الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجــوكــم ادعــمونـــي مــعــنـووياً نفسيــتي تعبــانه وافكر ارجع السعوديه !!

استفسار أرجــوكــم ادعــمونـــي مــعــنـووياً نفسيــتي تعبــانه وافكر ارجع السعوديه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 24th, 2013, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يمر الانسان بمرحله يحسس فيها بالطفش من الروتين اليومي المتكرر الحلول !
  2. مافيك إلا العافية .. النفس مثل بقية الأعضاء تتعب أحيانا وتصاب بالأرهاق ..
    أول نصيحة لاتقعد لحالك , املأ جدولك بالنشاطات المختلفة , مابين زيارة أصدقاء يوسعون صدر ورياضة وزيارة أماكن جميلة
    باختصار غير روتينك واطلع ( خصوصا في الشمس ) فيه دراسة إن الناس الي يبطون من الشمس يصابون باكتئاب
    الله ييسر إمورك .. كنت أقول يوم أنا أدرس وينك يالسعودية , ويوم رجعت للديرة قاعد أقول الحين وينك يا أمريكا
    عيــــــش حياتك
    7 "
  3. ياخوي ياتفاكير ودي اكمل لكن ماقدر مدري وش الي جاني احس بضيقه صدر مو طبيعيه قووويه وتركيزي قل الله بسس يعني !! بسألك الآن الجامعه الي انت تخرجت منها في اي ولايه وهل هي تعتبر مدينه صغيره ؟ وكم تقبل في الإيلتس ؟ وكيف الدراسه فيها ؟
    7 "
  4. ولاية كنتاكي مدينة موري .. اعتقد يقبلون 5.5 آيلتس والمدينة صغيرة جدا .. الي مايعشق الهدوء لا يروح لها .. لأنها هادئة جدا وصغيرة جدا
    بالنسبة لضيقة صدرك .. قد يكون هناك سبب تعرفه أو لاتعرفه .. حاول تكتشفه وتزيله إذا مافيه سبب واضح فأكيد مرحلة يمر بها أي إنسان
    7 "
  5. عادي .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا .. اي واحد ممكن يمر بهالشي .. لازم انت بنفسك تتغلب على هالشي
    غير في الروتين لين تنحل الازمة .. ولا تشيل هم واجد .. لازم تشوف نفسك احسن من كل الناس .. حتى لو كنت
    تكذب على نفسك .. الطريقه هذي فعاله ..

وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مافيك الا العافيه وانا اخوك .. لكن اللي تحتاجه انك تغيير من الروتين اللي عايش فيه .. وايضا تكثر من الصلاه والدعاء والاذكار اليوميه ...

اقرا قران بشكل يومي لو صفحه باليوم .. اقرا اذكار الصباح والمساء .. اذكار قبل النوم واول ماتصحى من النوم ..

اكثر من قول ( حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) .. سبع مرات على الاقل باليوم ..

اذا حسيت بضيقه قل ( اللهم اني عبدك .. وابن عبدك .. وابن امتك .. ناصيتي في يدك .. ماضي في حكمك ... عدل في قضاؤك .. اسألك بكل اسم هو لك .. سميت به نفسك .. او انزلته في كتابك .. او علمته احد من خلقك .. او اسـتأثرت به في علم الغيب عندك .. ان تجعل القران ربيع قلبي .. ونور صدري .. وجلاء حزني .. وذهاب همي ) ..

اعملها بشكل يومي .. وسلم امرك لله .. وكن على يقين تام بالله .. وتذكر قوله تعالى في حديثه القدسي ( انا عند ظن عبدي بي) ..

واهم شي قبل كل شي .. ان يكون بالك فقط مركز على الامر اللي يزعجك ..

وكن على وضوء دائم .. كل ما انتقض الوضوء .. رح وتوضأ .. علشان تبقى على طهاره طيلة الوقت ..

ايضا مكان اقامتك شغل فيه قران بشكل دائم .. مثلا اذا جيت تروح للجامعه .. شغل سورة البقره بالشقه وارفع الصوت بس يكون متوسط مسموع بكامل الشقه .. واتركه ورح للجامعه .. واذا جيت تنام برضوه نام على صوت القران ..

وستكون باذن الله سبب في تغيير حالك الى الافضل ..
    7 "
  7. أكثر من قراءة القرآن ومارس رياضة المشي على الأقل نص ساعة في اليوم وخليك على وضوء دائما لأن الوضوء سبب في إزالة الشحنات التي تكون في الجسم والتي من سببها تأتي أوجاع الرأس .....وما أقدر أقول غير الله يحفظك من كل شر وييسر أمورك .!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.