الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة مسبقة الدفع - هل احتاجها

بطاقة مسبقة الدفع - هل احتاجها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لتحول من السعودية إلى أمريكا كيف الحل ؟؟؟
    وأيضا ماهي شروط هذه البطاقة لمن أوصل أمريكا ألغيها بعد فتح الحساب هناك ؟؟؟
    بالنسبه للبنك الأفظل في التحويل ايهما الأهلي ولا الراجحي وبالنسبه عند التحويل وغيرها من مميزات ؟ ابي أحد فاهم فيعلما جميع الخطوات السابقة وبدقه لأن البنوك
    تروح عندهم يسون كلام كثير ومنمق وتحس البطاقة مثل كرت الشحن أبو عشره ، وبعد إستخراج البطاقة تشوف العجب؟؟؟

.................................................. ........................
    ولكم خالص تحياتي وتقديرا ،،، ولاتنسونا من دعائكم ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki0707
    بالنسبة لتحول من السعودية إلى أمريكا كيف الحل ؟؟؟
    وأيضا ماهي شروط هذه البطاقة لمن أوصل أمريكا ألغيها بعد فتح الحساب هناك ؟؟؟
    بالنسبه للبنك الأفظل في التحويل ايهما الأهلي ولا الراجحي وبالنسبه عند التحويل وغيرها من مميزات ؟ ابي أحد فاهم فيعلما جميع الخطوات السابقة وبدقه لأن البنوك
    تروح عندهم يسون كلام كثير ومنمق وتحس البطاقة مثل كرت الشحن أبو عشره ، وبعد إستخراج البطاقة تشوف العجب؟؟؟

.................................................. ........................
    ولكم خالص تحياتي وتقديرا ،،، ولاتنسونا من دعائكم ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
    السلام عليكم
    عااااااااااااجل مستنى الرد ، وتقبلوا تحياتي،،،
    7 "
  3. اختي طلعيها من بنك الاهلي رسومها 100ريال فقط في السنه .. راح يجي يوم وتحتاجيها .. اقل شي لو تشحنيها بـ مبلغ قليل .. راح يجي يوم وتستفيدي منها
    وافضل شي الاهلي .. وهو اول بنك نزل البطاقه هذي .. و مايخذون رسوم ع العمليات الا فقط اذا سحبتي كاش من امريكا ع كل عمليه 30 ريال .. حطي كذا خط ع كلمة كاش
    7 "
  4. انا اعطيك رأيي أخي على حسب تجربتي .

خذ معك 750 دولار كاش توصلك لآمريكا و تحجز لك فندق .. بكره الصباح روح لبنك أوف أمريكا . و أفتح حساب اعتقد ببلاش يطلبون منك الجواز و الـ I-20

و أنقل فلوسك للصرافه .. وخلك أمريكي مممممممممع الناس ماتتعطل ولا تتبهذل و لا تتمشكل مثلي .

لآني عانيت جداً جداً .. صرافتي السعوديه فيها ألأموال كلها الي تخليني اعيش بأمريكا 10 سنوات . بس للآسف الراجحي و بنوكنا العربيه جداً مجهوله في أمريكا وانا أنصدمت كثير . ولا راح ينفعك المبلغ الي تملكه أو من أنت أو من أي قبيله أو أفزعلي أو واسطات أو كلم ولد عمك الي شغال في البنك خله يفتح لي عمليه .

و إذا انت ماتتكلم أنجليزي .. تروووح عليك غلطه كبيره . فـ أنصحك لآتعتمد على الصرافات السعوديه .. طلع صرافه بنك أوف أمريكا .. و سهله جداً ماتحتاج وقت .. حتى قول له كذا (أي ونت تو أوبن أكاونت) أنجليزيه مكسره ^_^ بس يتعاملون معك و يعاملونك مثل كبار الشخصيات و بتتفاجئ كأنك مهم جداً عندهم .

بالتوفيق أخوي الله ييسرها لك و لي وللجميع

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.