الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسل اوراقي الاصليه او لا..ضروووووري

ارسل اوراقي الاصليه او لا..ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayo
    ayo

مبتعث مستجد Freshman Member

ayo الولايات المتحدة الأمريكية

ayo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة ميريماك
    • ميريماك
    • طب ان شاء الله
    • أنثى
    • بوسطن, .......
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 30th, 2013, 07:09 AM

السلام عليكم
    انا مقدمه على اكثر من جامعه ...ومن ضمن الجامعات اللي مقدمه عليها ferris university طلبوا اني ارسل اوراقي الاصليه
    كيف الحين ارسلهم ولا لا؟
    وشكرا
  2. والله اللى قريته هنا
    انه في طالب قدم على جامعه واعطاهم الاصل >>وماقبلوووه ورفضوا يرجعونها له >>>من شروط اغلب الجامعات انه ليس للطالب الحق المطالبه بأوراقه

هذا والله اعلم

ويجي غير يفيدك اكثر لقطع الشك باليقين

بالتووووووووووووووفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

والله اللى قريته هنا
    انه في طالب قدم على جامعه واعطاهم الاصل >>وماقبلوووه ورفضوا يرجعونها له >>>من شروط اغلب الجامعات انه ليس للطالب الحق المطالبه بأوراقه

هذا والله اعلم

ويجي غير يفيدك اكثر لقطع الشك باليقين

بالتووووووووووووووفيق
    7 "
  3. والله يا أختي انا ماعندي معلومة عن هذا الشي

بس انصحك لاترسلي اوراقك الأصلية
    لأن انا رسلت أوراقي الأصلية لجامعة من الجامعات ويوم طلعت من المعهد الي تبع الجامعة مارضوا يرجعوا اوراقي الأصلية
    واضطريت اطلع اوراق غيرهم
    7 "
  4. بالتقديم صوره ... ولما يعطونك اعتماد .. ترسلين لهم صوره مصدقه فقط ..
    الاصليه مايشوفونها ولا يشمونها بعد .... بس صور مصدقه ...

نفس ما سويت انا .. قدمت على الجامعات بصوره من الشهاده المصدقه مو الاصليه .. صكيتها بالكمبيوتر وقعدت اقدم منا ومنا ..
    ولما جاني رد من جامعه على اساس القبول المبدئي بس يبون الاوراق .. ارسلت لهم الاوراق المصدقه بس ..! وجيت امريكا وانا معي الاوراق المصدقه + الشهاده الاصليه ..
    ولا استخدمتها من يوم ماجيت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    ^

فيه جامعات ماتقبل الصورة
    عندك مثلاُ جامعتنا ماتقبل صور ابداً
    لازم تجيب لهم الأصل
    فعلاً كثير من الجامعات لا تقبل الصورة أو حتى لا تقبل النسخة طبق الأصل لو كان عليها ختم المؤسسة.
    أنا خلال تقديماتي السابقة كثير من الجامعات كانت ترفض طبق الأصل وحتى تطلب أنها تكون مرسلة عن طريق جامعتي التي تخرجت منها.
    أزيدك من الشعر، أنا لما تخرجت من بريطانيا حصلت على أكثر من 20 سجل أكاديمي أصلي، ولما جيت أرسله لهم قالوا شكراً حنا شايفين أنه أصل بس ما نقبل إلا أن الجامعة التي تخرجت منها ترسل لنا الأصل بنفسها.

الآن بالنسبة للأخت صاحبة الموضوع:

ما هي الأوراق اللي تتحدثين عنها كأصل؟
    1) الشهادة؟ طبعاً الشهادة لا ترسلي الأصل بالمرة، ولا يوجد جامعة تطلب الشهادة غالباً، وإنما يطلبون السجل الأكاديمي.
    2) السجل الأكاديمي: نعم ترسلين أصل، تأخذين نسخ من جامعتك عدد شعر راسك وتوزعينها لهالجامعات شرق غرب لين يحيك قبول.
    3) توصيات: خذي أكثر من نسخة وختميها وهذي كذا تعتبر أصل.
    4) شهادة آيلتس توفل: هذي ترسل عن طريق المركز نفسه نسخة أصلية يرسلها لهم غير نسخة الطالب نفسه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    فعلاً كثير من الجامعات لا تقبل الصورة أو حتى لا تقبل النسخة طبق الأصل لو كان عليها ختم المؤسسة.
    أنا خلال تقديماتي السابقة كثير من الجامعات كانت ترفض طبق الأصل وحتى تطلب أنها تكون مرسلة عن طريق جامعتي التي تخرجت منها.
    أزيدك من الشعر، أنا لما تخرجت من بريطانيا حصلت على أكثر من 20 سجل أكاديمي أصلي، ولما جيت أرسله لهم قالوا شكراً حنا شايفين أنه أصل بس ما نقبل إلا أن الجامعة التي تخرجت منها ترسل لنا الأصل بنفسها.

الآن بالنسبة للأخت صاحبة الموضوع:

ما هي الأوراق اللي تتحدثين عنها كأصل؟
    1) الشهادة؟ طبعاً الشهادة لا ترسلي الأصل بالمرة، ولا يوجد جامعة تطلب الشهادة غالباً، وإنما يطلبون السجل الأكاديمي.
    2) السجل الأكاديمي: نعم ترسلين أصل، تأخذين نسخ من جامعتك عدد شعر راسك وتوزعينها لهالجامعات شرق غرب لين يحيك قبول.
    3) توصيات: خذي أكثر من نسخة وختميها وهذي كذا تعتبر أصل.
    4) شهادة آيلتس توفل: هذي ترسل عن طريق المركز نفسه نسخة أصلية يرسلها لهم غير نسخة الطالب نفسه.
    علشان كذا يطلبون الاصل من عذرهم ..
    انا ماني عارف ليش الناس تروح تترجم شهاداتها في مؤسسات ترجمة !؟ (ضياع وقت + تعب + جهد + فلوس ) ...
    انا رحت واخذت الشهاده مترجمه خالصه من الوزاره نفسها .. ولا بعد عطوني عشر صور مصدقه وكلها ما اخذت مني عشر دقايق عندهم ! وسألوني اذا ابي بعد اقولهم مادام المدير فاضي ههههه والله هذا كلام الرجال لي ذاك اليوم .. وبعدن ببلاش بعد ..

علشان كذا الجامعات معي ماكانت معقده الامور .. لان ختم الوزاره على كل الصور ..
    مادري عن جامعات بريطانيا .. نظامهم يختلف اكيد عن امريكا ..

والطلبات اكيد تختلف .. وهذا يعتمد على الجامعات نفسها ..
    لكن تأكدوا ان كل مازاد ترتيب الجامعه .. كل ماكثرت الطلبات وتعقدت .. فعلشان كذا دايم انصح ان الواحد يدور على جامعه كويسه وترتيبها لاباس فيه ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.