الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم حذف الموضوع ، بوركتم

تم حذف الموضوع ، بوركتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Valdosta.GA
    اذا انتي بكالوريوس ، راسلي مدير المعهد او كلمي اي مكتب وبإذن الله خلال اسبوع او اقل القبول عندك

بعد كذا قدمي على السفارة وشوفي اقرب موعد وسجلي فيه

وبإذن الله تلحقي السمستر الجاي

اما اذا ما لحقتيه ، كلمي مدير المعهد مرة اخرى وهو يرسل لك اي توني بتاريخ جديد وتنتهي القضية اللي انتي خايفه منها وتسافري

موففه
    لالالا انا ماستر وزوجي بكالوريا بس ايش رايك اخذ قبول معهد بدون جامعة من معهدك وكمان ننتظر تقرريرك عن المواصلات والاسعار
    7 "
  2. معدل الجرائم فيها مرتفع حسب موقع
    Valdosta Crime Statistics: Georgia (GA) - CityRating.com
    حيث انه معدل جرائم القتل والعنف والاغتصاب يزيد عن معدل ولاية جورجيا عامة
    من واقع معيشتك كيف كان الوضع هناك؟ وهل هو بسبب العنصرية أو الهوملس او كثرة المهاجرين؟؟
    7 "

3. آلله يعطيكـ آلعــآفيه على آلمعلومآت .. وبآركـ آلله فيكـ ..
    ولكــن للعلم فقط في آخر إحصآئيه للمعآهــد آلمصدرهـ من آلملحقيه آلثقآفيه .. بتآريخ 25.01.2013
    معهــد آلجآمعه يوجد به
    19 طآلب سعودي من أصل 72 طآلب يدرس بآلمعهد أي أنه 26% نسبة آلسعوديين بآلمعهد وآلمقآعــد آلشآغرهـ فقط لـ 6 طلآب وبعدهآ يتم إغلآق آلمعهــد للتكدس !!

موفقين خيـــر ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    بارك الله فيك اخويي على هالموضوع والمعلومات القيمة بس عندي تعليق بسيط على كلمة الاكل في امريكا واحد في كل الولايات بس الاختلاف في التاكس
    انا اخالفك الرأي
    تحياتي
    نحن تخالف لا لأجل زرع الفتنة والمشاكل ، بل نتخالف لأجل مصلحة اخواننا القريبيين من الابتعاث

بخصوص الاكل ، اخوي ابو فارس لاحظ اني كتبت المطاعم المشهورة او العالمية على مستوى امريكا

وهذه امثلة:

Red Lobster
    T.G.I. Friday's
    Applebee's
    Ruby Tuesday
    Chili's Grill
    Olive Garden
    Buffalo Wild Wings
    IHOP
    Steak 'n Shake
    Chick-fil-A
    McDonald's
    Subway
    Wendy's

وغيرها الكثير ، كل هذه المطاعم اسعارها ثابتة على مستوى أمريكا ، ولكن الفرق هو التاكس ، لم أتكلم لك من باب أنني سمعت ، ولكن انا من قمت بهذه التجربة وسافرت الى اكثر من مكان بأمريكا مع متابعة الاسعار ووجدت ان الفرق هو التاكس بالضبط فقط لا غير + ما تدفعه للي خدمك ( tip )

شكرا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.