الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجمع طلاب معهد ELS لفل 12

مساعدة تجمع طلاب معهد ELS لفل 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ظلم هذا الاختبار
    يعني زياده على انهم يرسبونا في الرايتنق عشان غلطتين بس !!
    اكتب اساي كامل 4 بدي وبالاخير ارسب عشان غلطتين بس ؟
    والحين انجح بعد تعب وجهد رايتنق وريدينق قطعه بمصطلحات صعبه وسويت بروجكت وبرزينتيشن اكثر من مره وجهاد طول الشهر وفي الاخير ارسب بسبب اختبار SSP !!
    اختبار مدته 50 دقيقه وفيه 49 سؤال وفيه قطعتين ريدينق وعليها اسأله باللهي كيف اقرأ قطعه في دقيقه !!واحل 6 اسأله عالقطعه في اقل من 6 دقايق !!

ف تكفووون ساعدوووني ابي اسأله SSP الفاينل ابي ارتاح من هالعصابه مو معهد هذا غونتانامو

اللي عنده تكفى بدعي لك ان ربي يفتح لك ابواب الخير وين ماتروح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    اختي الكريمة اذا تبين اسئلة اللفل برسلها لكـ لان الاختبار صعب مرة بطريقتهم الجديدة

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي الكريمة اذا تبين اسئلة اللفل برسلها لكـ لان الاختبار صعب مرة بطريقتهم الجديدة

اخوي انا في المستوى الاخير والاختبار بعد ثلاث اسابيع واحتاج الاسئلة الله لا يهينك 😿💙
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي انا في المستوى الاخير والاختبار بعد ثلاث اسابيع واحتاج الاسئلة الله لا يهينك 😿💙

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.