الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الطلاب اللي درسوا الثانوية في امريكا واولاياء امورهم يتفضلوا ويدلوني بخبرتهم

استفسار الطلاب اللي درسوا الثانوية في امريكا واولاياء امورهم يتفضلوا ويدلوني بخبرتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كنت بسياتل
    ومافيها مدارس اسلامية الا يمكن ثلاثل بس
    وماظن تاخذ كبار

اول شي من السعودية تراسلي معهدك وهو يقولك كيف تجيبي بنتك dependent على فيزتك
    وماتقدري تسجليها باي معهد
    لانها اقل من 16سنة

بعدين اذا جيتي امريكا
    تروحي ادارة التعليم وتعطيهم اوراق بنتك وهم يحطوكي باقرب انترناشونال

مثل ماقال الاخ جوابه جدااا واافي
    ترىي الانترناشونال تحصيلهم متدني
    ومنهاجهم اقللل والله صدقيني
    اخوي كان يقولي " فكرية"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    اخوي ممكن توضح نقطة ثلاثة
    انا توي مسجلة ولدي بمدرسة ثانوية وماقبلو يدخلونه الا بعد ماتأكدو اني تابعة لمنطقتهم
    لانو قبل هذا كان بجنب بيتي ثانوية ورحت اسجله فيها فقالو لي انك تابعه للمدرسة الابعد وذلك بحسب توزيع المدارس على المناطق فهم حددو منطقتي
    فالقبول يتم بحسب المنطقة والمدارس التابعة لها وليس الاقرب

بالنسبة للمدارس الانترناشونال ممكن التسجيل فيها بس بصراحة شفت مدرسة لو مهما صار ماخليته يدخل فيها والسبب انها بحي غير امن اطلاقا
    سألت عن المدارس الاسلامية لقيتها الى قريد 8 فقط
    هذا نظام أمريكي لأجل تطوير التعليم ، وقد ابتدأ عام 2001 ويستمر إلى عام 2014,,
    إحدى بنود هذا النظام أن الوالدين لهم كامل الأحقية في نقل أبنائهم إلى المدرسة التي يرونها مناسبة لأطفالهم ، لكن النقل المدرسي (الباص) غير مضمون في هذه الحالة,,
    في عام 2011 تم إعطاء الصلاحية للولايات الأمريكية في الاستمرار في البرنامج أو الانقطاع عنه ، وولاية أوهايو ما زالت مستمرة على نفس النظام حتى الآن,,
    الأمريكان من أكذب خلق الله على وجه الأرض ، ولا يمكن الوثوق بهم إطلاقا,,
    أحد أصحابي رفضوا تسجيل ابنته في الروضة التابعة لمدرسة ابني (ولاية كنتاكي) ، وحاولوا تصريفه أكثر من مرة ، لكن تم مواجهتهم بهذا النظام ورضخوا للأمر الواقع أخيرا,,
    الإشكالية هنا أن مدير المدرسة لديه صلاحيات واسعة ، ولا يمكن الضغط عليه إلا من خلال الإدارة التعليمية في مدينتك,,
    أتمنى أن تكون النقطة واضحة الآن,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله.
    اخوي الله يستر عليك ويخلي لك اهلك ولايحرمك غالي ويوفقك ان شاءالله على معلوماتك ,بقي معايا سؤال ابي اعرفه
    عند مرحلة البحث عن المراكز الإسلاميه كيف اعرف ان المدينة فيها مركز اسلامي لدراسة الثانوية هل فيه رابط معين ابحث فيه عن كل المراكز الإسلاميه بالمناطق لأني على اساسة بختارالمعهد لنفسي لأن مصلحة أولادي عندي اهم من مصلحتي ,أي شخص عنده رابط ينزله ليه وأنا والله ادعيلكم بكل خير وانا على مصلتي.
    جزاك الله كل خير على دعواتك الطيبة,,
    هذا موقع الباحث الإسلامي ، ومن خلال تستطيعي معرفة كل شيء إسلامي في المدينة التي ترغبي الذهاب إليها مثل المدارس والبقالات والمطاعم والأطباء والمساجد والمراكز الإسلامية ومواقيت الصلاة وبقية الخدمات الأخرى,,
    IslamicFinder: Accurate Prayer Times, Athan (Azan), Mosques (Masjids), Islamic Center, Muslim Owned Businesses, Hijri Calendar, Islamic Directory worldwide.
    اضغطي على كلمة "عربي" في أعلى الزاوية اليسرى لأجل نقلك إلى النسخة العربية من الموقع,,
    بإمكانك البحث إما بإسم المدينة أو الرمز البريدي للمدينة,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.