الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسف لكل من اخطيت في حقه باي امريكا

اسف لكل من اخطيت في حقه باي امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laluna
    بترجع واختك بتكمل والا بتخرب عليها مستقبلها بعد؟؟؟

قبلي في الطياره طبعا تكون

ليش قالو عنك رجل ولا ايش عشان اترك اهلي ومحارمى في بلد استغفر الله بس

ليش بتسوى حقوق وبطيخ على راسي ولا ايش
    7 "
  2. والله أن السعوديه ابرك من امريكا والله العظيم انا بزفت معهد وربي العظيم لدرجه يستعينون بالعرب وكل يوم تجئ وتشرح وتقول الملك عبدالله مات الملك عبدالله انتهئ وربي انقهرت لدرجه يقولوا يوم نهايته العالم في ناس متخلفه تتكلم علئ أن نهايته العالم ظهور الشمس ويضحك الأمريكي والسعوديين يضحكون معه قلت لهم ليش تضحكون هذا يضحك علئ دينكم الله يكتب لك الخير أخوي بس إذا انت ع حساب البعثه حول الدولة انا بسوي كذا ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعوديه المغتربه
    والله أن السعوديه ابرك من امريكا والله العظيم انا بزفت معهد وربي العظيم لدرجه يستعينون بالعرب وكل يوم تجئ وتشرح وتقول الملك عبدالله مات الملك عبدالله انتهئ وربي انقهرت لدرجه يقولوا يوم نهايته العالم في ناس متخلفه تتكلم علئ أن نهايته العالم ظهور الشمس ويضحك الأمريكي والسعوديين يضحكون معه قلت لهم ليش تضحكون هذا يضحك علئ دينكم الله يكتب لك الخير أخوي بس إذا انت ع حساب البعثه حول الدولة انا بسوي كذا ان شاء الله

المشكله النفسيه وانا اخوك مو الدوله
    7 "
  4. اممم هم اللغة صعب وفيه من هو شاطر فيها وفيه اللي صعبه عليه والظاهر انها متعسرة معك شوي

بس تاكد فيه كثير اشخاص درسوا سنة وبعضهم كمان ستة أشهر واكثر شوية بعد ونجحوا بالاخير انا ولد عمي درس سنة و 8 اشهر والحين اول سمستر له بالجامعة اخيرا

وعندي صاحب اختبر التوفل 14 مرة وما نجحت معاه الا اخر وحده والحمدالله الحين رجع السعودية وعلى وجه زواج وخلص 6 او 7 سنين دراسة بمعدل ممتاز جدا " دراسته تطلب 6 سنوات طب طوارئ وتطبيق وكلام من كذا"

يعني لا تيأس من 7 اشهر ترى باقي مثلهم واكثر بانتظارك لحتى تجيب اللغة ادرس وتكلم وتراها تدريب وتكرار ما فيها شطارة

استعن بالله وسولف مع الاهل والوالده واطلع رحلة لمدينة قريبة منكم وارجع ثاني والنفسية تطيب

ترى والله السوالف مع الاهل ترد الروح ولو ما صوت الوالده وتشجيعها تراني قبلك على اول طيارة وراجع وبلا دراسة وبلا هم

الله يوفقك وتحمل باختك

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. الحياة صعبة ، وواجهة الكثير زيك هنا اللي ما حسوا بالانتماء او مشاكل نفسية ،، لكن ما اقدر احكم عليك
    حاول تجلس وتفكر وتعيد التفكير وتشوف نفسك بعد كم سنة وتشوف كل الناس اللي يهمها أمرك أهم شي لا تكون اناني في اتخاذ قرار زي هذا ، شارك الناس اللي راح يأثر عليهم بشكل مباشر زي أهلك مثلاً
    أتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.