الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هيييييييييييييييييييلب مي بليييييييييييييييييييييز بالعربي ( نخيتكم ما نخيت رخوووم)

هيييييييييييييييييييلب مي بليييييييييييييييييييييز بالعربي ( نخيتكم ما نخيت رخوووم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackScorpion
    (1) ادخلي موقع وزارة التعليم العالي وتأكدي إن شروط الإبتعاث مطابقة لك.
    (2) حددي نقاط البحث عن الجامعة اللي ترغبين تكملين فيها دراستك ، مثلاً جامعة سهلة - متوسطة ، معهد اللغه تبغينه يكون تابع للجامعة أو ماعندك مشكلة تدرسين بمعهد وبعدين تنقلين لجامعة ثانية ... إلخ.
    (3) بناءً على النقطه اللي قبل حددي الولاية اللي ترغبين فيها ، مثلاً المعيشة والأمان و و و إلخ.

هذي الأساسيات وبعدها إذا احتجتي شي حنا جاهزين ومستعدين لخدمتكـ

أتمنى لكـ التوفيق
    دخلت في الموقع وقرأت الشروط ولله الحمد مطابقة لي
    بحثت وجدت التخصص اللي ارغب فيه في جامعة كنت ستيت لكن ما ادري سهلة ولا صعبة اذا عندك خلفيه عنها لاتبخل على بكون شاكرة لك ..

ماقصرت اخوي يعيطك الف عافية .. اتمنى لك التوفيق والسداد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala hussen
    الاعتماد على الذات ثم الاعتماد على الذات ثم الاعتماد على الذات

ولابأس بأخد المشورة والنصيحة فيما يلتبس عليك فقط
    المنتدى ملئ بالمواضيع الي تغنيك عن السؤال

وبالتوفيق اختي
    وربي كلامك كله صحيح
    انشاء الله راح اطلع على المواضيع
    مشكووووووور
    يعطيك الف عافية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    ما يحتاج التستر والاختفاء تحت معرف أنثوي من أجل الحصول على مساعدة الآخرين!!!
    يا حسافة ع التربية!!!
    والله حبيبتي كلن يرى الناس بعين طبعه..من جد ي حسافة على تربيتك ومنظورك السي والمعيب ..
    بصراحه توني ادري ان الشمس لها رصيف معلومه جديدة .!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورة الخيال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بصراحه ما ادري من وين ابتدي .. بدخل بالموضوع اتمنى منكم الإفاده
    انا ارغب في تكملة الماستر في امريكا بمنحة الملك عبدالله لكن عندي استفسارات
    ايش المطلوب مني حتى التحق بالمنحه .... افكر ادخل معهد لكن احس اني تايه ما ادري وين اروح ابي احد يرشدني الله يجزاكم خير
    فيه ناس انصحوني بالمكاتب للابتعاث يعني يضبطون وضعك وكذا .. هذا الكلام صحيح ولا اشاعات على الفاضي

الأسلوب التعبيري يكشف الشخصية المختفية خلف الاسم المستعار ، فالطابع الذكوري في سطورك طاغي جدا فضلا عن السقطات اللغوية في النص!!
    حاول مرة أخرى ، لكن لا تنسى تجيب طاري المرافق عشان تكتمل الخطة
    مع السلامة,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    الأسلوب التعبيري يكشف الشخصية المختفية خلف الاسم المستعار ، فالطابع الذكوري في سطورك طاغي جدا فضلا عن السقطات اللغوية في النص!!
    حاول مرة أخرى ، لكن لا تنسى تجيب طاري المرافق عشان تكتمل الخطة
    مع السلامة,,
    أنتي الآن إيش مشكلتك ..ايش اللي مزعلك تحصل الأخطاء الأملائية كثير.. ولا يكون في خاطرك شي اعدلها بس هذا اللي مزعلك ..
    الحين بدل ماتناقشيني في صميم الموضوع تتصيدين اخطائي استحي على وجهك والله عيب من جد عيب عليك قسم بالله عيب والله حالتك يرثى لها
    اي خطة ما خطة ي ام الخطط انتي نلعب غميمه احنا .. احنا داخلين نستفيد من الغير ولا جالسين نخطط وش هالتفكير السلبي ..
    ما اقول الا الله يصلحك ويهدي بالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورة الخيال
    ناقة تنطحك قل امين .. تنكت انت وجهك اضحك مثلا .. صدق سااااامج
    أنا أقدر انشغال الوالدين بمشاغل الحياة، لكن في الأول والأخير ينبغي عليهما أن يهتما بتربية أبنائهما.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.