الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لــو ســمعــتم مايـقـال خـلف ظهـوركم لاتـعـجـبتم مـمن يبـتسـمون في وجـيـهكم !!

تقرير لــو ســمعــتم مايـقـال خـلف ظهـوركم لاتـعـجـبتم مـمن يبـتسـمون في وجـيـهكم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 31st, 2013, 12:38 PM

اليوم كنت في احد الأماكن العامه وكان فيه مجموعه من الشباب السعوديين واسمع واحد منهم يحش حش مو طبيعي في فلان ويتكلم ويتكلم ويتكلم ويتكلم ويسب ويحش والباقين يساعدونه هذا يقطع الحشه وهذا يأكله وووالخ
    بغيت ارجع واسطرهم واحد واحد بعدها بثواني دخل الرجل الي كانوا يحشون فيه الغريب في الأمر انهم سلموا عليه ويامرحبا وكيف الحال والإبتسامه شاقه وجيهم !!
    عجباً لأصناف الرجال
    اتقوا الله في اعراض الناس وتذكر اذا فلان ماسمعك الله فوقك والملائكه عن يمينك وعن شمالك مسجله كل شيء
    قال تعالى (( ولايغتب بعضكم بعضاً ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتاً فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم ))

*** الي لاحظته ايضاً شخص بينه وبين فلان مشكله يروح ويكلم العالم فلان وصخ وفيه ومافيه ووالخ!!!
    انا مالوم الي جالس يغتاب الوم الي يصدقه ويسمع كلامه
    في النهايه اي شخص يسب شخص قدامك اعرف انه كذاب ومنافق ونصاب والي تكلم في غيرك راح يتكلم فيك واذا بينه وبين الشخص هذاك مشكله انا مالي دخل فيكم
    تحياتي للجميع

2. صدقت ويآمآ شفنــآ من هآلأشكــآل .. وآلله آلعظيم إني أعآيشهآ آلآن ..
    لكــــن دآئمآ وأبدآ قول : آللهم قيني شرهم .. وقهم شري ..
    لأنه الإنسآن بحزة غــضب مآيدري وش يسوي !!

عمومآ .. موضوعكـ من وجهة نظري لو كتبته في آلمنتدى آلعآم بيكون أفضل من وضعه هنآ ..
    وبآركـ آلله فيكـ ..
    7 "
  3. طيب ممكن يكونو اصحاب ويمونو على بعض ويحشو على بعض

ممكن يكون انت فسرت غلط

عادي يا ما احش في اخوياني من ورااهم واحبهم واغليهم وهما يحشو فيا من وراي وكله معروف عند الشباب ذا ولمن اقابلهم عادي نضحك مع بعض

الروح شبابيه عاده تكون بين الاصحاب

وممكن يكون كلامك صح او انت فهمت غلط وسويتها سالفه

لو انك كلمتهم وفهمت وش السالفه كان صح قلنا انه تكلمو عليه ومدري ايش

ما اقدر احكم على موضوعك انه صحيح او لا ممكن يكون صح ووممكن انت فسرت غلط وانا باخذ الاحل الاحسن الي دايم يكون عند المسلمين احسن الضن باخيك المسلم وبقول انهم يمزحو ويمونو على بعض

سامحني على المداخله لاكن ردي كان عشان ما يجي غيرك وينزل نفس الموضوع وممكن يكون ضالم الناس وهو ما يدري وش السالفه الي صارت

من باب الحرص فقط لاخواننا الاعضاء الغالين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    طيب ممكن يكونو اصحاب ويمونو على بعض ويحشو على بعض

ممكن يكون انت فسرت غلط

عادي يا ما احش في اخوياني من ورااهم واحبهم واغليهم وهما يحشو فيا من وراي وكله معروف عند الشباب ذا ولمن اقابلهم عادي نضحك مع بعض

الروح شبابيه عاده تكون بين الاصحاب

وممكن يكون كلامك صح او انت فهمت غلط وسويتها سالفه

لو انك كلمتهم وفهمت وش السالفه كان صح قلنا انه تكلمو عليه ومدري ايش

ما اقدر احكم على موضوعك انه صحيح او لا ممكن يكون صح ووممكن انت فسرت غلط وانا باخذ الاحل الاحسن الي دايم يكون عند المسلمين احسن الضن باخيك المسلم وبقول انهم يمزحو ويمونو على بعض

سامحني على المداخله لاكن ردي كان عشان ما يجي غيرك وينزل نفس الموضوع وممكن يكون ضالم الناس وهو ما يدري وش السالفه الي صارت

من باب الحرص فقط لاخواننا الاعضاء الغالين
    عجبني ردك وعجبني أكثر نظرتك الغير سوداويه
    وكأنك بردك الراقي تبين لنا رقي تفكيرك
    فقد تعاليت عن سفائف الأمور وارتقيت بنظرتك الى
    حسن الظن . . . وهذا دليل على حسن معدنك ونظافة قلبك

وأتمنى ربي يكثر من أمثالك

لك كل الود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.