الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاتني وظيفه كيف اعمــــــــــل الغاء للبعثه

جاتني وظيفه كيف اعمــــــــــل الغاء للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي آنسه

آعطيني البعثه

وانا اعطيك وظيفتي

: ( ش ـعب حآىس

ربي يوفقك

انا اشوف البعثه الوظيفه م هي طايره

تاخذي الماستر ح تلقي وظيفه احسن

فكري ف الشي الي مضمون

توقعي مليون شي يصير بعد سنه !

استغلي الفرصه الي انتي فيها

بعد سنه ممكن تتغير القوانين وووو الخ

قبل كل هذا استخيري
    7 "
  2. يا اخ ذوووق من قال ان وظيفة المعيد تحرمك من البعثه هههههههههه بالعكس اصلا الجامعه ما تخليك تجلس على وظيفة معيد تجبرك اجبار انك تطلع بعثه وتحصل على الماستر والدكتواره ايضااااااا وتسهل لك كل شي حتى راتب المعيده يمشي نصفه في السعوديه ...

لا لا لا بالعكس اقطعي البعثه وباشري في الوظيفه وارجعي لأمريكــــــا مره ثانيه بس بشكل افضل وارقــــى ايضااااااااا ....

ماعليك من الي يقول عطيني البعثه واخذي الوظيفه ... قولي لهم انا بآخــــــذ الثنين الوظيفه + البعثــــــه وبشكل افضل
    7 "
  3. اذا هدفك الأول هو الإعاده

فأنصحك ترجعين ولاتبلغين الملحقيه بشئ .. ارجعي بالسكيتي واجلسي بالسعوديه فتره واذا عرفوا انك هنا بلغيهم ان جتني وظيفه ولا كنت ادري وش هي الإجرائات

وأغلب الجامعات لازم خدمه سنه إلى سنتين قبل ما يبعثونك

مبروك الإعاده والله يوفقك

انا قريب من حالتك لكني بالسعوديه
    انا حاليآ ماشي بإجرائات البعثه وأنتظر موعد السفاره وجاني اتصال قبل كم يوم من سابك أن فيه وظيفه مرموقه

ومحتار جدآ جدآ لدرجة التعب ..

لكن الله يكتب اللي فيه خير وصالح
    7 "
  4. مبروك عليك الوظيفة ، يعني انا مكانك كملي شهرين لغة طالما انتي هناك قوي لغتك

والوظيفة انتبهي تطيريها الوظيفة ماهي مضمونه ابد كل ماتآخرتي زاد عدد المتخرجين يعني الحمدلله فرصتك جاتك بس عشانك هناك قيدك قولي لهم اعطوني شهرين واجي اداوم وكمليها لغه فيدي نفسك وارجعي داومي ولا خذي ورقة التعيين واطلبي اجازة
    بس لاتتركي الوظيفة ولو بتلغي الغي ماهي فارقة بس لما ترجعي السعودية

موفقة
    7 "
  5. مرة سخافة الجامعة مفروض تتفهم الوضع!

في جامعات ماتشترط سنة عمل قبل الابتعاث ببس حمدالله على كل حال,, النظام البايخ نظام ..

في معلومة سمعتها عن وظيفة الاعادة مدري اذا صحيحة او لا وهي انك اذا رشحتي على وظيفة معيدة وطلعتي مبتعثة منهم اذا رجعتي من الماستر تظلين معيدة مايرقوك ليمة تكملي الدكتوراه في الخارج بعد ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.