الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكمل ماجستير وأين أفضل جامعه تنصحوني فيه

بكمل ماجستير وأين أفضل جامعه تنصحوني فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختبار الايلتس هذا تختبريه خلال دراسة اللغه له مواعيد تقريبا كل شهر مره تسجلي فيه وتروحي تختبري انا ياختي ماقصد الصعوبه فب الدرجه اقصد الصعوبه في القبول لان حتي واحنا في امريكا نعاني من القبول يعني مو شرط انك اجتزتي اللغه تنقبلي في بعض الجامعات تشترذ جي ار اي وبعضها ترفض انا قصدي انو في امريكا راح تكون عندك خيارات اكثر لان جامعاتها اكثر وقبولهم اسهل من كندا وفي بعض الجامعات تقبلك علي طول وبعضها تعطيك قبول مشرط انك جبتي سته ولا سته ونص تدخلين الجامعه وبالتوفيق ياختي واذا كنتي محتاره انقحك بالاستخاره
    7 "
  2. في اختبارين واحد اسمه جي ار اي وهذا للتخصصات العلمية وواحد اسمه جيمات للتخصصات النظريه وهو عباره عن رياضيا وانجليزي قريب من اختبار القدرات وفيه كتابة قطع ومعاني كلمات باللغه الانجليزيه وغالبا هو مطلوب للدراسات العليا

- - - مشاركة محدثة - - -

في اختبارين واحد اسمه جي ار اي وهذا للتخصصات العلمية وواحد اسمه جيمات للتخصصات النظريه وهو عباره عن رياضيا وانجليزي قريب من اختبار القدرات وفيه كتابة قطع ومعاني كلمات باللغه الانجليزيه وغالبا هو مطلوب للدراسات العليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة جامعيه
    Blackscorpion
    شكرا لك أخوي مانستغني عن تجاربكم وخبراتكم

أخوي بما انك بكندا عندي استفتار هل تخصص "لغويات" قسم لغه انجليزيه موجود بجامعات كندا وهل الكادر فيه قوي
    وثاني سؤال كيف لهجة اهل كندا يعني مثل الامريكان ولا البريطانيين لاني متخوفه شوي من موضوع اللهجه بعضهم يقول لهجة كندا تختلف
    وحده نصحتني ماأروح شمال كندا لانهم يتكلمون فرنسي
    بالنسبة لتخصص لغويات فيه جامعات كثير عندهم التخصص هذا وإذا تبيني أدور لك على أفضل جامعة ماعندي أي مانع
    بتكلم لك عن تجربتي لدراسة الماستر بكندا
    صحيح إن كندا معقده بالقبولات وشروطهم فيها شوي تعقيد بس الحمد لله اللي عنده عزيمه بيجيبها
    أنا درست ماستر حاسب وعطوني 3 مواد بكالريوس كـ متطلبات لازم ادرسها وأجيب فيها B والحمد لله عديتها
    وماعطوني المواد هذي إلا لأن البكالريوس كان تربية حاسب آلي يعني كان فيه نقص بخطة البكالريوس
    أما اللغه فيه جامعات تطلب منك إنك تدرسين بمعاهدهم وبعدها تدخلين الجامعة على طول بدون أي اختبارات
    بالنسبه لي خلوني اختبر اختبار لغه خاص بالمعهد حق الجامعه وكان بسيط جداً وكل الطلاب الأجانب يعدونه بسهوله
    وبالمناسبة كندا مايطلبون إختبار جي آر إي

مثل ماقلت لك بالبداية إذا تبين معلومات أكثر أنا مستعد أوفر لك كل المعلومات اللي تحتاجين
    وفقكـ الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مبتعث
    في اختبارين واحد اسمه جي ار اي وهذا للتخصصات العلمية وواحد اسمه جيمات للتخصصات النظريه وهو عباره عن رياضيا وانجليزي قريب من اختبار القدرات وفيه كتابة قطع ومعاني كلمات باللغه الانجليزيه وغالبا هو مطلوب للدراسات العليا

- - - مشاركة محدثة - - -

كلمة شكرا لاتكفي
    ربي يوفقك ويحقق لك ماتتمناه ..
    فهمتني كل شي ماكنت فاهمته...
    رااااح أدعيلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackScorpion
    بالنسبة لتخصص لغويات فيه جامعات كثير عندهم التخصص هذا وإذا تبيني أدور لك على أفضل جامعة ماعندي أي مانع
    بتكلم لك عن تجربتي لدراسة الماستر بكندا
    صحيح إن كندا معقده بالقبولات وشروطهم فيها شوي تعقيد بس الحمد لله اللي عنده عزيمه بيجيبها
    أنا درست ماستر حاسب وعطوني 3 مواد بكالريوس كـ متطلبات لازم ادرسها وأجيب فيها B والحمد لله عديتها
    وماعطوني المواد هذي إلا لأن البكالريوس كان تربية حاسب آلي يعني كان فيه نقص بخطة البكالريوس
    أما اللغه فيه جامعات تطلب منك إنك تدرسين بمعاهدهم وبعدها تدخلين الجامعة على طول بدون أي اختبارات
    بالنسبه لي خلوني اختبر اختبار لغه خاص بالمعهد حق الجامعه وكان بسيط جداً وكل الطلاب الأجانب يعدونه بسهوله
    وبالمناسبة كندا مايطلبون إختبار جي آر إي

مثل ماقلت لك بالبداية إذا تبين معلومات أكثر أنا مستعد أوفر لك كل المعلومات اللي تحتاجين
    وفقكـ الله
    أكيد مانستغني عن تجاربكم
    اذا مافيه تعب عليك ممكن ترشح لي كم جامعه فيها تخصص Linguistics "لغويات"
    أو تخصص translation "ترجمه"
    وأهم شي المعاهد اذا تعرف معاهد قويه والاهم معتمده
    وبما انك في كندا ممكن ترشح لي اسماء مدن تكون رخيصه وحلوه واجواؤها بشكل عام حلو لاني سمعت امس عن بعض المدن مره كئيبه والمبتعثين ملوا وبعضهم رجعوا وانا تحطمت وخفت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girlnusa
    انتي تعاملة مع مكتب اسمة بعثات في الرياض مررره تمام. ذا رقمهم يمكن يساعدوك 0501491623/info@be3that.com

- - - مشاركة محدثة - - -

انتي تعاملة مع مكتب اسمة بعثات في الرياض مررره تمام. ذا رقمهم يمكن يساعدوك 0501491623/info@be3that.com
    مشــــــــــــكوره ياقلبي
    طيب بسالك انتي جربتيهم..وبأيش ممكن يفيدوني<< يعني يجيبوا ع استفساراتي بس ولا ممكن مثلا اذا احتجت قبول يوفرونه لي ويطلعوا فيزا وزي كذا..ولا أيش بالضبط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.hamod
    upupupupupupupupupupupupup
    شكرااا لك ع رفع الموضوع
    رفع الله قدرك..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.hamod
    upupupupupupupupupupupupup
    شكرااا لك ع رفع الموضوع
    رفع الله قدرك..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.