلاف بين تاريخ الميلاد الي في I-20 وبين تاريخ الميلاد في الجواز .... و قال لي اوك تأشيرتك مقبووووووله !!!!
    وارد عليه واقول لو سمحت ترى فيه اختلاف بين االتاريخين وناظر فيها مره ثانيه وقال : اوووو ذيس بيــق بروبلم ؟؟ هههههههه قلت ايييه فتح عيونك .. وقال عدلها وجيب I-20 جديد وارسلها للإيميل هذا تبع السفاره ...

وهذا يدل ان ترى الامور طيبه ولا تحتاج ال I-20 الاصلي ابدااااا ...

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.