الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش كدا ملفات البس دي اف لمن اصغرها تصير مو واضحة ؟؟

ليش كدا ملفات البس دي اف لمن اصغرها تصير مو واضحة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sawsanoo
    sawsanoo

مبتعث مجتهد Senior Member

sawsanoo الولايات المتحدة الأمريكية

sawsanoo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يكتب اللي فيه الخير , بجامعة I Dont know
    • I Dont know
    • الله يكتب اللي فيه الخير
    • أنثى
    • USA, USA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 30th, 2013, 02:12 AM

<<

الموضوع باين من عنوانه لمن اصغر ملفات البي دي اف ل أصغر من 500 كيلو بايت يصير المحتوى والكلام مو واضح ويبان مغبش .. ؟؟

ليييييييييييييييييهـــــــــــــــــــــــ تعبت منو
  2. اللي اقصده اذا بتسوي سكنر للوثيقة من البداية حددي الدقة 100..200مثلا
    بتطلع عندك الصورة واضحه وحجمها أقل من 500
    أنا سويت هالطريقة ع جميع أوراقي لما رفعتها ع الجهاز وتطلع معاي واضحة وحجمها مو كبييييير
    7 "
  3. اختي هدى مرة مشكورة ماقصرتي والله

انا عندي المشكلة مو ف الصور زي جواز السفر أو الفيزا او كرت العائلة او اي شي مكون من صفحة اللي يكون صفحة بدون مااصغرو يكون حمدلله اصغر من 500 كيلوبايت .. وكلو عاملتو بدقة 100 لمن عملت السكان

المشكلة ف اللي 3 أوراق زي الاي توني او Transcript يكونو 3 اوراق مهما احاول اصغرو اخر شي بعد ماستخدت البرنامج اللي اعطتني هوا الاخت هدى وصل حجمو 590 كيلو بايت ولمن اصغرو اكتر يجي مغبش مو واضح ..
    مع العلم اني كنت عاملة الدقة على 100 لمن سويت السكان ..

ايش اســــــــــوي ؟!! @_@
    7 "
  4. الحمدلله استخدمت الموقع اللي اديتيني هوا اخت هدى بس لمن غيرت شي صار غيرت quality كانت medium حطيتها low والحمدلله كلها صارت اقل من 500 كيلوبايت ..

وانا مو عشان قرار الابتعاث ولا كان مافي اسهل منها بس عشان المحلقية << وشكرن لكم حيايب قلبي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.