الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه مانزلتلي تعويض رسوم السيفس وش الحل :(

الملحقيه مانزلتلي تعويض رسوم السيفس وش الحل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NŠёЙākoற
    NŠёЙākoற

متعاون سابق

NŠёЙākoற الولايات المتحدة الأمريكية

NŠёЙākoற , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء عامه , بجامعة ETSU
    • ETSU
    • كيمياء عامه
    • أنثى
    • JOHNSON, TN
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 26th, 2013, 11:05 AM

اممم
    مالكم بالطويله الخلاصه اني رفعت طلب تعويض مالي
    وطلبت تعويض رسوم الفيزا والسيفيس
    طبعا اليوم جاني الرد انه تم قبول الطلب بس لما شيكت على كشف الحساب ماحصلت الا 283.73 الي هي رسوم الفيزا
    معقول ماراح يعوضوني عن رسوم السيفيس
    انا الي فهمته وسويته انه المفروض كلهم بطلب واحد يعني ترفع طلب تعويض رسوم فيزا واكون حاطه فيه اجمالي المبلغ 683.73 مع ارفاق صوره من ايصال رسوم الفيزا وصور من رسوم السيفيس
    رسلت ع الاداره الماليه بس ماادري هل ارفع طلب ثاني ولى وش الحل لاني محتاجه المبلغ جدا ماتوقعت ينزلوا نص المبلغ فقط
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    اممم
    مالكم بالطويله الخلاصه اني رفعت طلب تعويض مالي
    وطلبت تعويض رسوم الفيزا والسيفيس
    طبعا اليوم جاني الرد انه تم قبول الطلب بس لما شيكت على كشف الحساب ماحصلت الا 283.73 الي هي رسوم الفيزا
    معقول ماراح يعوضوني عن رسوم السيفيس
    انا الي فهمته وسويته انه المفروض كلهم بطلب واحد يعني ترفع طلب تعويض رسوم فيزا واكون حاطه فيه اجمالي المبلغ 683.73 مع ارفاق صوره من ايصال رسوم الفيزا وصور من رسوم السيفيس
    رسلت ع الاداره الماليه بس ماادري هل ارفع طلب ثاني ولى وش الحل لاني محتاجه المبلغ جدا ماتوقعت ينزلوا نص المبلغ فقط
    اذا قصدك على كشف الحساب اللي بالملحقية .. فلا تعتمدين عليه ..
    عليك بكشف حساب البنك الخاص فيك ..

انتظري لين المبلغ يدخل بحسابك وشوفي كم اللي دخل بحسابك .. وبعدها قرري ..
    اذا كان دخل بحسابك اقل من القيمه المطلوبه .. ارسلي استفسار لادارة المالية عن السبب ..

احيانا يكون فيه لخبطه .. علشان كذا قلت لك لابد تتأكدين من اللي يدخل بحسابك في البنك لاتمشين على كشف الحساب اللي بالملحقيه ..
    لانه اللي يدخل بالبنك معناته خلاص موثق ومعتمد .. اما اللي بالملحقيه .. فمادري وش وضعه بالضبط يتغير في يوم وليله ( مثل سالفة المكافات ) ...
    7 "
  3. مشكورين الله يعطيكم العافيه
    اممم hayway شلون تقول رسوم الفيزا 162 دولار ليه انت شلون حاسبه
    اذا الرسوم لي انا ومرافقي 1064 شلون طلعت معك 162 حتى لو لواحد حسبته بتطلعلي 141.87 دولار تقريبا عشان كذا انا متاكده انهم قاصدين بالي مكتوب بالملحقيه بكشف الحساب الفيزا بس

يعني هالحين ارسل للاداره الماليه ولى ارفع الطلب مره ثانيه؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.