الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكمل ماجستير وأين أفضل جامعه تنصحوني فيه

بكمل ماجستير وأين أفضل جامعه تنصحوني فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي ياختي انا اعطيك راي بالنسبة للدول انا اشوف ان امريكا افضل من كل النواحي اولا من ناحية الامان اغلب ولايات امريكا امنه وخصوصا المدن الصغيره وفيه بعض المدن الكبيره غير امنه طبعا
    ثاني شي من ناحية الجامعات امريكا اكبر دوله وراح تكون عندك خيارات كثيره في الجامعات اكثر من كندا وبريطانيا ولو تطالعي لافضل جامعات العالم راح تلاقي تسعين في الميه منها في امريكا غير كذا في قبول الماستر امريكا اسهل من كدا بكثير وزي ماقلت لك في امريكا راح تكون عندك خيارات كثير تخيلي بس في ولاية كاليفورنيا اكثر من مية ججامعه وفيه جامعات قبولها جدا سهل اما كندا القبول فيها معقد
    ثالث شي بالنسبة للغلا امريكا في الولايات الغاليه وفيها الرخيصه اناتقريبا في مدينه من اعلي المدن وتكفيني المكافاة واعتقد ان كندا اغلي وبريطانيا مستحيل تعيش فيها
    رابع شي ياختي الناس تخاف من امريكا مدري ليش لانهم يتبعو النظام بالعكس شعبها محترم وتقدري تستفيدي وتتعلمي،منهم عكس البريطانين لان فيهم عنصريه وبالعكس طول مانتي متبعه النظام الكل يحترمك الامريكي قبل الاجنبي
    خامس شي بالنسبة لوموضوع اخوك يقدر يعادل مواده ويكمل بس نصيحتي خليه يخلص وبعدها يطلع وطبعا المرافق له نص مكافاه الا اذا انضم للبعثه ودخل جامعه يستلم مكافاه كامله وطبعا المرافق له كل الامتيازات وتقدري ياختي تغيري المرافق الين ماخوك يخلص لان
    مانصح انه يترك الجامعه وزاح يروح هناك حتي لو التحق بالجامعه راح تكون لغته ضعيفه وبالتوفيق ياختي واذا عندك اي استفسار انا حاضر
    7 "
  2. شوفي ياختي انا اعطيك راي بالنسبة للدول انا اشوف ان امريكا افضل من كل النواحي اولا من ناحية الامان اغلب ولايات امريكا امنه وخصوصا المدن الصغيره وفيه بعض المدن الكبيره غير امنه طبعا
    ثاني شي من ناحية الجامعات امريكا اكبر دوله وراح تكون عندك خيارات كثيره في الجامعات اكثر من كندا وبريطانيا ولو تطالعي لافضل جامعات العالم راح تلاقي تسعين في الميه منها في امريكا غير كذا في قبول الماستر امريكا اسهل من كدا بكثير وزي ماقلت لك في امريكا راح تكون عندك خيارات كثير تخيلي بس في ولاية كاليفورنيا اكثر من مية ججامعه وفيه جامعات قبولها جدا سهل اما كندا القبول فيها معقد
    ثالث شي بالنسبة للغلا امريكا في الولايات الغاليه وفيها الرخيصه اناتقريبا في مدينه من اعلي المدن وتكفيني المكافاة واعتقد ان كندا اغلي وبريطانيا مستحيل تعيش فيها
    رابع شي ياختي الناس تخاف من امريكا مدري ليش لانهم يتبعو النظام بالعكس شعبها محترم وتقدري تستفيدي وتتعلمي،منهم عكس البريطانين لان فيهم عنصريه وبالعكس طول مانتي متبعه النظام الكل يحترمك الامريكي قبل الاجنبي
    خامس شي بالنسبة لوموضوع اخوك يقدر يعادل مواده ويكمل بس نصيحتي خليه يخلص وبعدها يطلع وطبعا المرافق له نص مكافاه الا اذا انضم للبعثه ودخل جامعه يستلم مكافاه كامله وطبعا المرافق له كل الامتيازات وتقدري ياختي تغيري المرافق الين ماخوك يخلص لان
    مانصح انه يترك الجامعه وراح يروح هناك حتي لو التحق بالجامعه راح تكون لغته ضعيفه وبالتوفيق ياختي واذا عندك اي استفسار انا حاضر سامحيني اذا في اخطاء جالس اكتب من الجوال
    7 "
  3. من خلال ردودك فهمت إنه مو شرط تدرسين بأمريكا يعني عادي بـ كندا أو غيره
    من واقع تجربة دراستي للماجستير بـ كندا:
    (1) القبولات بـ كندا (لطلاب الدراسات العليا) نوعاً ما أصعب بقليل من أمريكا.
    (2) المكافأة تكفي وتناسب ظروف المعيشة باستثناء اللي عنده أطفال ويبي يدخل حضانة.
    (3) أما مايخص الأمان فـ الحمد لله كندا معروفة بالآمان ونسبة الجرائم قليلة جداً.

إذا تبيني أختي أساعدك وأزودك بمعلومات أكثر عن كندا أنا جاهز ومستعد

وفقكـ الله
    7 "
  4. Blackscorpion
    شكرا لك أخوي مانستغني عن تجاربكم وخبراتكم

أخوي بما انك بكندا عندي استفتار هل تخصص "لغويات" قسم لغه انجليزيه موجود بجامعات كندا وهل الكادر فيه قوي
    وثاني سؤال كيف لهجة اهل كندا يعني مثل الامريكان ولا البريطانيين لاني متخوفه شوي من موضوع اللهجه بعضهم يقول لهجة كندا تختلف
    وحده نصحتني ماأروح شمال كندا لانهم يتكلمون فرنسي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مبتعث
    معليش بس حطي في بالم شي ياختي انو قبول الماستر بشكل عام
    صعب وكندا جدا معقدينها حتي في شرط اللغه يطلبوخ سبعه في الايلتيس ويددقون في المعدل والاشيا دي ولغتهم نفسس الامريكان وبالنوفيق ياختي
    ربي يوفقك ويخليك لعين ترجيك والله يريحك مثل ماريحتني
    اكثر شي كان مخوفني اللهجه والحمد لله ان لهجتهم مثل الامريكان ربي يفرحك
    المشكله انو الوالد والوالده معارضين ع امريكا وانا نفسي فيها

طيب اخوي اهلاوي اختبار الايلتيس يكون بعد مااجتاز اللغه ولا قبل ..اذا بعدها ان شاء الله وقتها اكون اتقنت اللغه< يعني اكون ألتحقت بمعهد وان شاء الله لغتي راح تكون حلوه
    وبالنسبه للمعدل انا جيد مرتفع بس انا راح اطلع ع حسابي لانو مافيه بعثه للي معدلهم اقل من جيدجدا
    يعني نفس الشي حتى لو رحت اي مكان ثاني

وأرجع أقول
    شكـــــــــــــــــرا لك أخوي " أهـــــــــــلاوي مبتعث"
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.