الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجــوكــم ادعــمونـــي مــعــنـووياً نفسيــتي تعبــانه وافكر ارجع السعوديه !!

استفسار أرجــوكــم ادعــمونـــي مــعــنـووياً نفسيــتي تعبــانه وافكر ارجع السعوديه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله اني بكيت لما قريت كلامك.,.,.,.,.,.,

اخوي تدري اللي تمر به مريت به واشد من ذلك لكن وين وانا اختك بالسعوديه وانا بين اهلي وناسي ..,تدري ليش من المعاصي لاتستهين بالمعصيه لونظره او اغنيه او تفكير .,.
    كون علاقه قويه ومتينه ...
    علاقه تحبها وترتاح ...
    لكن مع من مــــــــــــــــــــــــــــــــــع ربك اللي مايضيع احد ربك اللي لادعيته ماردك .,.ربك اللي خلقك وصورك وكتب لك هالبعثه اللي انت الآن تلعب فيها بمشاعر سببها انت

ابحث بداخلك ...

ربك يحلها ولاحنى بشرمساكين مابيدنا شي

توجه لربك وابكي وانت ساجدد ابكي من خشيته لايضيق صدرك على دنيا بتخليها .,,ابكي على اخرتك وقبرك وعلى اللي سويته بدنياك من تقصير .,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ABG
    والله اني بكيت لما قريت كلامك.,.,.,.,.,.,

اخوي تدري اللي تمر به مريت به واشد من ذلك لكن وين وانا اختك بالسعوديه وانا بين اهلي وناسي ..,تدري ليش من المعاصي لاتستهين بالمعصيه لونظره او اغنيه او تفكير .,.
    كون علاقه قويه ومتينه ...
    علاقه تحبها وترتاح ...
    لكن مع من مــــــــــــــــــــــــــــــــــع ربك اللي مايضيع احد ربك اللي لادعيته ماردك .,.ربك اللي خلقك وصورك وكتب لك هالبعثه اللي انت الآن تلعب فيها بمشاعر سببها انت

ابحث بداخلك ...

ربك يحلها ولاحنى بشرمساكين مابيدنا شي

توجه لربك وابكي وانت ساجدد ابكي من خشيته لايضيق صدرك على دنيا بتخليها .,,ابكي على اخرتك وقبرك وعلى اللي سويته بدنياك من تقصير .,
    شف ذي البنت بكت عشانك هذا وانت منت زوجها .. تخيل لو انك متزوج ؟ تحن عليك زوجتك وتحبك وتهتم فيك يعني بتنبسط
    انا شايف ان عمرك 23 سنة وانت ان شاء الله انت قد المسؤولية بفتح بيت سنك سن زواج .. والحكومة ماهي مقصرة بتصرف على زوجتك من هي بالسعودية لين تجي بأمريكا
    واذا تحب تكمل دراستها تكمل ماهي مشكلة .. فكر بالزواج
    ثانياً يا اخوي انا ملاحظ اكثر مواضيعك تشكي وتذمر .. انت بس تتشكى .. ابيك بس تفكر بكلامي هذا الي بين القوسين
    ( شوف أقدم موضوع لك تتشكى من هذي المشكلة شوف تاريخ الموضوع القديم وقارنه بتاريخ اليوم وشوف المدة الي بينهم وأنا متأكد ان لك عضوية بمنتدى آخر وتتشكى من نفس هالمشكلة شوف تاريخ اقدم موضوع لك على النت مو على مبتعث تتشكى من هالمشكلة )
    ابيك تسأل نفسك .. يعني لمتى وانت كذا ؟؟؟؟ لمتى وانت بس تتشكى وتتذمر ؟؟؟ يعني بتبقى طول عمرك تتشكى زي كذا ؟؟؟ اذا نعم عز الله مافلحت
    لازم تجلس بينك وبين نفسك جلسة صريحة وتسال انت وش تبي .. انا ليه كذا .. وش الاسباب .. اكتب الاسباب .. اكتب حل الاسباب .. باشر بحل الاسباب .. وبس انحلت القضية
    تتشكى وتتذمر كل شوي وش تبي يعني ؟ تبي واحد يعطيك حل سحري يعني ؟ لو تلاحظ كل الردود سواسية بالنصائح و100% ادري انك تعرف هالنصائح قبل لا يقولونها صح ولا لأ ؟
    لذلك وش الفايدة من التشكي ؟
    time to be real bro
    good luck
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    شف ذي البنت بكت عشانك هذا وانت منت زوجها .. تخيل لو انك متزوج ؟ تحن عليك زوجتك وتحبك وتهتم فيك يعني بتنبسط
    انا شايف ان عمرك 23 سنة وانت ان شاء الله انت قد المسؤولية بفتح بيت سنك سن زواج .. والحكومة ماهي مقصرة بتصرف على زوجتك من هي بالسعودية لين تجي بأمريكا
    واذا تحب تكمل دراستها تكمل ماهي مشكلة .. فكر بالزواج
    ثانياً يا اخوي انا ملاحظ اكثر مواضيعك تشكي وتذمر .. انت بس تتشكى .. ابيك بس تفكر بكلامي هذا الي بين القوسين
    ( شوف أقدم موضوع لك تتشكى من هذي المشكلة شوف تاريخ الموضوع القديم وقارنه بتاريخ اليوم وشوف المدة الي بينهم وأنا متأكد ان لك عضوية بمنتدى آخر وتتشكى من نفس هالمشكلة شوف تاريخ اقدم موضوع لك على النت مو على مبتعث تتشكى من هالمشكلة )
    ابيك تسأل نفسك .. يعني لمتى وانت كذا ؟؟؟؟ لمتى وانت بس تتشكى وتتذمر ؟؟؟ يعني بتبقى طول عمرك تتشكى زي كذا ؟؟؟ اذا نعم عز الله مافلحت
    لازم تجلس بينك وبين نفسك جلسة صريحة وتسال انت وش تبي .. انا ليه كذا .. وش الاسباب .. اكتب الاسباب .. اكتب حل الاسباب .. باشر بحل الاسباب .. وبس انحلت القضية
    تتشكى وتتذمر كل شوي وش تبي يعني ؟ تبي واحد يعطيك حل سحري يعني ؟ لو تلاحظ كل الردود سواسية بالنصائح و100% ادري انك تعرف هالنصائح قبل لا يقولونها صح ولا لأ ؟
    لذلك وش الفايدة من التشكي ؟
    time to be real bro
    good luck

صحيح كلامك .,.. بكيت لأن مريت بوضعه وعارفه يمر بأيش
    بنفس الوقت الزواج صعب عليه والله اشوف زملائنا السعودين متزوجين والله حالتهم حاله من المسؤليه .,.,

توكل على ربك .,.
    وخلك ايجابي ولاصحيت قل انا مبسوط انا مرتاح نفسيا انا احب الحياه انا راضي بكل شي ( من رضي فله الرضا )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ABG
    صحيح كلامك .,.. بكيت لأن مريت بوضعه وعارفه يمر بأيش
    بنفس الوقت الزواج صعب عليه والله اشوف زملائنا السعودين متزوجين والله حالتهم حاله من المسؤليه .,.,

توكل على ربك .,.
    وخلك ايجابي ولاصحيت قل انا مبسوط انا مرتاح نفسيا انا احب الحياه انا راضي بكل شي ( من رضي فله الرضا )
    أنا أقولك وش الي يمر فيه
    يوم كان بالسعودية على الغالب إنه شخص اتكالي والي يقوم بأموره أبوه وأموره الثانية المنزلية أمه يعني ماهو متعود يعتمد على نفسه هذي نقطة
    النقطة الثانية طلع فجأة وراح لبعثة بلد جديد ثقافة جديدة كل شي جديد عليه حتى الأكل والأهم إن محد حوله لا أبوه ولا أمه ولا أصدقاءه يعني اول كان مدلع الحين لا
    الحين انت تعتمد على نفسك وتقوم بكل شي
    ادري ان اكثر شغلة مأثرة فيك هي الوحدة من خلال مواضيعك الي تتشكى منها أكثر نقطة تشتكي منها هي الأصدقاء واخبر بعد ان لك عضوية قبل هذي هنا بمبتعث وتتشكى من نفس الموضوع هذا
    واكثر ماتتشكى منه هو الأصدقاء ومواقفك معهم صح ولا لا ؟ الحين لا تقول هذا وش فيه قاعد يحشرني من اليوم , والله ما اقول هالكلام الا عشان اصحيك من نومك وتنتبه لنفسك ولمستقبلك
    فالمُلاحظ انك فشلت اجتماعياً في تكوين الصداقات وهذا مو عيب فعشان كذا انا قترحت عليك فكرة الزواج هي بتكون معك وين ماكنت بتعيشون مع بعض تدرسون مع بعض تصاحبون بعض
    يعني no more وحده .. وحده خلاص مافيه .. بتسليك كثير وبتعطيك دافع قوي بدراستك .. وبكل شي
    اذا ماقدرت على الزواج لأي سبب من الأسباب مع اني انصحك فيه .. حاول تشوف لك سعودي انطوائي او وحيد زيك والغالب بيكون نفس شخصيتك ويمكن يعاني مثل الي تعاني منه انت
    اطلعو انت وياه وبتنبسطون روحو اي مكان رفهو عن انفسكم
    الشي الثاني الي لازم تحطه فبالك وتعرفه زين هو اذ استمريت تتشكى زي كذا صدقني بترجع للسعودية بدون شهادة ومكنسلة بعثتك ولا جامعة سعودية تقبلك ولا وظيفة زي الناس تقبلك
    هل هذا الشي تبيه ؟ اكيد ماتبيه ولا يبيه احد خلاص طيب قوم تحرك من اليوم او من بكرة خلها صفحة جديدة او حياة جديدة او شخص جديد خصوصا مع بداية السنة هذي سنة 2013 اجعلها سنة غير انت غير حياتك غير
    كل شي يبدا من نفسك انت لا تنتظر شي من احد لان هالاحد ماعندهم شي ولا يقدرون يسوون لك شي وان قالو شي انت تعرفه قبل لا يقولونه

@dr.abg
    الزواج مو صعب عليه وصدقيني كل عائلة على وجه الأرض بعيد عن العرق واللون والجنسية والعمر مايعيشون حياة مثالية
    كل المتزوجين يمرون بالحلو والمُر ولا تغرك المظاهر انتي ماتدرين بلي يصير بين الرجال وزوجته بالبيت او خارج البيت
    7 "
  5. بالنسبة لفيتامين داال ^^

ترررى فيه عندكم مواعيد تدفعها aetna لطبيب ( نيوترشن nutrition ) هذا يحلل تحليل اخصائي تغذية يعطيك الناقص في جسمك ويعطيك حمية تزيده

والله شغغغغغغغل مررررتب ومدفوع كاامل من التامين حق الملك

الشغلة الثانية .. بعطيك قاااعدة ما راح تسمعها الا ذا المرة في حياتك ..

( اشغل حاااالك 24/7 اربع وعشرين ساعه . اقسم بالله ترتاح) .. جدووول يومك . جامعة بعدها غادء بعدها نادي بعدها طلعه مع العيال الين العشاء بعدها مذاكرة بعدها نووم .. وحاول تنام بدري يريح الاعصاب ترى . ما عندك شيء في الليل تقعد زي الخفاش !! الزبدة لووو تقعد فاضي تبدا تححححن وتزززن لكن لو مشغول مااا تفكر في شيء .. شف لك اخوياء وامريكا مليانه 350 مليون نسمة !! نصها سعوديين !! مغلمين امريكا تلغييييم ! شف لك واحد سعودي يخاف الله وصل معه جماعه كل يوم كل واحد يشدئ اذن الثاني للصلاة وشوف حياتك كيف تصير . ارجع واقول ححححلللك الوحيد في القاعدة اللي فوق بالاحمر

بالتوفيق
    7 "
  6. مشاءالله الجميع ماقصر بالردود ماراح أزيد عليهم كفو ووفو ..

بس فعلا زي ماذكرت أحد الأخوات لاتستهيين بفيتامين دال أعمل تحليله وشوف طبيعي او عندك زيادة أونقص فعلا منتشرالأن حتى قرأت مره دراسة حديثة تقولك أنه مرض العصر الله يشفي الجميع يارب..
    ترى مو شيء يخوف مجرد إنك تلتزم بكورس معين من العلاج والتغذيه وأمورك خلال فتره بسيطه ضابطه إن شــاءالله..
    ع فكره الوالده وكثير أعرفهم نفس المشكله الله يمد الجميع بالصحه والعافيه ..

الله يسهلك أمرك ويعطيك الراحه ويرزقك نفس مطمئنة يارب ...
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.