الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايحة ولاية الاباما ومحتارة في الرحلة

رايحة ولاية الاباما ومحتارة في الرحلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح وحزن
    بارك الله فيك على الرد التفصيلي
    والشرح الكافي

الخطوط السعوديه مافيها لولاية تكساس
    كان سمعت انها تودي بس لواشنطن او نيويورك؟؟

بحكم اني من الاحساء بختار القطرية على الاماراتية لو السعودية مافيه لهيوستن

بالنسبة للولايات الشرقية والجنوبيه هذا اللي اعرفه ان الخطوط السعودية تنزل دايركت في نيويورك و واشنطن فقط ( حسب علمي ) لكن تقدرين تشيكين مع الخطوط نفسهم.

يا اختي انتي جايه على حسابك ولا على حساب الملحقية؟؟

اذا كنتي جايه عن طريق الملحقية فمندوبي وكالة الطيار هم الالم والاعلم بالموضوع هذا و تقدرين تكلمينهم و راح يتعاونون معاك ويحاولون قدر المستطاع تلبية رغبتك.

اما ان كنتي جايه على حسابك وانتي حسب ما قلتي انك من سكان الاحساء. فنصيحتي لك تطلعين على الامراتيه او القطريه ( اسعارهم شوي غاليه ) + ( خط سيرهم طويل ) لكن هم الافضل حسب خبرتي و تجربتي وخط سيرها مثل ما شرحت لك و تقدرين تطلعين من مطار الدمام او مطار البحرين حسب رغبتك لكن لو تاخذينها من البحرين الى دبي بدل الدمام لـ دبي ممكن تكون ارخص شي بسيط.

انا امس حاجز لي رحله على خطوط الـ United Airlines بحكم هي الاقل سعر بالنسبة لي وخط سيرها جدااا مناسب و عجبني لقصر وقت الرحله مقارنة بالخطوط الامراتيه و القطرية اللي بالعاده تستغرق اكثر من ٢٢ ساعه مع الوقفات.

وخط سيرها كذا بالنسبة للذهاب :

New Orleans to Washington

Washington to Kuwait

Kuwai
    t to Bahrain

العوده نفس الشي من : البحرين ------> الكويت ------> واشنطن ------> نيو اورلينز

الرحله كلها مع الوقفات ١٧ ساعه ونص. صحيح المطار يبعد عن موبيل ساعتين و نص لكن بوفر خمس ساعات او اكثر من لو اطلع على خطوط ثانية ايظا السعر كان جدا مغري
    .

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.