الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكمل ماجستير وأين أفضل جامعه تنصحوني فيه

بكمل ماجستير وأين أفضل جامعه تنصحوني فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة جامعيه
    فتاة جامعيه

مبتعث جديد New Member

فتاة جامعيه السعودية

فتاة جامعيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اللغه الانجليزيه , بجامعة 000
    • 000
    • اللغه الانجليزيه
    • أنثى
    • >>>, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 22nd, 2013, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتم وربي محتاجتكم لاتخلوني لوحدي

أنا هذا الترم تخرجت قسم لغه انجليزيه لكن للاسف اللغه عندي ميح وربي مفتشله
    وحابه أكمل ماجستير ومعدلي جيد مرتفع يعني ما أقدر أطلع ع حساب الدوله لازم ع حسابي الخاص

سؤالي أنا أبغى أدرس لغويات وليس علم اللغه التطبيقي
    لأني أحس أن اللغويات ممكن تفيدني وتحسن لغتي

أبغى أسأل أيش تنصحوني باي جامعه ألتحق. يكون فيها هذا التخصص قوي والكادر حلو
    وأبغى معهد لغه معترف فيه يكون حلو

وسؤالي الثاني تنصحوني بأي ولايه من حيث الرخص والأمن والأهم يكون أهلها يتكلمون الانجليزيه بشكل رسمي
    علشان أضطر أتكلم معهم انجليزي..لأن وحده من صديقاتي تستهبل علي تقول روحي للهند حلوه ورخيصه بلله الهنود يتكلموا هندي وشلون بتعلم انجليزي..

وعندي سؤال أخير وأسفه ع الازعاج أبغى أعرف كم مدة الدراسه بالنسبه لتعلم اللغه بالمعهد وبالنسبه لدراسة الماجستير
    و ايش نظام الدراسه بالجامعه لان ع حد علمي بعض الجامعات نظام كورسات عادي وبعضها نظام بحوث

وشكــــــــــــــــرا مقدما
    طبعا حنزل نفس الموضوع في ملتقى بريطانيا لاني محتاره بين امريكا وبريطانيا
  2. شكرااا لك أخوي أهـــلاوي مبتعث
    وأتمنى من الباقيين مساعدتي انا سمعت أن جامعة هيوستن أفضل جامعه في تخصص اللغويات.. بس للاسف طلعت اكثر من جامعه وانا مااعرف وانا بعمري كلها ماطلعت برى السعوديه عشان كذا موعارفه
    أناابغى جامعه تركز ع اللغويات لان بعض الجامعات مثل اللي ببريطانيا تركز اكثر شئ ع الترجمه وزي كذا وانا ابي اللغويات

الله يوفق ويسر للي يساعدني
    وعندي سؤال متى اسجل وكيف لاني مااعرف احد اخذ بعثه وكمل ماستر
    ماابغى التسجيل يفوتني ويتحطم حلمي
    تكفـــــــــــــــــــون
    والله لدعي للي يساعدني
    7 "
  3. اول شي ياختي بالنسبة للتقذيم غالبا يكون في رمضان عن طريق موقع وزارة التعليم العالي وثاني ياختي بالنسبة لبزنامج الابتعاث هم يحددو دول معينه كل سنه وانتي تختاري منها واخر سنتين بريطانيا كانت غير متاحه وثالث شي ياختي بالنسبة للتخصصات هم كذلك يحددو تخصصات وانتي تختاري اعتقد انو تخصصك ماهو متاح وراح يحولوك تسويق لكن ممكن لاجيتي امريكا تحااولي تغيريه حتي الجامعات ياختي بس بما انك ناجستير اول شي لازم تدوري لك معهد قوي ثم تجيبي الدرجه المطلوبه في اللغه وبعدين تدوري جامعه لان كل جامعه تختلف في شروط القبول عن الاخري وكذلك هنالك بعض الجامعات المغلقه ونصيحه لك ياختي ابداي الخطوات وحده وحده قدمي وواكملي الاجرات واختاري ولاية ومعهد ممتاز وركزي علي اللغه وبعدين فكري في الجامعه
    7 "
  4. شكرا لك أخوي مدري كيف اشكرك لكن عندي كم سؤال واسفه اذا ازعجتك
    اولا انا راح اسوي مثل مانصحتني بلتحق اولا بمعهد بس عندي سؤالين

1 ايش تنصحني باي معهد واي ولايه يكون المعهد قوي وبالنسبه للولايه من حيث الامن والرخص
    2 ايش الخطوات الي اسويها بالضبط يعني اقدم ع الماجستير واختار معهد للدراسه واذا خلصت هم دايركت يحولوني لدراسة الماستر ولا كيف وبالنسبه لاجتياز اللغه من ضمن برنامج الماستر
    انا ماأعرف احد ولا أحد من جماعتنا طلع يكمل عشان كذا موعارفه وش السالفه أنا تفسي اول ادرس معهد بعدها الماستر بس ايش هي الخطوات لاني قايله لاهلي بكمل ماستر

ثانيا
    اخوي انا اللي اعرفه ان اللي يدرس ع حسابه اذا جاب معدل مرتفع يحولونه ع حساب الدوله
    1 كم المعدل المطلوب؟؟
    2المعدل اللي احصل عليه من دراستي فالمعهد يحسبونه ولا لأ يعني اذا جبت فالمعهد معدل مرتفع يحولوني ع حساب الدوله

وشكــــــــــــــــــــــرا لك وتحملني شوي
    وربي يوفقك ويسهلها لك
    7 "
  5. شوفي اختي اول شي اذا معدلك جيد جدا ولا ممتاز تقدري تطلعي علي برنامج الابتعاث واذا كان معدلك اقل تقدري تطلعي علي حسابك
    ثاني خطوه ياختي اذا تبين تطلعي علي حسابك اول شي تقدمي في موقع وزارة التعليم العالي ويعطوك الموافقة وبعدها تجيبي لك قبول معهد او تروحي لمكتب يجيب لك قبول مع اني مانصح بهذي الخطوة افضل انتي بنفسك ولو تبي اقدر اساعدك
    ثالث خطوه بالنسبة للتحويل ياختي ممكن شهر ولا اثنين وتنضمي للبعثه علي حسب الملحقية كل فتره يضمو ناس
    زابع خطوه بالنسبة للولايه انا انصح بمدينة ارفاين في ولاية كاليفورنيا مدينه صغيرررره ومدينه دراسية وتعبر ثاني امت مدينة في امريكا واغلب سكانها من شرق اسيا بس عيبها انها غاليه لكن مكان رايع وجو مناسب ومن وجهة نظري مكان مناسب انو الواحد يسكن فيه عايلته
    وبالتوفيق ياختي ولو تبي شي انا حاضر ولا ازعاج ولا شي كلنا كنا كذا الين طلعنا
    7 "
  6. بالنسبة للمعهد في معهد الuci وهو معهد تبع الجامعه ومعهد قوي جدا وبالنسبه لانضمامك بالبعثه تنضمي ياختي فترة اللغه وعندك سنه ونص برنامج اللغه علشان تجيبي الدرجة المطلوبه لدخولك الجامعه وهي فترة كافيه جدا وبعدها سنتين لدراسة الماجستير يعني بعد ماتخلصي السنة والنص حقت اللغه لازم تجيبي قبول جامعه علشان تواصلي البزنامج
    اذا في شي مافهمتيه ياختي قولي لي
    7 "
  7. بعد اذن صاحبة الموضوع
    وش المعهد الموجود ب ارفاين وهل هو متاح من قبل الملحقيه
    لاني ماشفت المدينه هذي بقائمة المعاهد
    وهل المدينه هذي مناسبه لعائله مكونه من شخصين وطفل
    طبعا اقصد المكافأه تكفينا والا ماتكفي
    7 "
  8. المدينه جدا مناسبه للعوايل بس عيبها غاليه وموجوده في قايمة المعاهد اسمها irven وفيها معهدين متاحه واحد اسمو uci تبع الجامعه ومعهد كابلن طبعا السكن غالي انا ساكن في غرفه وصاله ومطبخ ب1300 لكن المدينه امان وجدا مناسبة للعايله انا بالنسبة لي المكافاة تكفيني وتبعد عن لوس انجلوس نص ساعه وهيا مدينه دراسية
    7 "
  9. أخوي أهلاوي مبتعث ربي يوفقك ويسهل لك أمورك وربي دعيتلك الله يوفقك ويرزقك الجنه

أنا بسوي مثل ماقلت...لكن أنا الحين جالسه اجمع معلومات عن المعاهد والجامعات من حيث قوة الدراسه
    وكمان أجمع معلومات عن الدول يعني من ناحية الامن والرخص..
    أنا محتاره بين3 بريطانيا وامريكا وكندا
    الوالده مو حابه امريييييكا ابد..وبريطانيا احسها شوي غاليه.. واخوي يقول كندا بس انا اخاف ان لهجة سكان كندا تكون مختلفه شوي وانا ابغى امارس الانجلش الصح..وللان محتاره ربي يكتب اللي فيه الخير..

طيب عندي سؤال اخير..
    أخوي ان شاء الله هو الي بيطلع معي كمحرم لكنه يدرس فالجامعه انتظام فهل يقدر يطلع معي ويكمل نفس تخصصه هناك ولا هذا بيأثر عليه لانه يقول مااقدر اطلع واخلي الجامعه..وهو الحين سنه3

واذا يقدر يطلع هل له مكافأه لانه هنا له مكافأه بس اذا طلع له او لا..أنا أكيد مالي شي لان معدلي جيد مرتفع

وشكــــــــــــــــــرا جزيلا لك
    وجعلها الله في موازيين حسناتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.