الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخدموني لوجه الله محتار في نص الطريق

اخدموني لوجه الله محتار في نص الطريق


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. السلام عليكم اخواني
    اول شي اشكر كل من ساهم وابدأ رأي وفكره وجزاكم الله خير على كل حرف كتبتوه
    اللهم لك الحمد والشكر الواحد مايتهوه وفيه ناس تحب الخير مثلكم ان شاء الله
    بالصدفه وتيسير من الله تقريبا لقيت الضايعه على قولتهم
    فيه من حصل لي معهد وجامعه في ولاية اعتقد بنسلفينيا مدينة اكرون اعتقد ويمدحها وقال خادمك لله
    باقي الان لحظة حاسمه ودعواتكم
    اقناع الوالد بالسفر ؟
    تقديم الاستقاله ؟
    علماُ بانه في حياتي كلها ماخرجت برى السعودية حتى الخليج مارحت له

    الله يكتب لي ولكم الخير
    7 "
  2. عزيزي التمست من كلامك انك اتخذت قرار الإبتعاث بنسبة 85%
    ومع ذلك انت تتبع المثل القائل " ماخاب من أستشار"

    أنا لا استطيع أن أفرض عليك رأيي ومن الخطأ أن نملي عليك
    مسار حياتك

    ولكني وقعت تقريبا في موقف مشابه حيث أني حديثة عهد بالتخرج
    وقدمت على المستشفى العسكري بجدة وتم قبولي بوظيفة تتناسب مع تخصصي
    كان راتبها قرابة ال/ 15 ألف
    وفي نفس الوقت تم ترشيحي لبرنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي

    ولكني لم اتردد في إتخاذ قراري وقمت بإكمال أوراق الإبتعاث بالرغم من أن
    كل معارفي شاروا عليه بقبول الوظيفة

    ولكن ابقى أنا أعلم بتطلعاتي وطموحاتي وأعلم بالمكانه التي أستحقها

    ومع ذلك أتمنى لي ولك التوفيق . . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ناعمة
    عزيزي التمست من كلامك انك اتخذت قرار الإبتعاث بنسبة 85%
    ومع ذلك انت تتبع المثل القائل " ماخاب من أستشار"

    أنا لا استطيع أن أفرض عليك رأيي ومن الخطأ أن نملي عليك
    مسار حياتك

    ولكني وقعت تقريبا في موقف مشابه حيث أني حديثة عهد بالتخرج
    وقدمت على المستشفى العسكري بجدة وتم قبولي بوظيفة تتناسب مع تخصصي
    كان راتبها قرابة ال/ 15 ألف
    وفي نفس الوقت تم ترشيحي لبرنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي

    ولكني لم اتردد في إتخاذ قراري وقمت بإكمال أوراق الإبتعاث بالرغم من أن
    كل معارفي شاروا عليه بقبول الوظيفة

    ولكن ابقى أنا أعلم بتطلعاتي وطموحاتي وأعلم بالمكانه التي أستحقها

    ومع ذلك أتمنى لي ولك التوفيق . . .
    جزاك الله خير على شعورك ورأيك لكن النسبة المتبقيه يعلم الله انها احسم من السابقه
    سفري يعتمد على رضا الله ثم موافقة الوالد
    دعواتكم ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.