الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموظف المالي يرفض التعويض عن رسوم دراسية !!!

الموظف المالي يرفض التعويض عن رسوم دراسية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية _LEGendARY_
    _LEGendARY_

مبتعث جديد New Member

_LEGendARY_ الولايات المتحدة الأمريكية

_LEGendARY_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Science/Nutrition , بجامعة Merrimack College
    • Merrimack College
    • Health Science/Nutrition
    • ذكر
    • Boston/ِNorth Andover, MA
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

January 26th, 2013, 08:24 AM

السلام عليكم

طبتم و طابت أوقاتكم بكل خير

اخواني .. إليكم الوضع :

أنا مرافق و أختي مبتعثة .. أكملنا السنة في أمريكا.. و انهينا دراسة المعهد في 11 شهر يعني أقل من سنة

آخر ضمان مالي لنا كان ينتهي يوم 31 ديسمبر 2012 اللي كان يوم اثنين في أسبوع دراسي
    المعهد قال لي لابد تمدد معنا شوي عشان ترفع حضورك .. و بعدها نحول الآي توني تبعكم للكية

طبعا المعهد نصاب و حضوري كان مرتفع وقتها .. لكن هم عرفوا إني رايح الكلية بتاريخ 22 يناير 2013 .. فحبوا إنهم بحلبوني لآخر قطرة

عموما

مددت اسبوعين مجبرا أخاك لا بطل .. على أن ينتهي الدوام في المعهد 14 يناير 2013

الأسبوع الأول من فترة التمديد غطاه الضمان المالي نفسه .. لأن مثل ما قلت إن آخر يوم للضمان كان بداية أسبوع دراسي .. فدفعت الملحقية عن طريق الضمان من 1 يناير الثلاثاء إلى 4 يناير الجمعة

حلووو .....

أنا قلت يا ولد ألحين مقبلين على طلب ضمان كلية و طلب تغيير مرحلة و هالكلام ........ ليش ما أدفع من عندي و بعدين أطلب تعويض من الملحقية عن الرسوم الدراسة .. بما أن وضعي سليم تماما
    من ناحية البعثة .. و من ناحية الصرف .. و من ناحية عدم تجاوز فترة اللغة .. و أيضا كنت أقدر أطلب ضمان لمدة أسبوع واحد و أدفع منه للمعهد و بعدين ألغيه ؟

لكني دفعت رسوم أسبوع لشخصين .. 532 دولارا (266 دولار للشخص) .. بدون زيادة أي كورس على الكورس الأصلي .. بالعكس كنسلت الإليكتيف اللي بعد الظهر

و يوم أرفع طلب تعويض .. إلا يجيني الموظف المالي مطفي النور .. و يقول لا يمكن التعويض لأن فترة الدراسة بعد انتهاء الضمان المالي .. و أن هذي قوانين الابتعاث طبعا الفواتير و كل شيء جاهز مجهز ما يحتاج

رجعت سويت طلب جديد و شرحت له بالتفصيل الممل .. و بينت له وضعنا كمبتعثين و أننا لدينا قبول جامعي نهائي و توفل و شهادة تخرج من المعهد مسجل عليها التاريخ و هو آخر يوم لفترة الدراسة .. و يرجع يرد نفس الرد مع الرفض

و أرجع اسوي طلب استفسار مالي .. يرد علي و يقول لي ارجع للمشرف و اطلب ضمان مالي ... و الحين المشرف جديد غير الأول لأني سويت طلب تغيير مرحلة و حصلت على ضمان مالي نهائي للكلية

ألحين شلووون أطلب ضمان مالي بتاريخ قديم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صاحي هذا و لا وشو ؟؟؟
    ليش يرفض طلبي بدون مسوغ مقنع ... يا بني آدم أنا كنت أقدر أطلب ضمان وقتها لكن ما طلبت خوفا من حصول تعارض في الطلبات
    ثاني شيء كيف تبي الضمان المالي يكون ساري المفعول وقت الدفع من عندي ؟؟ مين المجنون اللي يروح يدفع رسوم دراسة من عنده و هو معه ضمان مالي من الملحقية يغطي الرسوم ؟؟

بالله عليكم أفيدوني الله لا يحيركم
  2. الله يعينك , والله فيهم غباء زي ماقات اختي اللي فوق , انا مارضيو يعطوني ضمان مالي لتخصصي في جامعه موصى بها وايضا تخصصي موصى به من الوزارة , لكن اتصلت وتناحلت معهم لين طلعت انا صح واعطوني الضمان المالي

يالتوفيق ي بطل !
    7 "
  3. أخوي مع احترامي لك
    انت تصرفت من راسك وتحمل عواقب تصرفك

والأخوان اللي يقولون الملحقية فيهم غباء
    في الحاله هذي أنا اشوف معهم حق لأن التصرف فردي دون معرفة النظام

صحيح فيه أخطاء من الملحقية
    بس مو دائماً الحق مع الطلاب وكلمة الحق لازم تنقال
    7 "
  4. اذكر يوم كنت مرحلة اللغه سافرت بسيارتي للملحقية في نهاية المرحلة 3 مرات مسافة 20 ساعه تقريبا متواصله

الامور هذي لو ماتطلع بنفسك لمبنى الملحقيه وتخلص وضعك ما راح تنتهي

احجز اذا عندك المقدرة المادية طيران واطلع رحله الصباح واحجز عوده المساء كلها فقط تحتاج نهار واحد من 8 صباح تكون قدام المبنى والمغرب تكون في المطار رجوع
    7 "
  5. مشكورين جميعا على الرد و الاهتمام

بالنسبة للسفر لواشنطن فالمبلغ بسيط ما يستاهل ..

أما عن قوانين الملحقية .. فايش الاعتراض عندهم في المسألة ..
    إذا الطالب مستمر في البعثة .. و الصرف عليه لم يتوقف .. و مرحلة اللغة لم تنته .. و الفترة اللي درسها كانت من ضمن فترة دراسته الفعلية و لم تكن كورس ثانوي إضافي خارج المطلوب و المتفق عليه !!
    ليش يرفضون التعويض ؟؟؟؟

أنا طلبت مكافأة اللغة يا hayway و أشكرك على الطرح .. لكن برضو .. توي ناقل شقة و تعرف المصاريف .. و تفاجأت بالكتب غالية جدا .. كتاب الماث مستعمل ب 130 دولار .. و اضرب في اثنين لأن معي أختي

ابتصل عليهم يوم الاثنين و اكلم المدير المالي .. و اعطيه رقم المعاملة يشوف لنا حل .. و ابرجع لكم ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.