الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما تحسون أن المكافأة طوولت !

ما تحسون أن المكافأة طوولت !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    الإشكالية أن المكافأة نزلت الشهر الماضي قبل موعدها بـ 4 أيام تقريبا بسبب إغلاق ميزانية العام الماضي ورفع الأوراق الخاصة بها,,
    كان المفترض من الملحقية أن تدرك الحالة المادية للطلاب عند بداية كل السمستر ، لأن جميع المبتعثين في حاجة إلى شراء الكتب والأدوات الخاصة بكل مادة ، وقد تتجاوز التكلفة 300 دولار (رغم أن أغلب الكتب نشتريها مستعملة لأن المكافأة لا تكفي)!!
    لو استمرت الملحقية على نظامها المعتاد في المكافآت (يوم 20 من الشهر الهجري) ، فهذا يعني الانتظار إلى يوم الجمعة القادم!!!
    المستفيد الأكبر هو البنك عندما يصل الرصيد إلى السالب كما هو الحال الآن
    كان الله في عون الجميع,,
    560 دولار تقريبا صرفت على الكتب و المتطلبات الثانية

قسم بالله قهر
    7 "
  2. الحمدالله ع كل حال لو اتكلمنا مية سنه عن وضعنا محد سمعنا
    وضعنا يبغاله أمر ملكي ، واضح جداً ان أصواتنا ما توصل لأبو متعب لان طبعا كثروا اللي يبغوا يوفروا المال العام
    مادري شكلهم يستنون تصير مصيبه كبيرة لا سمح الله عشان يصدر قرار بخصوص المكافآت
    7 "
  3. ياجماعه بعضكم ماقول يستاهل الحال الي فيه لكن اقول انت الي وضعت نفسك في هذا الحال

انا ساكن بنيويورك والحمدلله يجلس في رصيدي على الاقل ربع المكافئة كاحتياط كل شهر. يعني ماله داعي الفخفخة ستار بكس كل يوم وشقه لو ستوديو لحالك اونظارة ابو300 دولار والشمس ماتنشاف هنا اصلا الا نادر ولا بعض المدخنين لله يهديهم راحت فلوسهم بالدخان.

انا الحمدلله ماحسب للمكافئة متى تنزل ولا همني لاني ماسك نفسي شويتين وسلامتكم(ن)
    7 "
  4. ^^

أنت لغة ولا كلية ؟؟

ترى طلاب الجامعات آكلينها .. توني بادي دوام .. و ماني ملحق عالكتب .. غالية و أغلب اللي أشتريه مستعمل و الحساب بالسالب

الله يجيب مكافأة اللغة طالبها من الجمعة .. و قدمت 3 طلبات تعويض و رفضت بدون سبب وجيه .....
    7 "
  5. ^
    ^
    ^
    معليش يا اخوي اسعار الاستوديو في نيويورك ما تقل بـ اي حال عن 1000 دولار !!!
    ما اختلفنا فيه مبتعثين يفخفخون حالهم بس اغلبيتهم عندهم دخل ثاني غير المكافأة
    اما نرجع لـ سالفة الادارة المالية وانه الشخص يدير امواله هذا كلام فاضي في كلام فاضي

انا البيت ما يكلفني واجد لكن واحد بس من الكتب المطلوبة مني قيمته 220 دولار
    اشتريته مستخدم و متبهذل و حالته بـ الويل لانه ارخص شيء و لقيته 110 !!! كتاب واحد بس
    و تجي انت و تقول لي شيلوا من المكافأة
    اغلبنا ما تنزل مكافاته الا و هو متسلف مو من التبذير الا من سوء المبلغ و تقول انا في نيويورك واشيل ربعها
    كل مكافأتك 1800 اذا طارت منها الف بس على السكن كم يبقى لك لـ الفواتير و الكتب و الاكل و الشرب و الخرابيط الباقية !!!!!

ما ضيعنا الا هـ الحكي النظري و لو حسبناها بـ الورقة و القلم يثبت العكس و ما عدنا نشوفك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    ياجماعه بعضكم ماقول يستاهل الحال الي فيه لكن اقول انت الي وضعت نفسك في هذا الحال

انا ساكن بنيويورك والحمدلله يجلس في رصيدي على الاقل ربع المكافئة كاحتياط كل شهر. يعني ماله داعي الفخفخة ستار بكس كل يوم وشقه لو ستوديو لحالك اونظارة ابو300 دولار والشمس ماتنشاف هنا اصلا الا نادر ولا بعض المدخنين لله يهديهم راحت فلوسهم بالدخان.

أجل ساكن في نيويورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    ياجماعه بعضكم ماقول يستاهل الحال الي فيه لكن اقول انت الي وضعت نفسك في هذا الحال

اذا دخلت تخصص طبي او صحي دراسات عليا ووفرت ربع المكافاة انا من عندي اعطيك نص مكافاتي
    7 "
  8. الصديق وقت الضيق
    انا الحمدالله مبتعثة موظفه وزوجي أيضاً موظف مبتعث والحمد الله اللي ينزلنا قادرين نوفر فيه كان بإمكاني استهبل عليكم وأقولكم مو عارفين تصرفوا المكافأة صح بس لأني متعودة أحس بغيري وعارفه ان المشكلة هاذه موجودة عند 95 من المبتعثين
    لازم نكون واقعين المبلغ اللي ينصرف أبدا مو كافي إحنا شباب ومن حقنا نعيش عمرنا روحه سينما ولا مطعم كل أسبوع ابسط حقوقنا لأننا ما ورانا إلا الدراسة ومحتاجين نرفه عن انفسنا شوي

تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.