الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاتني وظيفه كيف اعمــــــــــل الغاء للبعثه

جاتني وظيفه كيف اعمــــــــــل الغاء للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أولا ألف مبروك على الوظيفة و اسأل الله أن يجعلها فاتحة خير لك ..
    ثانيا: لا تفرطين في الوظيفة مهما كان ، لأنه عن طريقها بيبتعثوك سواء الآن أو بعد سنة..
    ثالثا: لو تركتي الوظيفة بسبب البعثة ، ما تضمنين بعدين أنك تتوظفي ، و كم واحد رجع بـ ماجستير و دكتوراه ولا لقى وظيفة
    و إذا كان على الملحقية سوي تأجيل ،،ولا كلمي المشرف الدراسي ..
    وتقدري تحجزي على خطوط رخيصة ، فيه عروض عن الخطوط السعودية للطلاب ، و اذا مالقيتي جربي الخطوط الالمانية ، سجلي في موقعهم اولا بانك طالبة و بعدين احجزي ، بتلقينها رخيصة

و أخيرا .. دائما و ابدا .. اسألي الله التوفيق في الدنيا والآخرة ...
    7 "
  2. الله يووفقك للي فيه خييير

استخيري وباذن الله تزين الامور

ثانيا

اشوف من وجهة نظري الوظيفه افضل لانها ليست مجرد وظيفه بالعكس ماشا الله تجمع الاثنين
    وظيفه وو ابتعاث بمستوا مادي ارقااا ...
    غير عن وضع الابتعاث الحالي

الله يوفقك

دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    قولي للجامعة وضعك وصدقيني راح يتفهمووووون بقوووه وراح يقوولون لك كملي واحنا نرسل لك اوراق المباشره بفيديكس
    توقعينها وترجعينها وخلاص تصيرين معيده ان شاء الله
    نصيحه لك عطي الجامعه خبر ضرووووووري
    وانا ما اقول الكلام هذا من عندي انا متأكده
    واللحين الجامعات يقولون للمرشح للاعاده اذا كان معه ترشيح من برنامج الملك عبدالله يقولون له اطلع بأسم البرنامج
    بعدين حول على حساب الجامعة لان هذا اسرع في الاجراءات
    هذا كلام العميد بنفسه
    على العموم اتمنى لك التوفيق

كلام الاخت صحيح .. لا تلغي بعثتك قبل ما تكلمي الجامعة .. ارسلي احد من اهلك يتفاهم مع الجامعة صدقيني ماراح تضطري انك ترجعي حتى..
    7 "
  4. اسمعي الكلاااام ونصيحتي .. والرأي الأخير لك ..

الملحقية لا تكلمي أحد منهم أبداً ...
    خذي الاذن فقط من المعهد واطلعي للسعودية بأسرع وقت.. ان مشت امورك ان شاء الله في الجامعة خلاص خلي البعثة ( بدون ما تكلمي أحد من الملحقية هم راح كلموك اذا اكتشفوا الأمر بعد ست أشهر أو لين يفتح الله ) وراح تطلعين ابتعاث من خلال الجامعة ( مااالهم دخل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث) ...
    وبكذا رح تستلمين راتب الابتعاث + راتب الاعادة إلى ان يشاء الله وأنتي بالسعودية...
    ومنها سبحان الله خلال هالشهر ان صار ما صار في الجامعة فلك حق الرجعه للمعهد والدراسة من جديد ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    اسمعي الكلاااام ونصيحتي .. والرأي الأخير لك ..

الملحقية لا تكلمي أحد منهم أبداً ...
    خذي الاذن فقط من المعهد واطلعي للسعودية بأسرع وقت.. ان مشت امورك ان شاء الله في الجامعة خلاص خلي البعثة ( بدون ما تكلمي أحد من الملحقية هم راح كلموك اذا اكتشفوا الأمر بعد ست أشهر أو لين يفتح الله ) وراح تطلعين ابتعاث من خلال الجامعة ( مااالهم دخل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث) ...
    وبكذا رح تستلمين راتب الابتعاث + راتب الاعادة إلى ان يشاء الله وأنتي بالسعودية...
    ومنها سبحان الله خلال هالشهر ان صار ما صار في الجامعة فلك حق الرجعه للمعهد والدراسة من جديد ،،،

انا كنت بسوي كدا بس ما ابغى مشاكل مع الملحقيه لنو لو اكتشفو او المعهد رسلهم صعبه
    وغير كدا في مشرف متابع للوضعي صعب اسافر بدون مايعرفو

انا كلمت المشرف يعملي تأجيل للبعثه
    وبجرب في الجامعه بس ما ابغى الغي البعثه الين اتأكد من وضعي

وشاكره لك ولجميع الاعضاء اللي ردو ماقصرتو ربي يسعدكمم
    7 "
  6. إختي اذا أنا مكانك الشغله اللي راح أسويهــــــــا :

أكلم المعهد وأفهمهم الوضع إني لازم أرد السعوديــــــــه بحيث أنهم يعلقون فيزتك بحيث اذا تبين تردين أمريكا تكلميهــــــــم يرسلون لك ايتوني جديد وتدخلي امريكا نظامي أو تلغى الفيزا وتطلعين لك فيزا جديده ع معهد اخر او نفس المعهد

ثاني شي الملحقيــــــه تطلبين تاجيل بعثه سنه وهذا من حقك وتعطينهـــــــم العذر أنك حصلتي ع وظيفة معيده وان شاء الله بعد سنه راح تكملين دراستك هنا ويكون لك ملف وكل شي جاهز

بالاخير ان شاء الله راح تردين امريكــــــــا معيده ويمشي لك راتب وتاخذين مكافاه والله يوفقـــــــــك ان شاء الله وع البركه أختي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.