الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر MBA

ماستر MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدك
    لكن انا بأدرس على حسابي
    وابغى اجيب قبووول لكن سمعت انه ادارة الاعمال >>>موقفه من الملحقيه >>>>اكتفوا من هذا التخصص

اخاف اخسر الوقت ويرفضون >>>لانه لازم موافقتهم اولاً

والف شكر مره اخرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    الله يسعدك
    لكن انا بأدرس على حسابي
    وابغى اجيب قبووول لكن سمعت انه ادارة الاعمال >>>موقفه من الملحقيه >>>>اكتفوا من هذا التخصص

اخاف اخسر الوقت ويرفضون >>>لانه لازم موافقتهم اولاً

والف شكر مره اخرى
    ادارة الاعمال ليست موقفة
    7 "
  3. يا اخوان انا طالب في نفس الجامعه ولله الحمد السميستر الماضي سجلت ٢٠ طالب وبعدها الجامعه وظفوني عندهم مسئول عن طلبات التسجيل
    لاتشيلوا هم في الجيمات او ال جي ار اية باذن الله حتى لو الدرجة ضعيفة ممكن نعديها بس الي محتاج قبول ويكون مده الابتعاث على النهايه يتواصل معي عشان ماشاء الله العدد يزيد كل اسبوع واخاف
    الملحقيه تعمل هولد للجامعه للتكدس ويكون فية طلبة محتاجين جدا للقبول ومايلحقوا.
    7 "
  4. ماهر دعوت لك وانا لا اعرفك يعجبني الطالب السفير لاخوانه وبلده

عندي سؤال بحكم خبرتك :
    ١- انا اخوي تخصصه بكالوريس انجليزي يتخرج بعد 4 اشهر بإذن الله ايش تنصحه يكمل ماجستير غير تخصص انجليزي ومعدله تقريبا 3:20 من 5
    ٢- تعرف بالسعودية اللغة لك عليها وانا ودي يدرس لغه قبل عشان ابيه اذا درس الماجستير مايطيح معدله والسبب اللغة مارأيك بذلك ؟ .

شاكر ومقدر لك ياسفير بلدك
    7 "
  5. اذا كان اخوك راغب تخصصه يكون افضل والماستر بنفس التخصص يكون اسهل للطالب لاتنسى اهم شي اذا كان مبتعث لازم يكمل الماستر حسب تخصصه في الابتعاث او امتداد لتخصص البكاليريوس يعني زي اخوك يكون تخصص انجليزي
    اتمنى ان تكون المعلومه وافيه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.