الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجــوكــم ادعــمونـــي مــعــنـووياً نفسيــتي تعبــانه وافكر ارجع السعوديه !!

استفسار أرجــوكــم ادعــمونـــي مــعــنـووياً نفسيــتي تعبــانه وافكر ارجع السعوديه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا اول شي استهدي بالله.. و اذكر الله.. و استغفر كثيييييييير

ثاني شي الريااااااااااااضه ثم الرياااااااضه ثم الريااااااااااااااااااااضه

اشترك بنادي.. تشوف ناس جديدة و تغير جو و تكسر الروتين

الواحد لما يمارس الرياضه.. الجسم يطلق هرمون الاندروفين (هرمون السعاده)

او مثلا.. بدال ما تشترك بنادي.. اطلع هرول بحديقه ولا اي مكان..

سوي تحدي مع نفسك.. مثلا اول اسبوعهرول ٢٥ دقيقه و اجري ٥ دقايق.. ثاني اسبوع هرول ٢٠ دقيقه و اجري١٠ دقايق.. و كذا سوي لك هدف انك تسير احسن.. الين ما مثلا تسير تقدر تجري نص ساعه متكامله (مثلا)

هذا الانجاز الي مالو دخل بالدراسه.. حيدفعك انك تسير احسن بالدراسه و يرفع روحك لمعنويه

او سجل بكلاسات ملاكمه او مواي تاي.. تطلع الحره الي بنفسك و الشحنات السالبه و تغير نفسيتك!!

بس لا تستسلم!!

ارجع لله قبل كل شي..

ثم مارس مجهود بدني

سوي شي جديد

شوف ايش هواياتك.. و اصقلها

حتى لو في نادي فروسيه.. يا سلااااااام

تصدق.. انا لسا بالسعوديه.. و لسا ما جاني القبول.. بس قيدني طلعت فين النوادي الي جنب جامعتي (ان شاء الله)

ههههههههههههههههه

لانو صدقني!! لما تبدا تمارس الرياضه.. حتعرف قد اييييييييش اهميتها بمزاج الواحد

و الله يشرح صدرك يا رب

دائما ردد (رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي)
    7 "
  2. أبعد عنك الشكوك لا تقنع نفسك بما ليس فيك.
    كلنا أو أكثرنا يكره الكلاسات، ويصدع وهو يركز مع الدكتور، ويجيه نعاس وكسل وهو يقرأ كتاب ما تشيله إلا الكفين مع بعض.

يعني بالله ظنك أني أدخل قاعة كورس 802 وأنا مبسوط؟ >>> كلٍ على همه سرى هههه

الله يكتب لك السعادة في الأولى والآخرة، ويبعد عنك الحسد والعين + الوسواس.

7 "
  3. جــدد عهدك مع هدفـــــــــــك الكبير ..!!

و لايكون هدفك مجرد " شهادة " !! لأن الشهادة الكل يقدر ياخذها بطريقة أو بأخرى ! لكن اللي بعد الشهادة واللي بتسويه بعدين و نيتك و إخلاصك لربك هو اللي مهم !!
    تأكد أن الله أوجدك في الحياة لغاية معينة.. للعبادة .. والعبادة مو بس صلاة وصيام !! في كل خطوة تسعى لها هي جهاد في طلب العلم ، وتحتسب الاجر فيها! ..

والأكيد بعد أن لك دور في الحياة ما أحد ممكن يسويه غيرك أنت !!!!!! كل إنسان له سلّم .. و أنت تحدد في اي درجة تكون قمّتــــك !!

عدوّك الأساسي هو التفكير السلبي ( الوهمي ) .. والنفس الأمارة بالسوء ,,
    ....

إبدأ يومك بتحديااات ..! و حدد هدف واحد تنجزه بنهاية اليوم !!

تحدى التفكير السلبي بالتفكير الإيجابي ..
    تحدى الساعة اللي تقضيها بضيقة صدر .. بــ تفاؤل و قرب من الله !
    تحدى ضغط الدروس و ساعات الدراسة .. بــ ساعة وحدة تقضيها في هواياتك وانشطة بعييييييييييييييييدة تماماً عن الضغوط المفروضة عليك !!

نهاية اليوم ...
    كافئ نفسك لو انجزت هدفك اللي حددته بداية اليوم ..
    و لو ما انجزته عاقب نفسك بتمارين رياضية صعبة خخخخخخخ .. مثل تمرين الضغط أو " push up " !! وتذكر لما كنت بالمدرسة !!!!!!!!!!! و لاتنسى تزيد عدد المرات لما تكرر العقاب !
    .........

وووو ..
    كلامك عن " ثقتك بنفسك " !!
    بقولك شي .. لو ماكنت مميز من البداية .. ما وصلت للي وصلت له بدراستك .. ولو ثقتك بنفسك قلّـــت كان من الاساس ماسعيت انك تكتب بالمنتدى و تطلب الدعم !
    بالعكس والله .. انت حريص جداً وارادتك قوية ! راجع ذكرياتك وبتتأكد من ذا الشي!
    أهنيك على تقديرك لذاتك أخوي .. المستقبل ينتظرك .. توكل على الله و الله مايخيب من رجـــــــــــــــــآه ..

موفقين يارب ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا متابعه قديمه لمبتعث بس في صمت لاني كنت الاقي كل استفساراتي من غير ما اسأل عشان كذا ماسجلت
    بس لما قريت موضوعك قررت اسجل عشان احاول اساعدك
    يمكن تستغربون من ردي بس اتمنى فعلا اساعدك لانه حرام يتدمر مستقبلك
    عموما يا عزيزي احتمال كبير جدا يكون عندك نقص في فيتامين دال(د)
    لاتتفاجأ ..كل الاعراض اللي عندك تقريبا تقول كذا
    انا مو دكتوره,,,بس قد طلعت مع زوجي دوره بريطانيا ,,وكان فيه وحده من الصديقات السعوديات تعرفت عليها هناك..
    فجأه صديقتي هذي تعبت وانهارت واكتأبت نفسيا ومعنويا...زيك بالضبط
    نصحناها تراجع الطبيب وفعلا راحت المستشفى وهيه منهاره على نفسها
    قالولها عندك نقص فضييييع في فيتامين دال وهذا النقص هو اللي سوالك كللللل اللي تحسين فيه
    وقالولها اغلب السعوديين اللي يجون بريطانيا يجيهم النقص لانه بكل بساطه ما كنا نشوف الشمس هناك!
    اعطوها ادويه وفيتاميناااات والحمد لله زانت علومها...
    وكمان وحده ثانيه من صديقاتي بس هنا في السعوديه جاها نفس الشي اللي فيك وطلع نقص في فيتامين دااااال
    فاذا كنت في مدينه ماتشوفون الشمس فيها فاحتمال كبييييير جدا يكون جاك النقص...ونقص فيتامين دال يسبب الاكتئااااب والخمووول والحزن سبحان الله
    انصحك تراجع الطبيب والف سلامة عليك
    واذا كنت ساعدتك لو حتى بشي بسيط اتمنى ماتنساني انت واخواني في المنتدى من دعائكم انها تتيسر امور بعثتي انا وزوجي

وانا شبه متاكده انه اللي عندك نقص في فيتامين دااال اكيـــــــــــــــــــد
    7 "
  5. أخوي الحياة لا يمكن ابدا تكون على وتيره وحده. يوم الانسان سعيد ويوم الانسان حزين. وفي كلتا الحالتين اختبار من الله سبحانه وتعالى. فلازم الانسان يصبر في حالة الضيق والشدة ويزيد من الصلاه والطاعات.

حاول تتصدق أخوي ولو بالشي البسيط. صدقني بتفرق معاك كتير في النفسيه. وربنا حيفرج ضيقك من غير ما تعرف.

داذما خليك في بيئه ايجابيه مع ناس ايحابيين وابعد عن اي شي سلبي او محطم لنفسيتك. وخلي في بالك انوا اللحظات الغير سعيده هيا الي تخلي للسعاده طعم ومعنى.

الله يوفقك يا رب ويسهل أمرك. وانا تحت امرك في اشي تبغاه.
    7 "
  6. اعطيك نصيحة من ذهب
    لا تسمع اغاني ولا تنظر الى بعض الافلام الغير جيدة فالاغاني تقلل العزيمة وتذهب الحماس وتسبب الاثارة مما يترتب على ذلك ....... وخصوصاً انك اعزب وايضاً تقلل الحفظ والتركيز في المذاكرة
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.