الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هيييييييييييييييييييلب مي بليييييييييييييييييييييز بالعربي ( نخيتكم ما نخيت رخوووم)

هيييييييييييييييييييلب مي بليييييييييييييييييييييز بالعربي ( نخيتكم ما نخيت رخوووم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصفورة الخيال
    عصفورة الخيال

مبتعث جديد New Member

عصفورة الخيال السعودية

عصفورة الخيال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 23rd, 2013, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بصراحه ما ادري من وين ابتدي .. بدخل بالموضوع اتمنى منكم الإفاده
    انا ارغب في تكملة الماستر في امريكا بمنحة الملك عبدالله لكن عندي استفسارات
    ايش المطلوب مني حتى التحق بالمنحه .... افكر ادخل معهد لكن احس اني تائهه ما ادري وين اروح ابي احد يرشدني الله يجزاكم خير
    فيه ناس انصحوني بالمكاتب للابتعاث يعني يضبطون وضعك وكذا .. هذا الكلام صحيح ولا اشاعات على الفاضي
  2. عطي نفسك كم يوم بالمنتدى هذا راح يكون عندك كل الخطوات المطلوبه والافضل قسم الدراسين على حسابهم الخاص لانها خطوات بس تمشي عليها

ماراح تحتاجي لا مكتب ولا غيره لان المكاتب كلها نصابين والمعاهد اللي متعاقدين معها ما تنفع بريال كنصيحه خذي لك وقت بالمنتدى وراح تعرفين كل شي بس ابحث لان شغلتها خطوات
    7 "
  3. اذا بتروحين على حسابك الخاص روحي ولايات رخيصه . على سببيل المثال اوريقون او يوتا او بنسلفينيا او اوهايو او تاكساس . يعني زي هالولايات .

اذا على حساب البرنامج يفضل تروحين ولايات معقوله . عشان توفرين على نفسك .

المعاهد ببعض المكاتبب يوفرون قبول وترتاحين من وجع الراس ولكن لا بد من تحديد المعهد عشان تعرفين وين تروحين .

وهذا رايي ان بعض المكاتب كويسه . هذا رأيي

واي مساعده ان شاء الله ما نقصر معاك
    7 "

4. وآلله يآ بنت آلحلآل مقدرين وضعكـ لكــن معليش حتى عنوآن موضوعكـ جدآ سيئ للغآيه يآ تغيرينيه يآ تشوفين صرفــه فيه !!
    هليب مي وحآطه مآدري كم "ي" ونخيت وفيهآ رخوم ونشآمى !!
    ترى آلنآس من غير شي تخدمكـ .. وآلله يووم شفت آلعنوآن توقعت صآير شي جدآ جدآ جدآ طآريء وضروري ,, لكــن للأسف !!
    تبين الإجآبه جآهزهـ وبآردهـ مبردهـ وتبين آلوآحد يلقنكـ من آلألف إلى آليآء ..

أختي عندكـ محركـ آلبحث وكل شي يطري في بآليكـ أكتبيه وبتلآقي إجآبآت عليه ,,
    تفضلي :

.:: مبتعث ::. - Google Search - بحث بستخدام جوجل

على فكرهـ ,, ترى من شروط آلمنتدى الإبتعآد عن مثل هآلعنآوين !!
    آلمهم إنتي مثل مآقآلوآ لكـ .. تآبعــي آلمنتدى وآضح توكـ مسجله وأول مشآركه ورآيحه على طول حتى مآتآبعتي موضوعكـ آلشيق مآشآء الله ..
    7 "
  5. (1) ادخلي موقع وزارة التعليم العالي وتأكدي إن شروط الإبتعاث مطابقة لك.
    (2) حددي نقاط البحث عن الجامعة اللي ترغبين تكملين فيها دراستك ، مثلاً جامعة سهلة - متوسطة ، معهد اللغه تبغينه يكون تابع للجامعة أو ماعندك مشكلة تدرسين بمعهد وبعدين تنقلين لجامعة ثانية ... إلخ.
    (3) بناءً على النقطه اللي قبل حددي الولاية اللي ترغبين فيها ، مثلاً المعيشة والأمان و و و إلخ.

هذي الأساسيات وبعدها إذا احتجتي شي حنا جاهزين ومستعدين لخدمتكـ

أتمنى لكـ التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    عطي نفسك كم يوم بالمنتدى هذا راح يكون عندك كل الخطوات المطلوبه والافضل قسم الدراسين على حسابهم الخاص لانها خطوات بس تمشي عليها

ماراح تحتاجي لا مكتب ولا غيره لان المكاتب كلها نصابين والمعاهد اللي متعاقدين معها ما تنفع بريال كنصيحه خذي لك وقت بالمنتدى وراح تعرفين كل شي بس ابحث لان شغلتها خطوات

اوك مشكووووور اخوي ع النصيحه جزاك الله خير
    يعطيك الف عافية ..
    لك مني خالص الشكر والتقدير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TYPHOON 2013
    اذا بتروحين على حسابك الخاص روحي ولايات رخيصه . على سببيل المثال اوريقون او يوتا او بنسلفينيا او اوهايو او تاكساس . يعني زي هالولايات .

اذا على حساب البرنامج يفضل تروحين ولايات معقوله . عشان توفرين على نفسك .

المعاهد ببعض المكاتبب يوفرون قبول وترتاحين من وجع الراس ولكن لا بد من تحديد المعهد عشان تعرفين وين تروحين .

وهذا رايي ان بعض المكاتب كويسه . هذا رأيي

واي مساعده ان شاء الله ما نقصر معاك

اخوي الله يعافيك بسألك .. اذا كنت بروح على حسابي كم تكلفني الدراسة هناك
    وانت جربت المكاتب .. واذا كنت مجرب ايش اسم المكتب اللي رحت له ..؟
    ومشكووور اخوي يعطيك العافيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وآلله يآ بنت آلحلآل مقدرين وضعكـ لكــن معليش حتى عنوآن موضوعكـ جدآ سيئ للغآيه يآ تغيرينيه يآ تشوفين صرفــه فيه !!
    هليب مي وحآطه مآدري كم "ي" ونخيت وفيهآ رخوم ونشآمى !!

ههههههههههههههههههههه والله ي ولد الحلال انا ماقلت لك ناقشني بعنوان موضوعي ..والله اخوي انا ما اسأت لاحد عشان تقول سي وللغاية بعد يخرب بيتك حسستني شاتمه احد وانا مدري
    ولأهمية الموضوع عندي نخيت النشامى والشقردية ي لبى كل من رد علي..

ترى آلنآس من غير شي تخدمكـ .. وآلله يووم شفت آلعنوآن توقعت صآير شي جدآ جدآ جدآ طآريء وضروري ,, لكــن للأسف !!
    تبين الإجآبه جآهزهـ وبآردهـ مبردهـ وتبين آلوآحد يلقنكـ من آلألف إلى آليآء ..

والله بالنسبه لي الموضوع طارئ جداا ومهم للغاية .. اي والله ابي كل شي جاهز مليت من كثر البحث افتر راسي ولا طلعت بنتيجة وحصلت منتداكم بالصدفه..

أختي عندكـ محركـ آلبحث وكل شي يطري في بآليكـ أكتبيه وبتلآقي إجآبآت عليه ,,
    تفضلي :

.:: مبتعث ::. - Google Search - بحث بستخدام جوجل

شكراا اخوي ع الرابط جبتها لي من الالف الي الياء

على فكرهـ ,, ترى من شروط آلمنتدى الإبتعآد عن مثل هآلعنآوين !!

على فكرة ناقشني في صميم الموضوع وبكون شاكرة لك ..

آلمهم إنتي مثل مآقآلوآ لكـ .. تآبعــي آلمنتدى وآضح توكـ مسجله وأول مشآركه ورآيحه على طول حتى مآتآبعتي موضوعكـ آلشيق مآشآء الله ..
    المهم اشكرك على اهتمامك وردك .. وباذن الله راح اتابع المنتدى ..اكيد موضوعي شيق ولا ما كان شفت خشتك المصونه ..ونصائحك الرائعه
    يعطيك العافية اخوي ماقصرت وعساك ع القوة ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.