الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الرياضيات واهل الهندسه.....

يااهل الرياضيات واهل الهندسه.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo ksa
    memo ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

memo ksa الولايات المتحدة الأمريكية

memo ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 29th, 2013, 10:52 PM

السلام عليكم.....

اخواني انا طالب لغة وانا ان شاءالله راح ادرس هندسه ميكانيكيه انا بصراحه احب الرياضيات والفيزياء ولكن المشكله اني نسيت كل شي فيها وخايف ادخل الجامعه وانصدم.....

سؤالي هل فيه كتب تساعدني في الرياضيات وخاصتا التفاضل والتكامل لاني راح ارجع السعودية لمدة اسبوع وودي اخذ كتاب يساعدني استرجع المعلومات اللي مضت ....

وهل تنصحوني ادخل دورات من الجي ار اي ادري ماهي مطلوبه ولاكن هل يعلموا اساسيات الرياضيات لاني ودي ادخلها بس ماعندي معلومات هل يشرحوا اساسيات الرياضيات ولا لا...

واي نصائح اخرى تكفون لاتبخلون علي وشكرا لكم......
  2. هلا بك , في البدايه يختبرونك الجامعه ليحددوا مستواك ومن ثم يوجهونك على الماده المطلوبه. انا دخلت الجامعه والرياضيات عندي ميييح صفر اخر عهدي بها اول ثانوي يعني ٢٠٠٥ وانت تعرف تدريسنا كيف, بعدها دخلوني ماده رياضيات اساسيه لكن طبعا ليس جدول الضرب وكيف تجمع وتطرح لكن الجبر وما فوق ان شاء الله سهل حتى لو مامر عليك. وطرق تدريسهم حلوه وميسره واذا مافهمت يوجد في كل الجامعات تقريبا مركز للتدريس مجانا. هو عباره عن طلاب ماجستير او مدرسين تجيهم وتعرض عليهم المسأله ويشرحونها لك.
    بالتوفيق...
    7 "
  3. الافضل انك تشوفلك كتاب بالانجليزي
    اساسيات الجبر، اساسيات التفاضل و التكامل
    في عندك بمكتبة جرير و تقدر تطلبها من امازون
    ما انصحك تدخل دورت GER لان الرياضيات في هذا الاختبار ما تغطي التفاضل و التكامل و تغطي جزء بسيط من الجبر و جزء كبير من الدورة بيكون في اتقان تكنيكات تساعدك على الوصول للحل في وقت قصير

الافضل زي ما قلتلك اشتر كتاب و حمله من النت اوفر و ابدأ فيه من الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.