الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم الفزعة ياجماعة الخير معهد جامعة يدخل الجامعة ممتاز ؟؟

ارجوكم الفزعة ياجماعة الخير معهد جامعة يدخل الجامعة ممتاز ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو مناف الكادي
    ابو مناف الكادي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو مناف الكادي الولايات المتحدة الأمريكية

ابو مناف الكادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة TN
    • TN
    • ادارة واقتصاد
    • ذكر
    • TN, MURFREESBORO
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 23rd, 2013, 05:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله

تكفون ياجماعة الخير الفزعة انا اللحين ادرس في els بس بصراحة المعهد جدا مادي ومعقد ابي معهد جامعة ممتاز واقدر ادخل الجامعة بعد اللغة اخاف تخلص فترة اللغة وانا بالمعهد الخايس ياليت تفيدوني لاهنتم ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي ابو مناف_ إسأل مجرب كنت في معهد تجاري مو ELS بعد وكان ممتاز لأنه عدد الطلاب يكونون أقل والتدريس على جهد الطالب يعني أغلب الاشياء أنت تدرس بنفسك والي ماتعرفه تسأل المدرس هذا اشوفه احسن
    حولت الا معهد جامعه كرهني في الدراسه بالتعقيد والتشديد مع ذلك لم استفد منه شي كل اللغه جات من جهدي الخاص معهد الجامعه يدرسك كتاب وتحفظ قواعد لكن في الأخير تتسرب لأنه يجبرك خصوصا اللغه الانجليزيه مالها قواعد موثوقه وراح تشوف هذا في المستقبل وراح تتذكر كلامي اللغه تحتاج جهد شخصي من المتعلم وممارسه مو حفظ وبس و ال els بعد 109 او 110 تحصل جامعات كثير تقبلك
    بغض النظر عن الايلتس والتوفل الي رفعتها الجامعات بعد اقبال طلاب كثير عليه. وال els دراسته في الشهر يعني كل شهر تعدي level مو مثل الجامعات الي اربع اشهر.
    اخيراً اذا تبي قبول من معهد جامعه انا حاضر.
    7 "
  3. و عليكم السلام والرحمة ..

صراحة دخلت الموضوع و تنحت ابي ارد بس ما عرفت ..

ع العموم معهد جامعة the university of texas at sant antonio
    ومعهد جامعة Cleveland State university
    ومعهد جامعة kansas state university

كلهم يعطوا قبول مشروط وتدخل الجامعه بعد ما تخلص المعهد..

ياليتك حددت ولاية و المرحلة اللي تبي تدرسها..
    غير كذا خلك على معهدك زي ما قالك الرجال.. ELS تقبل شهادته كثير من الجامعات
    لكن معهد الجامعه يكون مقبول من الجامعه نفسها بس ..

والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaRiS91
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي ابو مناف_ إسأل مجرب كنت في معهد تجاري مو ELS بعد وكان ممتاز لأنه عدد الطلاب يكونون أقل والتدريس على جهد الطالب يعني أغلب الاشياء أنت تدرس بنفسك والي ماتعرفه تسأل المدرس هذا اشوفه احسن
    حولت الا معهد جامعه كرهني في الدراسه بالتعقيد والتشديد مع ذلك لم استفد منه شي كل اللغه جات من جهدي الخاص معهد الجامعه يدرسك كتاب وتحفظ قواعد لكن في الأخير تتسرب لأنه يجبرك خصوصا اللغه الانجليزيه مالها قواعد موثوقه وراح تشوف هذا في المستقبل وراح تتذكر كلامي اللغه تحتاج جهد شخصي من المتعلم وممارسه مو حفظ وبس و ال els بعد 109 او 110 تحصل جامعات كثير تقبلك
    بغض النظر عن الايلتس والتوفل الي رفعتها الجامعات بعد اقبال طلاب كثير عليه. وال els دراسته في الشهر يعني كل شهر تعدي level مو مثل الجامعات الي اربع اشهر.
    اخيراً اذا تبي قبول من معهد جامعه انا حاضر.

الله يسعدك بس الحين هذي السنه صار نظام جديد بالمعهد 2 خطاء في الاسي راسب يعني تعقيد النظام اول كان زين بس اللحين مافي امل تنجح عندهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    و عليكم السلام والرحمة ..

صراحة دخلت الموضوع و تنحت ابي ارد بس ما عرفت ..

ع العموم معهد جامعة the university of texas at sant antonio
    ومعهد جامعة Cleveland State university
    ومعهد جامعة kansas state university

ياليتك حددت ولاية و المرحلة اللي تبي تدرسها..
    تسلم يالغالي .. مايهمني الولاية اهم شي معهد جامعة بعد ما اخلص منهم ادخل الجامعة .. وكيف نظام المعهد هذا شهرين السشن او اكثر ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.