الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم حذف الموضوع ، بوركتم

تم حذف الموضوع ، بوركتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Valdosta.GA
    اتصل على ملحقيتكم الثقافية ، وعندهم ستجد الرد الوافي من الاستاذ طارق الشيخ والاستاذ علي الفريحي ، وهم من أوصوا الطلاب بهذه المدينة ، وارقامهم بموقع الملحقية السعودية الثقافية

وانت تكلمت على المعهد ، وانا تكلمت على الجامعة ثم المعهد

وفقك الله

بآركـ آلله فيكـ .. أنآ وضعت أللي شفتـــه أمآمي من قآئمة آلمعآهــد ولم أشككـ في مصدآقيتكـ أو حتى بذم آلمدينه أو معهدهآ وآلجآمعه !!
    فقط هـــي زيآدة معلومآت ليتضح لأي شخـــص يريد آلتقديم على آلمعهــد .. ولكــن يبدو من خلآل ردكـ بأنكـ مهتم جدآ وحريص على تسجيل أكبر عدد وقدر من آلطلآب في آلمعهــد وآلجآمعه ..

أنآ لم أقل بأن آلمدينه أو غيرهآ غير موصـــى بهــآ .. لم أتطرق نهآئيآ لهذهـ آلنقطه !!
    ويبدو أن الأمــر إلتبس لديكـ وفقط أود توضيح نقطه لكـ بخصوص آلمدن .. آلملحقيـــه آلثقآفيه هي جهه ثقآفيه وليست سيآحيه لـذآ عليه فإنهآ توصي بآلمؤسسآت الأكآديميه فقط ..
    أمآ هل آلمدينه تنصح بهـآ آلملحقيه أم لآ .. لــم تنزل قآئمه بتوصيـــة على آلولآيآت أو آلمدن آلموصى بهــآ !! ولم أسمع بحيآتي تصنيف من قبل آلملحقيه آلثقآفيـــه بخصوص آلولآيآت وآلمدن !!

موفقين خير ,,

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Valdosta.GA
    عندما اذكر ان الملحقية موصية هذه المدينة هل يعني لانها رخيصة أو لان جوها جميل ، التوصية بناءا على الجامعة الذي بها لان لو مافيها جامعة ما كانت هناك توصية من الاصل لان لا توجد جامعة ، فــ افهم مقصد الكلمة ولا تفصل لي كلامي اذا كنت لا تفهمه ومحاولت لتصيد الخطأ الذي من الاصل لم يكن خطأ

اذا كنت لا تفهم المقصد ، فهذه مشكلتك بارك ربي فيك

وبخصوص اني مهتم بهذه المدينة ، نعم انا مهتم وسأتيني مبلغ من كل طالب أسجله وذلك عن طريق مدير الجامعة والمعهد حيث ان مدير الجامعة والمعهد اعلن على انه اذا تم تسجيل اي طالب خليجي بهذه الجامعة يتم الاتصال بالاخ صاحب هذا الموضوع وطلب رقم حسابه لتحويل المبلغ

يعني السؤال الذي يطرح نفسه لكل من يشكك بالذمم ، كيف سيستطيع المعهد او الجامعة الوصول إلي؟ او معرفة إسمي؟ او معرفة من أرسل الطلاب الى هنا؟

الجميل في هذا الموضوع انه يساعد على نشر الاجر لي ، لانه الغيبه وظن السوء شيئان جميلان بالنسبة لي حيث انني سأخذ اشياء انتم لا تحسون بها حاليا ،

اخيرا ، في اغلب مواضيع هذا الملتقى اجد ان هناك نسبة كبيرة منكم تشكك بالاعضاء وبأعمالهم ، يا رجل من أنت لكي تشكك بالذمم؟ أعلمت غيب هذا الرجل وحكمت عليه؟

اتقوا الله ، واذا كان اي عضو نزل موضوع يخدم فيه الاعضاء ، لا تشكك به طالما لم ترى منه سوء ، ولكن اغلبكم ايها السعوديين أحسبكم تعلمون الغبي وتبادرون بالكلام والتهجم على اي عضو يخدمكم والدليل هو انكم علماء للغيب وتتهمون الرجل بأنه له نسبة او له هدف بينما هو لا يقصد شي الا خدمتكم

والله انتم تزرعون المشاكل فيما بينكم بهذه الطريقة وهي طريقة التشكيك في ذمم الاخرين بناءا على تفسير كلامهم ، استغفر الله واتوب اليك

كلامي لكل عضو هنا وليس لشخص بعينه ، ولكن هذا احد المفتيين والمفسرين لكلامي

اتمنى من الله ان ترحوا اجسادكم ولا تأكلوا لحوم اخوانكم من اجل قبول معهد او جامعة

وان كان اي شخص يرا انني اقوم بدعاية لهذه الجامعة

احب اقول للجميع اني من الان مستعد خدم اي طالب للحصول على اي قبول في اي جامعة يبغاها في امريكا ، بشرط ان يتحمل كافة مصاريف التسجيل والتقديم بالاضافة الى أجري انا وهو 150 دولار من أجل القبول

أهذا عيب الان ؟ هل من العيب ان اطلب مبلغ لا يساوي اقل ربع ما تقوم به مكاتبكم بالمملكة وهنا بالكويت؟ والا هذا لا يستحق أن اجزي عليه؟ وهل مساعدة طالب اخر والاعتناء بموضوعه حتى الحصول على قبوله اصبح شي عادي ولا يستحق أي اجر لانه عمل بسيط؟

سحقآ لعقول كهذه ، وشكرا
    من أنآ ؟!
    أنآ أحـــد الأعضـــآء آلمتوآجدين بهــذآ آلمنتدى منذ 5 سنوآت وأعلم منكـ بمآ يدور بـــه .. ولله آلحمــد آلكل يشهــد لي بصدق نيتي وبعدم تشكيكي بأحــد !!
    إذهب إلى جميع ردودي آلـ
    1246 ورآقبهآ وتفحصهآ جيدآ بحكم مرآقبتكـ لردودنآ .. إن وجدت مآ تتهمني به ,, إحضر لمنآقشتي !!
    ولكــن يجب أن تسأل نفسكـ يآ صآحب آلـ
    25 مشآركـه .. من أنت لتأتي وتحكم على مجموعة من "آلسعوديين" وتأتي بمآ تقوله على ألسنتنآ ..
    آلحمــد لله على كل حــآل لآ نحتآج منكـ شهآدهـ لتقيم شبآب هــذآ آلبلد .. ولكــن لتعرف قيمتكـ ..

أنآ من أول دخولي على موضوعكـ إخترت بأن آلموضوع "أعجبني" وأضفت معلومه عآبرهـ لزيآدة غلة آلمعلومآت للإستفآدهـ .. ردكـ علي كآن شي غريب أن تتهجــم علي وتقول "إسأل ملحقيتكم عن توصيتهم للمدينه" !! كآن الأجدر بكـ آلقول "
    آلملحقيه آلثقآفيه آلسعوديه" ..
    أتيتكـ برد آخــر وتحدثت معكـ بكل أريحيه ومنآقشتكـ بمآ لآ يجرحكـ .. ولكــن ردكـ كآن في غــآية "
    آلقبح" ولم ترآع وجودكـ في هــذآ آلمنتدى كضيف يريد أن يخدم آلغير ..
    لست برقيب على "
    آلسعوديين" لتأتـــي وتقيم آلردود وترآقب آلموآضيع .. أنآ أقدم منكـ وعلى درآيه كآمله بهــذآ آلمنتدى وبمن أنشأ هــذآ آلصرح .. هل من آلمعقول أن جميع آلموآضيع هي كمآ ذكرت تشكيكـ للذمم !!
    سحقآ لهــذآ آلتفسير آلغير مبرر !!

يآعزيزي حدث آلعآقل بمآ يعقل .. وأنت إنطبق عليكـ "
    كآد آلمريب أن يقول خــذوني" وآلله آلعظيم لم أشككـ بكـ ولو لوهله مآلم ترد بهــذآ الإسلوب !!
    لأنكـ أتيت بعنوآن لموضوع في غآية آلغبآء .. وهو "آلشبه خآليه من آلسعوديين" وكأن آلسعودي كآئن منبوذ .. ألآ تعلم بأن آلسعوديين عندمآ يجتمعون ويتفقون على مكآن فهــذآ يدل على أنه من أجمل آلمنآطق وأن هذآ آلشيئ من صآلح آلطآلب آلمبتعث .. وهذآ عن درآيه وخبرهـ ورأي لأغلب آلموجودين ,,
    تقول ومآ أدرى مدير آلمعهــد بموضوعي !! نعلم جيدآ بأن الإتفآقيه بين مدير آلمعهد وآلطآلب هي إتفآقيه مبدئيه بحيث إذآ تم إزديآد أعدآد آلطلآب بعد هذآ الإتفآق في معهد آللغه .. تحصل على نسبه معينه !!
    وبآلأخيــر تتمنى أن تتحصل على
    150$ عجبــــي !!!!!!
    لو أنكـ قلتهآ في بدآية موضوعكـ فهــي أفضل من فضح نفسكـ بنفسكـ ..

جميع ردودي آلسآبقه كآنت بمحلهآ .. ولم أتفوهـ بكلمه ولم أتهم أحــد ولكــن يبدو لي بأنكـ تعآني من شد في أعصآبكـ .. ومتوتر إلى درجة أنكـ فضحت مآبدآخلكـ وأفصحته !!
    على حــد علمي لديكم منتدى خآص بكم .. إذآ كنت ترى من آلسعوديين سووء معآمله يآعزيزي إذهــب من حيث أتيت أفضل لكـ .. وشآركـ أبنآء بلدكـ مآتريد دون آلحضور لمنتدى وآلتحدث على أهله بغير وجــه حق ..
    جميع آلردود آلسآبقه من الأعــضآء لم أجــد بهآ أي إسآء لكـ !! لمآذآ وآلتهكم وســوء آلظن !!

آلمعهد بــه
    72 طآلب ويوجــد 20 سعودي وآلمقآعــد آلشآغرهـ فقط 6 مقآعــد وبعدهآ يصبح آلمعهد متكدس .. هل هذهـ آلمعلومه آلتي ذكرتهآ هي سبب فتيل آلإتهآمآت آلتي حكمت بهآ على "آلسعوديين" !!
    نعم هذهـ إحصآئيه صحيحه أي أن هنآكـ فقط
    52 طآلب غير سعودي ولآ نعلم جنسيآتهم إن كآنوآ من آلعرب أم غيرهم !!
    وآلآن وبعــد آلنسبه آلمتفقه بينكـ وبين آلمعهد
    عند ذهآب آلطآلب آلمبتعث لوزآرة آلتعليم آلعآلي لإصدآر قرآر الإبتعآث سوف يرفض طلبه ويتم طلب تغيير آلمعهد ويبدأ من آلصفر في آلبحث عن معهد جديد وآلتقديم على آلفيزآ .. لكثرة آلموجودين به . . وحقيقه فإن ولآية جورجيآ لآ ينصح بهآ نظرآ لضعف آلبنيه آلتحتيه لهآ مقآرنه بأكثر آلولآيآت.

عزيزي إذآ أردت آلمسآعدهـ على حد إدعآئكـ ,, إحترم هــذآ آلمنتدى وأعضآئه وتحكم بلسآنكـ ولآ تجمع بـــه آلسعوديين وتنعت أغلبنآ بآلغبآء .. "آلتعميم صفــة آلمغفلين" ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    من أنآ ؟!
    أنآ أحـــد الأعضـــآء آلمتوآجدين بهــذآ آلمنتدى منذ 5 سنوآت وأعلم منكـ بمآ يدور بـــه .. ولله آلحمــد آلكل يشهــد لي بصدق نيتي وبعدم تشكيكي بأحــد !!
    إذهب إلى جميع ردودي آلـ
    1246 ورآقبهآ وتفحصهآ جيدآ بحكم مرآقبتكـ لردودنآ .. إن وجدت مآ تتهمني به ,, إحضر لمنآقشتي !!
    ولكــن يجب أن تسأل نفسكـ يآ صآحب آلـ
    25 مشآركـه .. من أنت لتأتي وتحكم على مجموعة من "آلسعوديين" وتأتي بمآ تقوله على ألسنتنآ ..
    آلحمــد لله على كل حــآل لآ نحتآج منكـ شهآدهـ لتقيم شبآب هــذآ آلبلد .. ولكــن لتعرف قيمتكـ ..

أنآ من أول دخولي على موضوعكـ إخترت بأن آلموضوع "أعجبني" وأضفت معلومه عآبرهـ لزيآدة غلة آلمعلومآت للإستفآدهـ .. ردكـ علي كآن شي غريب أن تتهجــم علي وتقول "إسأل ملحقيتكم عن توصيتهم للمدينه" !! كآن الأجدر بكـ آلقول "
    آلملحقيه آلثقآفيه آلسعوديه" ..
    أتيتكـ برد آخــر وتحدثت معكـ بكل أريحيه ومنآقشتكـ بمآ لآ يجرحكـ .. ولكــن ردكـ كآن في غــآية "
    آلقبح" ولم ترآع وجودكـ في هــذآ آلمنتدى كضيف يريد أن يخدم آلغير ..
    لست برقيب على "
    آلسعوديين" لتأتـــي وتقيم آلردود وترآقب آلموآضيع .. أنآ أقدم منكـ وعلى درآيه كآمله بهــذآ آلمنتدى وبمن أنشأ هــذآ آلصرح .. هل من آلمعقول أن جميع آلموآضيع هي كمآ ذكرت تشكيكـ للذمم !!
    سحقآ لهــذآ آلتفسير آلغير مبرر !!

يآعزيزي حدث آلعآقل بمآ يعقل .. وأنت إنطبق عليكـ "
    كآد آلمريب أن يقول خــذوني" وآلله آلعظيم لم أشككـ بكـ ولو لوهله مآلم ترد بهــذآ الإسلوب !!
    لأنكـ أتيت بعنوآن لموضوع في غآية آلغبآء .. وهو "آلشبه خآليه من آلسعوديين" وكأن آلسعودي كآئن منبوذ .. ألآ تعلم بأن آلسعوديين عندمآ يجتمعون ويتفقون على مكآن فهــذآ يدل على أنه من أجمل آلمنآطق وأن هذآ آلشيئ من صآلح آلطآلب آلمبتعث .. وهذآ عن درآيه وخبرهـ ورأي لأغلب آلموجودين ,,
    تقول ومآ أدرى مدير آلمعهــد بموضوعي !! نعلم جيدآ بأن الإتفآقيه بين مدير آلمعهد وآلطآلب هي إتفآقيه مبدئيه بحيث إذآ تم إزديآد أعدآد آلطلآب بعد هذآ الإتفآق في معهد آللغه .. تحصل على نسبه معينه !!
    وبآلأخيــر تتمنى أن تتحصل على
    150$ عجبــــي !!!!!!
    لو أنكـ قلتهآ في بدآية موضوعكـ فهــي أفضل من فضح نفسكـ بنفسكـ ..

جميع ردودي آلسآبقه كآنت بمحلهآ .. ولم أتفوهـ بكلمه ولم أتهم أحــد ولكــن يبدو لي بأنكـ تعآني من شد في أعصآبكـ .. ومتوتر إلى درجة أنكـ فضحت مآبدآخلكـ وأفصحته !!
    على حــد علمي لديكم منتدى خآص بكم .. إذآ كنت ترى من آلسعوديين سووء معآمله يآعزيزي إذهــب من حيث أتيت أفضل لكـ .. وشآركـ أبنآء بلدكـ مآتريد دون آلحضور لمنتدى وآلتحدث على أهله بغير وجــه حق ..
    جميع آلردود آلسآبقه من الأعــضآء لم أجــد بهآ أي إسآء لكـ !! لمآذآ وآلتهكم وســوء آلظن !!

آلمعهد بــه
    72 طآلب ويوجــد 20 سعودي وآلمقآعــد آلشآغرهـ فقط 6 مقآعــد وبعدهآ يصبح آلمعهد متكدس .. هل هذهـ آلمعلومه آلتي ذكرتهآ هي سبب فتيل آلإتهآمآت آلتي حكمت بهآ على "آلسعوديين" !!
    نعم هذهـ إحصآئيه صحيحه أي أن هنآكـ فقط
    52 طآلب غير سعودي ولآ نعلم جنسيآتهم إن كآنوآ من آلعرب أم غيرهم !!
    وآلآن وبعــد آلنسبه آلمتفقه بينكـ وبين آلمعهد
    عند ذهآب آلطآلب آلمبتعث لوزآرة آلتعليم آلعآلي لإصدآر قرآر الإبتعآث سوف يرفض طلبه ويتم طلب تغيير آلمعهد ويبدأ من آلصفر في آلبحث عن معهد جديد وآلتقديم على آلفيزآ .. لكثرة آلموجودين به . . وحقيقه فإن ولآية جورجيآ لآ ينصح بهآ نظرآ لضعف آلبنيه آلتحتيه لهآ مقآرنه بأكثر آلولآيآت.

عزيزي إذآ أردت آلمسآعدهـ على حد إدعآئكـ ,, إحترم هــذآ آلمنتدى وأعضآئه وتحكم بلسآنكـ ولآ تجمع بـــه آلسعوديين وتنعت أغلبنآ بآلغبآء .. "آلتعميم صفــة آلمغفلين" ..

يا كونان - زر امها بس ولا يكثر - انا بالمدينة هذه وفاهم وش قصد هالمزيون - ليس عشانه كويتي مدري قطري ولا يفهم عمل الملحقيات تجي تغلط على الرجال وهو مو فاهم - ولا تشكك في ذمة مدير المعهد عشان لا تتنسم هنا - تبي تغلط على صاحب الموضوع هذه امر بينك وبينه اما تشكك في نزاهة مدير المعهد وانه محتاج طلاب ما ابي لاني ما ارضى عليه

عزيزي كاتب الموضوع ، اول شي من قالك تكتب عن هذه المدينة لان والله حنا مرتاحين بكمية هالسعوديين الكثيرين اللي بها ، واتحدى اي واحد من الوصخين اللي بالمدينة هنا كتب يوم عنها لان وكل امانة فالين امها كذا
    ثاني شي تستاهل ما جاك عشان ثاني مرة ما تكتب موضوع بدون ان تسألنا مع اني ما اعرفك وهذا الشي هو اللي غابن والديني والمشكلة اني ما سبق شفت اي جنسية خليجية بالمدينة ؟!؟!؟
    انا ممكن اسالك كم سؤال واذا جاوبتني عليهم فهذا يعني انك بالفعل كنت بهالمدينة ولكن انا لي سنين ودنين فيها ولا شفت خشتك ولا مرة ؟ فيه شي غريب
    ان تبي الصراحة فموضوعكم شامل وكامل بس لمن تبي تكتب على السكن لا تجيب طاري (بروكود) يرحم وآلديك ، شف اي شي ثاني غير هالمجمع لانه مخيس لا احد يجي وربي كل امو سعوديين كأني بالثمامة
    اخيرا وللاعضاء، انا ما اجيب قبول ، لا احد يراسلني لاني سأجد الف رسالة بعد شوي تكفا جيب لنا قبول في هالمدينة ، رح اتصل على ابو كونر ( ديفيد ) وهو يزبطكم تزبيط آليييم ، وربي خدمة خمسة نجوم عند هآلدبوس آلامريكي
    7 "
  4. Valdosta.GA

هذا ليس أسلوب في الرد، إذا كنت فعلاً تبحث عن الخير، وتريد مساعدة الناس، فاتقاء الخطأ عليهم أولى من مساعدتهم، والصبر على كلماتهم أفضل من الرد بما يسوؤهم ويسوؤك.
    ومع حبي واحترامي لأهل الكويت فلي أصدقاء منها وبالضبط من الصليبخات؛ إلا أن طريقتك في الكلام والأخذ والرد تشبه طريقتنا نحن السعوديين، فإما إنك منا، أو أني كويتي وانا ما أدري!
    لو قلت لي إنك يماني تتكسب وترضى بـ 150 على إحضار قبول، كنت صدقتك، لكن خليجي "كويتي" وتدرس خارج بلادك إما بفلوسك أو بفلوس الدولة، ما هقيت أنك تطامر ورى 150 دولار.

الأخ حروف متناثرة في أول الأمر ما قال لك إلا الصدق، المعهد فيه عدد كذا من السعوديين، وأنت شعرت أنه أفسد عليك البزنس وبديت تتذمر مع أن حروف متناثرة شخص رزين وردوده شواهد.
    ومع عدم قناعتي بسماسرة القبولات إلا أنك بدأت موضوعك بشكل حلو، وختمت الموضوع بشكل تجاري على قول المصارية "يبين المستخبي".

وسلامتك وسلامة القراء.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Valdosta.GA
    كل هذا الانفعال بسبب كلمة الغباء ، وللأسف انك الاوحد في غبائك واعذرني عليها ، لاني لم اقصد الغباء ولكن قصدت الغيب وقدت عدلت المشاركة

والله اني عرفت من انت من النوعيات ، انت من النوعيات التي تقرأ الحرف وترد عليه بحرف ودليل ذلك كيف فسرت امر 150 دولار ، هنا انتهى النقاش لانه تم تحديد مستوى عقلك

اللوم ليس عليك ، بل على من ابتعث خريجي الثانويات "البعض"

رجاءا لا ترد لاني لن أرد عليك بعد الان تفادياً لعقلك ، ورجاءا ً لا تلوث الموضوع فردودك مأخذه من موضوعي الجزء الكبير

وللمعلومية أخي: هناك مشرف يفهم النوايا كما تفهما يا شبيه ابن العاص في ذكائك ، والحمد لله انهم جميعا يفكروا بطريقة صحيحة

رجاءا ً لا اريد ان ارى لك رد ، واذا تستطيع ، احذف كل ردودك فمنا تكون قد احسنت خاتمتك بهذا الموضوع
    يا ابن العاص انتا
    ياخي سيبوا في حالو يسوي اللي يبغاه ، ترا دا منتدى مو حوش بيتكم ، خليه يكتب اللي يبغاه اشلو امنا فيه
    قولوا بس زي حق تونس ، انا فهمتكم فهمتكم الان فهمتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    Valdosta.GA

هذا ليس أسلوب في الرد، إذا كنت فعلاً تبحث عن الخير، وتريد مساعدة الناس، فاتقاء الخطأ عليهم أولى من مساعدتهم، والصبر على كلماتهم أفضل من الرد بما يسوؤهم ويسوؤك.
    ومع حبي واحترامي لأهل الكويت فلي أصدقاء منها وبالضبط من الصليبخات؛ إلا أن طريقتك في الكلام والأخذ والرد تشبه طريقتنا نحن السعوديين، فإما إنك منا، أو أني كويتي وانا ما أدري!
    لو قلت لي إنك يماني تتكسب وترضى بـ 150 على إحضار قبول، كنت صدقتك، لكن خليجي "كويتي" وتدرس خارج بلادك إما بفلوسك أو بفلوس الدولة، ما هقيت أنك تطامر ورى 150 دولار.

الأخ حروف متناثرة في أول الأمر ما قال لك إلا الصدق، المعهد فيه عدد كذا من السعوديين، وأنت شعرت أنه أفسد عليك البزنس وبديت تتذمر مع أن حروف متناثرة شخص رزين وردوده شواهد.
    ومع عدم قناعتي بسماسرة القبولات إلا أنك بدأت موضوعك بشكل حلو، وختمت الموضوع بشكل تجاري على قول المصارية "يبين المستخبي".

وسلامتك وسلامة القراء.
    أفهمت قصدي من 150 دولار ام لا ؟

القصد هو ليس اني اريد ان اشتغل في هذا المجال ، وانما ابين لكم ان هذا حق من حقوق كل من يعمل بهذا العمل ، لانها في النهاية مصدر رزق ، ويجب ان يحترم ، ولا يجب ان يرمي اي شخص سواءا طلب فلوس او لا بأنه نصاب او شي من هذا القبيل

واذا لك صديق ، فسأله كم هي رواتب مبتعثينا ، وحينها ستجد الفرق والمغزى بكلامي ، كل ما اقصده انه يجب علينا ان نحترم كل من وضع موضوع سواءا طلب 100 او 200 دولار ، فهو حق من حقوق من يعمل هذا العمل ، ويظل أرخص من المكاتب

لا نهمش اصحاب الحقوق ، فانا لا احب هضم حق أحد اذا كان مستحقا له رضي الجميع ام أبى ، فطالما انه اتفق مع شخص ، فلا شأن لنا به

هناك الكثير من المواضيع فيها تهجم على اصحاب هذه الحقوق ، والسبب لا اعلمه الى الان ، ولكن اغلب المتهجمين لم اشاهدهم يقدموا اي خدمة ولو بمقابل ، فلماذا المهاجمة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    Valdosta.GA

وسلامتك وسلامة القراء.

اللي اسمو حروف متناثرة يفتي من كيسو ، الملحقية منزلة قائمة بالمعاهد المغلقة والريميننق اللي فيها للطلاب المتبتقين غير صحيح والكل يعرف هالكلام ، مثلا معهد اي ال اس شيكاغو ، في قائمة الملحقية متكدس ولا يقبل طلاب ، والسشن الماضي مسجلين 20 طالب سعودي ، استهبال هوا والا ايش ، وتكلم الملحقية تقولها اشبكم ، يقولوا المعهد افادنا انه وسع كلاساته واصبح قادر على استظافة عدد اكبر من الطلاب ، استهبال هوا يخويا

والله ان قائمة المعاهد المغلقة هذه خرطي في خرطي ، انا ولد خالي وصل امريكا قبل شهرين ودخل معهد ليس متكدس ، بل تم الغائه وامر جميع الطلاب اللي فيه بالنقل الى معاهد اخرى قبل ان يندقوا بهولد ، ومع كل دا ، راح للوزارة بالرياض وقالوا له جيب ورقة من الملحقية انو متكدس ، وانو اول ما توصل امريكا تغيروا ، وسوا كدا ولمن وصل امريكا كل مدير المعاهد بالملحقية اللي هوا الحقباني ، والحقباني سلك لو وقال لو يلا روح واعطاه ضمان مالي 6 شهور !!!!!!!!!! سلامات اعطي ضمان مالي 6 شهور لمعهد تم الغائه من القائمة حتى يخرج 80 من السعوديين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وربي ان الملحقية كآي ، وانتم كآي ، والكويتي هذا كآي ، وخليه شويا يعرف كيف المجتمع السعودي لا يرحم صغير ولا كبير صح او غلط ، مجتمعنا الكآي ، وخلونا نذاكر ولا تزعجونا بمشاكل ، ترا الدعوة منتدى وفله وضحك ، قسم بالله خلينها انتم مجلس شورى ، رسميات ومهيطه <<<< اول مرة استخدمها وكلام مال امو داعي ، ياهو كبروا عقولكم بالله ، ترا فيه مشرفين هنا يعرفوا يقدروا ويحكموا ويقرروا ، ويا رب يقرروا حذف الموضوع <<<< لا تزعل يالغالي صاحب الموضوع بس عشان شي في بالي ارسلوا لك خاص

شكرا لكم ، وخلونا نذاكر يالطيبين ترا باقي ع الاختبار ثلاث ساعات ، بالله ادعولي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-chan

يا كونان - زر امها بس ولا يكثر - انا بالمدينة هذه وفاهم وش قصد هالمزيون - ليس عشانه كويتي مدري قطري ولا يفهم عمل الملحقيات تجي تغلط على الرجال وهو مو فاهم - ولا تشكك في ذمة مدير المعهد عشان لا تتنسم هنا - تبي تغلط على صاحب الموضوع هذه امر بينك وبينه اما تشكك في نزاهة مدير المعهد وانه محتاج طلاب ما ابي لاني ما ارضى عليه

عزيزي كاتب الموضوع ، اول شي من قالك تكتب عن هذه المدينة لان والله حنا مرتاحين بكمية هالسعوديين الكثيرين اللي بها ، واتحدى اي واحد من الوصخين اللي بالمدينة هنا كتب يوم عنها لان وكل امانة فالين امها كذا
    ثاني شي تستاهل ما جاك عشان ثاني مرة ما تكتب موضوع بدون ان تسألنا مع اني ما اعرفك وهذا الشي هو اللي غابن والديني والمشكلة اني ما سبق شفت اي جنسية خليجية بالمدينة ؟!؟!؟
    انا ممكن اسالك كم سؤال واذا جاوبتني عليهم فهذا يعني انك بالفعل كنت بهالمدينة ولكن انا لي سنين ودنين فيها ولا شفت خشتك ولا مرة ؟ فيه شي غريب
    ان تبي الصراحة فموضوعكم شامل وكامل بس لمن تبي تكتب على السكن لا تجيب طاري (بروكود) يرحم وآلديك ، شف اي شي ثاني غير هالمجمع لانه مخيس لا احد يجي وربي كل امو سعوديين كأني بالثمامة
    اخيرا وللاعضاء، انا ما اجيب قبول ، لا احد يراسلني لاني سأجد الف رسالة بعد شوي تكفا جيب لنا قبول في هالمدينة ، رح اتصل على ابو كونر ( ديفيد ) وهو يزبطكم تزبيط آليييم ، وربي خدمة خمسة نجوم عند هآلدبوس آلامريكي

أجل
    زر أمهــآ وتتنــسم هنآ !! .. يآرجــل أكتب زين لجل تعرف تتكلم .. وبعــدين إعرف آلموضوع ولآ تدخل عرض بآلنــآس وإنت مو فآهــم شي !!
    رح طآلع بآلموضوع .. مســوي أللي فآهــم آلبلد من سنين .. وعآرف وش تقولون .. لآ غلطت على آلرجل ولآ شــي .. ومو لجل جنسيـــه معينه أكتب رد ..
    وإذآ مدير آلمعهــد لكـ خــوي .. ترآكـ إنت شكلكـ للآن رآقــد مآصحيت .. شوف آلردود وبعــدين تعــآل تكلم ..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Valdosta.GA
    كل هذا الانفعال بسبب كلمة الغباء ، وللأسف انك الاوحد في غبائك واعذرني عليها ، لاني لم اقصد الغباء ولكن قصدت الغيب وقدت عدلت المشاركة

والله اني عرفت من انت من النوعيات ، انت من النوعيات التي تقرأ الحرف وترد عليه بحرف ودليل ذلك كيف فسرت امر 150 دولار ، هنا انتهى النقاش لانه تم تحديد مستوى عقلك

اللوم ليس عليك ، بل على من ابتعث خريجي الثانويات "البعض"

رجاءا لا ترد لاني لن أرد عليك بعد الان تفادياً لعقلك ، ورجاءا ً لا تلوث الموضوع فردودك مأخذه من موضوعي الجزء الكبير

وللمعلومية أخي: هناك مشرف يفهم النوايا كما تفهما يا شبيه ابن العاص في ذكائك ، والحمد لله انهم جميعا يفكروا بطريقة صحيحة

رجاءا ً لا اريد ان ارى لك رد ، واذا تستطيع ، احذف كل ردودك فمنا تكون قد احسنت خاتمتك بهذا الموضوع

وآضح إنكـ جآهل آلحرف وآلعقل !! ولآ تعي مآتقول .. وجآكـ أللي مسمي نفســـه ميدو .. وهو يقول فيه سعوديين وإنت تقول شبــه خآليـــه ..
    يآ إبني يآ صغيري إنت .. نعرف الإبتعآث قبل تعرف سور مدرستكم أللي بآلحـــي !!
    هــذآ ليس من إختصآصنآ بأنكـ لم تتعلم بآلشكل آلمطلوب لتفرق بيــن "آلغيب" و "آلغبــآء" !! في آلمعنى وآلكتآبه !!

فأنت جدآ مغفــل لدرجة تفضح نفسكـ .. صدقنــي أنآ أقدم منكـ وأخبــر منكـ بهذآ آلمنتدى فمــن هم على شآكلتكـ شديدي آلغبــآء دآئمآ يأتون بمثل ردودكـ لضعف حجتهـــم !!
    سحقآ لعقليتكـ آلفآشلـــه جدآ . وردودكـ آلسطحيــــه .. ألتي تدل على مآبدآخلكـ من جهل وتخلف ..
    لآ أحتآج لشهــآدهـ منكـ فعزيزي "إبن بيت آل هليله" .. هــو أخبر مني بهــذآ آلمنتدى . . وكلآمــــه بمثل شخص بضحآلة عقليتكـ آلمحدودهـ هو في محله ..
    وكفــى ..
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.